السياحة فى تركياالسياحة في اسطنبول

اسواق اسطنبول للملابس : 10 من افضل اسواق اسطنبول وارخصها

تنوع اسواق اسطنبول للملابس أكسبها ميزة تنافسية كبيرة بين الأسواق العالمية، فـ اسواق الملابس في اسطنبول جمعت بين التنافسية، وبين الجودة.

بالإضافة إلى ذلك، هناك عدد كبير من اسواق شراء الملابس في اسطنبول، وهذا الأمر سوف يسهل عليك عملية التسوق عند القيام بجولة سياحية في اسطنبول، فلن تضطر للبحث عن مكان تسوق إلا اذا كنت ترغب في الوصول الى سوق معين.

افضل فنادق اسطنبول الموصى بها

هناك عدد كبير من الفنادق في إسطنبول والتي تقع بالقرب من الأسواق الشعبية ومناطق التسوق والتبضع و الاماكن السياحية في أسطنبول .

لكن لتجربة سفر سهلة و مريحة يجب اختيار الفنادق التي تقع على مسافة قريبة من المعالم التي تنوي زياراتها و القيام بـ جولة سياحية فيها .

اختيار فندق قريب المناطق الأكثر جذباً في اسطنبول التي تنوي زيارتها سوف يسهل من الانتقال من الفندق إلى اماكن الزيارة البارزة ومن ثم العودة من الوجهة المقصودة الى الفندق بسهولة، وهذه قائمة بأفضل فنادق موصى بها في اسلامبول .

تعرف أيضاً :

أفضل الفنادق الموجودة في منطقة تقسيم

افضل اسواق اسطنبول للملابس

مركز تقسيم بيوغلو:

شارع الاستقلال يحتوي على مجموعة من محلات الملابس ذات الماركات العالمية، والمحلية، وبجودة عالية جداً، بأسعار مناسبة تتناسب مع كافة الميزانيات .

اذا كان الزائر يبحث عن ماركة محددة، أو منتجات معينة، سيجدها في مركز بيوغلو للأعمال، الذي أصبح أحد أفضل أسواق اسطنبول للملابس ، بسبب تميزه في المعروضات .

يقع مركز تقسيم تحديداً في وسط شارع الاستقلال على الجانب الأيسر، وهو من الأماكن المفضلة لسكان وزوار المدينة لشراء الملابس التي يريدونها بأسعار مناسبة.

السوق يعتبر من اشهر اسواق اسطنبول الرخيصة للملابس رغم أنه ليس أرخصها لكن يظل من الخيارات المميزة للمسافرين العرب الى إسطنبول.

سوق مارتر للجمله إسطنبول

أحد أفضل اسواق اسطنبول للملابس بالجملة وهو من الخيارات الجيدة للغاية والتي يفضلها السياح العرب في اسطنبول التركية.

تنوع البضائع في سوق مارتر في تركيا اسطنبول والكم الكبير من المعروضات، بجانب الأسعار جعله من اشهر الملابس الرخيصة في اسطنبول بالنسبة للعرب والسياح.

تعرف أيضاً :

اشهر و أرخص اسوق شراء المنتجات في منطقة بايزيد بإسطنبول 

اروع مدن الألعاب المائية في تركيا إسطنبول

اذا كانت معك عائلتك وتبحث عن خيار تسوق رائع في اسطنبول، فإننا ننصحك بـ سوق مارتر merter market.

محلات كوليزيوني:-

تم افتتاح تلك المحلات في عام 1978م، ومنذ ذلك الوقت وتلك المحلات هي الأشهر في اسطنبول وواحد من اروع الاسواق الرخيصة في اسطنبول .

تقع محلات كوليزيوني تحديداً في منطقة باكيركوي بإسطنبول ، و من الصعب أن لا يجد الزائر ما يحتاجه وما ينال على إعجابه عند زيارة المكان، حيث أنه يحتوي على أهم الماركات التركية، التي تصدر لجميع البلاد العربية والأجنبية، وبالطبع بجودة عالية.

يضم محلات كوليزيوني ملابس للنساء وللرجال، وللأطفال، وهو ليس محلاً واحد فقط، بل هي عبارة عن سلسلة محلات ملابس مشهورة ومنتشرة في اسطنبول.

بازار سنان باشا:-

البازار معروف بإسم بشتكاش، والزوار يعتبرونه الطريق الوحيد للحصول على أفضل القطع من الملابس بأسعار معقولة جداً بأشكال مختلفة، ومميزة، يستحيل إيجادها في أي مكان آخر، ولهذا يعتبر أحد اشهر اسواق الملابس الرخيصة في اسطنبول تركيا.

تعرف أيضاً :

جولتنا في قصر توبكابي الرائع

جودة الملابس تفوق الوصف، وأيضاً سهولة التعامل مع البائعين، والمساومة التي يقوم بها الزوار تجعلهم يحصلون على أفضل سعر، وأقوى جودة.

سوق الثلاثاء كاديكوي:-

بالطبع هو ضمن أفضل خيارات التسوق في اسطنبول، اذ يضعه الزوار ضمن أهم أولوياتهم التسوقية في مدينة اسطنبول.

