الهجرة إلى أمريكاامريكا

عدد المتقدمين للهجرة العشوائية 2021 من مصر

عدد المتقدمين للهجرة العشوائية 2021 من مصر ‏‏ارتفع هذه السنة عن السنوات الماضية ، ‏و قد ‏‏استحوذت مصر على نصيب الأسد من ‏عدد المتقدمين للهجرة العشوائية على مستوى العالم الى جانب بعض الدول ، و جائت غانا في المقدمة و التي تقدم منها اكثر من 2 مليون شخص ‏و بعدها أوزباكستان ، و إيران ، و من ثم مصر .

و ‏خلال هذا اللقاء ‏سوف نتعرف على عدد المتقدمين إلى برنامج الهجرة العشوائية من مصر ، بالإضافة إلى نسبة الفوز في لوتري الهجره ، و موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية و كيفية معرفة أسماء الفائزين في القرعة العشوائيه .

عدد المتقدمين للهجرة العشوائية 2021 من مصر

‏بلغ مجموع المواطنين المصريين الذين قاموا بالتسجيل في استمارة الهجرة العشوائية إلى أمريكا مليون مواطن مصري و ذلك حسب الإحصائيات الرسمية الصادرة عن حكومة الولايات المتحدة الامريكية .

‏نسبة الفوز بالوتري الأمريكي

‏لا تتعدى نسبة الفوز في التاريخ الأمريكي 1 بالمائة من مجموع أعداد المتقدمين على قرعة الهجرة الامريكية .

‏و يبلغ عدد الأشخاص الذين تقدموا على قرعة هجرة أمريكا اكثر من 50 مليون شخص من كافة أنحاء العالم ، أما عدد الفائزين في الهجرة العشوائية فلا يتعدى 55,000 شخص من مجموع المتقدمين .

‏عدد المقبولين في الهجرة العشوائية من مصر

بلغ عدد الفائزين في القرعة العشوائية من مصر ‏4500 فائز ، ‏و هو عدد قليل مقارنة بأعدد المتقدمين ، و لكن نسبة الفائزين  من مصر ليست قليلة مقارنة بـ الأعداد الكلية لعدد التأشيرات الأمريكية الممنوحة و البالغ عددها 55 الف تأشيرة .

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021

‏ما من المقرر أن تظهر نتائج القرعة الرسمية يوم 8 مايو 2020 ، و يمكن للفائزين الاستعلام عن النتائج حتى يوم 30 سبتمبر 2022 .

أسماء الفائزين بالهجرة العشوائية لأمريكا 2020 – 2021

  • يمكن معرفة أسماء الأشخاص الفائزين في قرعة اللوتري الأمريكي من خلال موقع القرعة الرسمي من هنا .
  • ‏بعد الدخول إلى الموقع اضغط على Continue .
  • ‏ستنتقل إلى صفحة أخرى اكتب رقم الكونفرميشن نمبر Confirmation Number .
  • أدخل الاسم الأخير من اسمك .
  • اكتب تاريخ ميلادك .
  • قم بكتابه الرمز المرئي الذي يظهر في الصورة أمامك .
  • اضغط على ‏كلمة Submit .

بعد الضغط على هذه الكلمة ، سوف تظهر لك رسالة الفوز في القرعة الامريكية “has been selected” او رسالة عدم الفوز في القرعة “has not been selected” .

و يمكنك التعرف على طريق الاستعلام عن نتيجة قرعة أمريكا من خلال مشاهدة هذا الفيديو على قناة موقع الهجرة معنا على اليوتيوب :

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى