أخبار اللجوء والهجرة

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 ورابط موقع نتيجة الهجرة

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 ‏لم يتم تأجيله كما يتم الحديث عن ذلك، وخلال هذا اللقاء سوف نتعرف على رابط نتائج الهجرة العشوائية ، بالاضافة الى موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا والمعلن عنه رسميًا.

‏موقع نتائج قرعة أمريكا 2022

نتيجة الهجرة العشوائية الى أمريكا 2022 يُعلن عنها ‏من خلال موقع القرعة الرسمي التالي : https://dvprogram.state.gov ، وهذا الموقع هو الموقع الوحيد الذي يتم اعلان نتيجة اليانصيب الامريكي من خلاله .

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022

سوف يتم إعلان نتائج القرعة الأمريكية 2022 ‏يوم 8 مايو من العام 2021 ، ‏ويمكن معرفة موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية ، او الاستعلام عن نتيجة القرعة من خلال موقع قرعة أمريكا المذكورة أعلاه.

‏تاريخ نتائج القرعة الأمريكية الأخير

‏يمكن للمتقدمين الاستمرار في الاستعلام عن النتيجة من يوم 8 مايو 2021 وحتى تاريخ يوم 30 سبتمبر من العام 2022، وبعد هذا التاريخ لا يمكن للمتقدمين ‏على ‏‏قرعة أمريكا 2022 ‏معرفة النتيجة.

‏كيفية الاستعلام عن نتائج اللوتري 2022 ؟

‏يمكن معرفة نتائج القرعة الأمريكية 2022 من خلال مشاهدة هذا الفيديو على قناة الهجرة معنا على ال YouTube ‏:

‏هل معرفة نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022 مجاني؟

‏موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية ‏إلى أمريكا ، ‏وموعد الإعلان عن بدأ التقديم في الهجرة الى امريكا ، وكذلك اجراءات التقديم، بالإضافة إلى آلية معرفة ‏‏نتيجة لوتري 2022 ‏تتم بطريقة مجانية تمامًا من خلال موقع واحد فقط وهو موقع قرعة أمريكا الذي وضعنا الرابط الخاص به في ‏الفقرة في ‏الأعلى.

تعرف على :

‏هل تغير موعد ظهور ‏نتيجة اللوتري 2021 – 2022 ؟

‏لم يتغير موعد ظهور اللوتري 2021 / 2022 ‏لهذا العام، ولكن ما يقال بخصوص هذا الأمر هو مجرد تكهنات فقط، ولكن الموعد الرسمي مُعلن على موقع قرعة هجرة أمريكا ‏هو يوم 8 مايو، وبالتالي يجب الأخذ بالكلام الرسمي والابتعاد عن أي آراء أخرى فهي غير صحيحة.

أمينة

بشتونية العرق، كازاخية الجنسية، درست اللغة العربية في مصر، أقيم في العاصمة الكازخية أستانا، أرض الفارابي والترمذي، أطمح لتحقيق العُلى مادمت أتنفس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى