تأشيرة هولندا

رسوم مقابلة السفارة الهولندية للتأشيرات والتصديقات

رسوم مقابلة السفارة الهولندية ‏هي الرسوم التي تدفع مقابل إتمام المعاملات في السفارة الهولندية ، و ‏هذه الرسوم تدفع مقابل حجز المواعيد ، و مقابل الخدمات المختلفة مثل رسوم التأشيرات ، و استخراج نسخ طبق الأصل من الوثائق و غيرها .

رسوم مقابلة السفارة الهولندية

‏هذه نظرة على ‏الرسوم التي تدفع في معظم معاملات سفارة هولندا في الخارج :

  • ‏رسوم تأشيرة شنغن هولندا السياحية للأشخاص من 12 عام تبلغ 80 يورو .
  • ‏رسوم شنغن هولندا للأشخاص من 6 سنوات و حتى 11 عام 40 يورو .
  • ‏الحصول على نسخة طبق الأصل من وثيقة عن طريق سفارة هولندا 26 يورو .
  • ‏رسوم التصديق على الوثائق في السفارة الهولندية تبلغ 26 ‏يورو .

رسوم التصديقات يتم دفعها مقابل الحصول على وثائق مصدقة من القنصلية الهولندية ، أما رسوم التأشيرات في حال رفض التأشيرة لا يتم اعادتها إلى صاحب الطلب مرة ثانية ، لأن رسوم التاشيرة في سفارة هولندا أو أي سفارة من سفارات دول شنغن ‏لا يتم ردها في حال رفض الفيزا .

رسوم حجز موعد في السفارة الهولندية بالرياض

الرسوم التي يتم دفعها مقابل حجز المواعيد في السفارة الهولندية بالرياض هي 83 ريال سعودي ، و هي تدفع كـ اتعاب لمكتب في اف اس جلوبال للتأشيرات vfsglobal ، و لكن قد تختلف الاتعاب من دولة إلى أخرى .

أسباب رفض فيزا هولندا

تختلف أسباب رفض فيزا هولندا من شخص إلى آخر ، و لكن من أهم أسباب رفض الفيزا الهولندية ، نقص الأوراق ، أو رفض الشنغن في السابق ، أو الشك في الغرض من العودة من هولندا مرة ثانية ، و يمكنكم الاطلاع على أشهر أسباب رفض الشنغن الهولندية من خلال الاطلاع على هذا المقال .

كم تستغرق فيزا هولندا ؟

تستغرق فيزا هولندا من 7 أيام و حتى 15 يوم عمل بالنسبة لمعظم الجنسيات التي تتقدم بطلب استخرج فيزا هولندا ، و لكن في بعض الحالات قد يستغرق الرد على الفيزا مدة أطول .

أمينة

بشتونية العرق، كازاخية الجنسية، درست اللغة العربية في مصر، أقيم في العاصمة الكازخية أستانا، أرض الفارابي والترمذي، أطمح لتحقيق العُلى مادمت أتنفس.
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x