أغلب المعروضات بالسوق هي من الملابس، ويعمل السوق في يومي الثلاثاء والجمعة، ويباع بالسوق ملابس تفوق جودة الماركات العالمية، بأصناف وأشكال مميزة.

أكثر شئ أثنى عليه الزوار عند زيارة سوق كاديكوي اسطنبول الزوار هي الخدمة التي يقوم بها البائعين تجاه الزوار، والأسعار المناسبة تجعلهم يقوم باختيار أكثر من صنف، بنفس سعر القطعة الواحدة من الملابس إن قاموا بشرائها من مركز تسوق كبير.

محلات هوتيج:-

تمتلك محلات هوتيج اسم عريق في جميع أرجاء تركيا، وقد تم تأسيسها في عام 1938م، وأول فرع لا في منطقة كادي كوي باسطنبول.

تعتبر من أقدم المحلات التجارية المختصة ببيع الملابس فقط. المحل مشهور ببيع الملابس الجاهزة للرجال، والسيدات.

تعرف أيضاً :

افضل ملاهي في إستانبول

المميز أن كل المعروضات من الملابس تواكب الموضة، حيث يجد الزائر جميع الأنواع من الملابس المعاصرة، والتصاميم الجميلة، وبجودة عالية، وبأسعار مناسبة، جعلت المحل من أفضل اسواق اسطنبول للملابس .

سوق باكير كوي:-

استطاع سوق باكيركوي اسطنبول أن ينافس كبار مراكز التسوق الكبيرة في اسطنبول بسبب المعروضات التي يقوم بتقديمها من الملابس.

أكثر سكان المدينة يفضلونه لأنهم يحصلون فيه على أشهر الماركات العالمية والشهيرة من الملابس بأسعار خارج المنافسة، بفارق كبير عن التي تباع في مراكز التسوق، ولهذا أستطاع أن يصبح واحداً من أفضل أسواق شراء الملابس في اسطنبول بتركيا.

سوق الفاتح بإسطنبول:-

يقع سوق الفاتح اسطنبول بالتحديد في شارع فوري باشا، بجوار جامع الفاتح، وهو من أكثر الأسواق التي يقصدها عدد كبير من السيدات، وخاصة المحجبات، لأنه يباع به ملابس خاصة بالمحجبات.

في السوق سوف تجد محلات كثيرة لبيع الملابس الخاصة بالرجال، بجانب كل ما يخص النساء من إكسسوارات وملابس نسائية.

يبدأ العمل في سوق الاربعاء او سوق الفاتح في اسطنبول من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الثامنة مساءًا .

يعتبر السوق من أفضل اسواق الملابس الرخيصة اسطنبول، والتي يذهب لها الكثير من الزوار أيضاً للاستفادة من أسعاره المناسبة جداً.

شارع نيشانتاشي اسطنبول:-

معروفاً بين الزوار وسكان المدينة، بإسم شارع الماركات في اسطنبول، حيث يباع فيه جميع أنواع الماركات المشهورة والمحلية للملابس.

ولهذا تجد دومًا محلات شارع نيشانتاشي اسطنبول والشارع نفسه ممتلئ بالزوار سواء أكانوا من السياح أو من سكان المدينة.

تعرف أيضاً :

اجمل الانشطة السياحية عند زيارة منطقه السلطان أيوب

افضل المطاعم في جزر الامراء

يقع السوق بين منطقة عثمان بيه، ومنطقة شيشلي، وفي هذا الشارع يمكنك شراء أشهر الماركات التركية من هذا السوق بأسعار لا تقبل المنافسة، بجانب أن الموديلات يتوفر منها الكثير، وبأشكال مختلفة، ترضي جميع الأذواق.

اسواق عثمان بيه:-

يعتبر خيار التسوق الأورع في اسطنبول وأحد أفضل خيارات الجذب السياحي في اسطنبول للسياح العرب وغيرهم.

السوق يقدم خيارات تسوق في اسطنبول مختلفة عن أي مكان آخر من حيث جودة المعروضات و اسعار السوق التنافسية.

بجانب ذلك يعتبر سوق عثمان بيه إسطنبول من الاسواق التي سوف تحب المشئ فيها نظراً لنظافته وتطوره وخيارت الطعام المختلفة.

وبعد

اسواق الجملة في إسطنبول للملابس أو لكافة المستلزمات متوفر بشكل كبير، وعند السير في شوار المدينة سوف تقابلك العديد من الأسواق والتي تقوم بـ بيع ملابس الاطفال ، لكننا اليوم تعرفنا فقط على اهم و أكبر اسواق إسطنبول.

ليس شرطًا أن تشتري من سوق مفتوح أو المراكز المذكورة، و يمكنك الشراء من مول أو تجربة أماكن أو متاجر أخرى فهي كثيرة جدا ، اذ يوجد الكثير من المولات في اسطنبول للتسوق وباسعار رائعة ، لكن كما أوضحنا حديثنا اليوم عن الأفضل والارخص.

آية الشريف

مدونة و محررة مصرية، متابعه جيدة لكل ما هو جديد في عالم السفر و الدراسة في الجامعات، تحب الكتابة والقراءة والثقافة عن البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق