الهجرة إلى أمريكاامريكا

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2021 ورابط التسجيل في قرعة أمريكا

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2021 ‏يتم الإعلان عنه عن طريق ‏الموقع الرسمي ‏لقرعة هجرة التنوع ، و هو نفس الموقع الذي يتم من خلاله التسجيل في القرعة ‏الامريكية ، كذلك هو نفس الموقع الذي تظهر من خلاله نتائج قرعة الهجرة العشوائية الأمريكية .

‏قانون ‏القرعة الأمريكية

‏يندرج نظام و قانون القرعة تحت قانون الهجرة الأمريكي وبـ ‏موجب قانون الهجرة ‏يتم تنظيم برنامج ‏قرعة عشوائية سنوية ‏لمنح الفرصة لـ 55,000 شخص ‏لـ الهجرة إلى أمريكا والبقاء بشكل دائم ‏و من ثم الحصول على الجنسية الأمريكية .

‏يتقدم على قرعة الهجرة التعددية اكثر من 50,000,000 مليون شخص ، و لكن عدد تأشيرات الهجرة العشوائية التي تمنح للفائزين هي فقط 55,000 تأشيرة .

و يمكن للمتقدم الأساسي ، ضم زوجته و أبنائه تحت سن 18 عامًا إلى استمارة التقديم على الهجرة الامريكية .

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2021 – 2022

‏يبدأ التسجيل في القرعة يوم 7 أكتوبر 2020 ، و ينتهي التسجيل يوم 10 نوفمبر 2020 .

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021

‏سوف تظهر النتائج يوم 8 مايو 2020 ‏و ذلك حسب ما تم الإعلان عنه في موقع برنامج ‏القرعة الأمريكية .

‏رابط موقع الهجرة العشوائية لأمريكا 2021

يمكنكم الدخول الى موقع قرعة الهجرة الى امريكا عن طريق هذا ال‏رابط ، ‏و يمكن من خلال هذا الموقع معرفة موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا عند الاعلان عنها ‏.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التسجيل في القرعة من خلال الموقع ذاته ، و لكن ذلك يكون ‏خلال موعد التسجيل المقرر سنويًا ، بالإضافة إلى الاستعلام عن نتيجة قرعة امريكا .

‏استبعاد الطلبات من قرعة أمريكا

‏عند التسجيل في قرعة تأشيرة الهجره ‏التعدديه ، ‏احرص على التسجيل لمرة واحدة فقط و بطريقة صحيحة ، لأن التسجيل في قرعة هجرة امريكا ‏أكثر من مرة يؤدي إلى استبعاد الطلب الخاص بك وذلك بـ موجب قانون الهجرة الأمريكي .

‏أيضًا ‏إذا كنت ‏تنوي السفر و الهجرة لأمريكا مع عائلتك ، يفضل أن تقوم زوجتك بتعبئة استمارة ‏خاصة بها ‏و اضافتك إلى الاستمارة ، و أنت كذلك قم بتعبئة استمارة و طلب خاص بك و أضف زوجتك  إلى الاستمارة ، و ذلك حتى ترفعوا من فرصكم في الفوز ، و ‏من يفوز منكم يمكنه ضم ‏شريكه الآخر إلى ملف تأشيرة الهجرة إلى أمريكا .

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى