مارينا دبي | الأنشطة السياحية | الفنادق والمطاعم القريبة | الهجرة معنا

ترتيب جوازات السفر 2020 .. تعرف على اقوى جوازات السفر في العالم

ترتيب جوازات السفر 2020 .. تعرف على اقوى جوازات السفر في العالم

دول بدون فيزا للمصريين 2020 .. قائمة 60 دولة بدون تأشيرة للمصريين

دول بدون فيزا للمصريين 2020 .. قائمة 60 دولة بدون تأشيرة للمصريين
1

مارينا دبي | الأنشطة السياحية | الفنادق والمطاعم القريبة

مارينا دبي أو مرسى دبي، هو من أشهر المناطق في دبي الإمارات، وقد تم بناء المنطقة على طراز منطقة كونكورد باسيفيك في كندا.

وقد تم الانتهاء من تشييد المنطقة على قناة مائية اصطناعية، المرحلة الأولى التي تم الانتهاء من بنائها وتستطيع استيعاب ما يقارب من 120 ألف وحدة سكنية، على شكل 200 برج شاهق الارتفاع.

كما يضم المرسى 40 برجًا في جميرا بيتش ريزيدنس، وقد تم بناء مرسى دبي على مسافة تصل إلي 50 مليون قدم، ليصبح دبي مارينا هو أكبر مرسى في العالم.

مارينا دبي

تتميز مباني دبي مارينا الامارات العربية المتحدة، بتصميمها الرائع، حيث يوفر فيها كل الرفاهية والراحة والأناقة، التي تبحث عنها كل عائلات دبي.

كما يحتوي مرسى دبي، على عدد كبير من الفنادق الفاخرة، مثل  شقق لا فيردا سويتس آند فيلا، و فندق جروفنر هاوس دبي، و فندق ويندهام دبي مارينا wyndham dubai marina، وغيرها من الفنادق التي يقصدها الزوار خصيصاً للاستمتاع بكل مزاياها الرائعة.

أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة دبي مارينا :-

عند ذهاب الزوار إلى منطقة مارينا في دبي، يحرصون على أخذ جولة بالمنطقة سيراً على الأقدام، وذلك للاستمتاع برؤية معالمها السياحية، وأبراجها العالية، ورؤية الأحياء الراقية، فهي تعتبر رحلة استكشافية لا يمكن تفويتها.

المزيد من خيارات السياحة في دبي :

بوليفارد الشيخ محمد بن راشد 

منطقة خور دبي

يضم مرسى دبي مارينا، مراكز تسوق رائعة، يباع بها أشهر الماركات العالمية، مثل مول ابن بطوطة، والذي يقصده الكثير من الزوار، كونه واحدًا من أفضل مراكز التسوق في دبي.

شاطئ مارينا دبي marina dubai

عند زيارة دبى مارينا، يمكن للزوار الاستمتاع بجولة بحرية رائعة، من بداية برج العرب، وحتى نخلة جميرا، والتي يمر فيها الزائر بالقارب على نخلة الأطلانتس، ثم الوصول للقصر الملكي.

زوار مدينة دبي وخاصة ممن يقضون شهر العسل في دبي، يذهبون خصيصاً لزيارة دبي مارينا للاستمتاع بمشاهدة منظر الغروب مع تناول وجبة شهية، على أحد اليخوت، وتعتبر عذع الجولة من أحب الأنشطة الترفيهية بالنسبة لزوار دبي مارينا.

كا يمكن الذهاب الى شاطئ marina dubai، والاستمتاع بنقاء المياه، ونعومة الرمال، وأخذ حمام شمس مذهل.

ممشى مارينا دبي

من أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة dubai marina، هو السير على ممشى جميرا، حيث يحتوي على مطاعم ومقاهي ومراكز للتسوق، وسينما تحتوي على 6 شاشات، و 10 شاشات سينما في ذا بيتش.

الترفيه 

يمكن قضاء وقتاً ترفيهياً في نادي الإمارات للجولف، أو الاستمتاع بالتزلج على الثلج في سكي دبي بمول الإمارات، حيث يبعد  dubai marina بمسافة قصيرة.

المزيد من خيارات السياحة في دبي :

النافورة الراقصة في مدينة دبي

دبي باركس

أفضل فنادق مرسى دبي

‏تعتبر هذه المنطقة من أفضل مناطق السياحة في دبي، وهي منطقة فاخرة للغاية، تضم الكثير من الفنادق عالية الجودة والمميزه، والتي تتمتع برفاهية كبيرة، وهذه أبرزها :

‏فندق ويندهام دبي مارينا

واحد افضل فنادق دبي التي تقع في شارع السبا. وهو فندق أربعة نجوم ويتميز هذا الفندق بموقعه المتميز، بالإضافة إلى نظافة الغرف، ومساحتها الجيدة، وطاقم العمل الرائع.

يمكنكم الحجز في هذا الفندق عند زيارة دبي من خلال هذه الصفحة

‏فندق الريتز كارلتون دبي

يقع هذا الفندق على ‏مرسي marina dubai، وهو منتجع فاخر للغاية يصنف من افضل منتجعات دبي خمسة نجوم، ويتميز هذا المنتجع الرائع بموقعه المثالي المطل على المرسى، بالإضافة إلى الغرف الواسعة، وطاقم العمل المرن.

يمكنكم الحجز في هذا الفندق عند زيارة دبي من خلال هذه الصفحة

مصادر تمت الاستعانة بها


مشاركة المقال


مدونة و محررة مصرية، متابعه جيدة لكل ما هو جديد في عالم السفر و الدراسة في الجامعات، تحب الكتابة والقراءة والثقافة عن البلاد.
المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات