اولوس بارك اسطنبول | الفعاليات والأنشطة | الفنادق القريبة | الهجرة معنا

هب زيرو دبي | الأنشطة السياحية | الفنادق والمطاعم القريبة

هب زيرو دبي | الأنشطة السياحية | الفنادق والمطاعم القريبة

حديقة الحرية اسطنبول | الفعاليات والأنشطة | الفنادق القريبة

حديقة الحرية اسطنبول | الفعاليات والأنشطة | الفنادق القريبة
0

اولوس بارك اسطنبول | الفعاليات والأنشطة | الفنادق القريبة

يقع اولوس بارك اسطنبول تحديداً في منطقة بشكتاش بالجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول.

يقصد الحديقة الكثير من الزوار وسكان المدينة للاستمتاع بالإطلالة الرائعة على مضيق البوسفور، والأشجار الكثيفة التي تملئ المكان.

ويعتبر المنتزه من أفضل الأماكن الترفيهية في مدينة اسطنبول، التي تشهد إقبالاً كثيراً من الزوار خاصة في يوم الأحد، لذا دوماً ننصح بزيارة أولوس بارك في اسطنبول في أيام أخرى بالأسبوع.

اولوس بارك كافيه بانوراما ulus park cafe & panorama

متنزه زيارة اولوس بارك هي تذكرة نحو السحر والجمال الطبيعي الذي يستمتع به الزوار سواء أكانوا كباراً أو صغاراً، لأنه يحتوي على حديقة كبيرة يمكن للأطفال اللعب بالكرة وممارسة كافة الأنشطة الترفيهية فيها.

المنتزه جميل ورائع بإطلالة ساحرة، وحتى الكبار يمكنهم القيام بممارسة أنشطة رياضية مختلفة، لأنه يضم أيضاً أماكن للياقة البدنية.

من جانب آخر، يمكن الاستمتاع بتناول وجبة خفيفة مع العائلة، لأنه يحتوي على مقهى يقصده الكثير من الزوار الذي يهرولون سريعاً للتخلص من ضوضاء المدينة، والاستمتاع بالاسترخاء والهدوء، بجانب رؤية أبرز معالم مدينة اسطنبول من جهة، وإطلالة بانورامية أكثر من رائعة مثل ، مثل مشاهدة قصر توبكابي، وأوسكودار.

أنشطة وفعاليات حديقة أولوس بارك

من أبرز الأنشطة التي يمكن للزوار القيام بها عند زيارة أولوس بارك ulus cafe istanbul هي الاستمتاع بمشاهدة المياه الزرقاء المتلألئة المذهلة لمضيق البوسفور، والتي تتناغم مع الحدائق الخضراء، ليكتمل مشهد جمالي متكامل من الظواهر الطبيعية معاً.

يقصد الزوار تحديداً رؤية هذا المنظر عبر جسر شهداء 15 يوليو، وهناك يقوم الزوار بالتقاط الصور التذكارية لهذه اللوحة الطبيعية الجميلة.

يقضي الزوار ساعات كثيرة في أولوس بارك، حتى يأتي وقت الغروب وعند الغروب، يقوم الزوار بالتقاط الصور التذكارية لهذه اللحظات الجميلة، حيث تعتبر رؤية منظر الغروب هناك من أفضل الأشياء التي يمكن رؤيتها.

المزيد من خيارات حدائق اسطنبول

منتزه فنربخشة

حديقة الحرية اسطنبول

زوار الحديقة يقضون وقتاً طويلاً في الفضاء الواسع وسط المظاهر الطبيعية، بجانب قضاء يوم ترفيهي كامل ما بين اللعب بالكرة، والأنشطة الرياضية للكبار وقضاء وقت مليء بالهدوء والاسترخاء، ثم الاستمتاع بوجبات شهية على الأصول التركية.

المتزوجون أيضًا لهم نصيب من هذا الجمال، حديث يقصدون زيارة أولوس بارك للاستماع بقضاء أمسية رومانسية في المطعم الذي يقع على قمة تل مضيق البوسفور Sunset grill& Bar للاستمتاع بمنظر غروب الشمس وتناول الأكلات التركية، في مشهد لن يتكرر في أي أماكن آخر في أي مدينة تركيا.

فنادق بشكتاش اسطنبول القريبة من منتزه اولوس

‏منطقة المنتزه ليست من المناطق الزاخرة بوجود الفنادق، وهذه أفضل الفنادق التي تقع بالقرب من المنتزه ك

‏فندق ديب اسطنبول

هو من فنادق اسطنبول ثلاثة نجوم، ويقع هذا الفندق على مسافة اثنين كيلو متر من الحديقة.

ويتميز هذا الفندق بمرونة طاقم العمل، بالإضافة إلى الموقع المثالي، كما يقع هذا الفندق على مسافة قريبة من اشهر المناطق السياحية في منطقة بشكتاش مثل قصر يلدز.

يمكنكم الحجز في هذا الفندق عند زيارة اسطنبول من خلال هذه الصفحة

فندق سيمبولا بسفورس – سبيشال كاتيغوري 

يعد هذا الفندق من اجمل الفنادق في اسطنبول أربعة نجوم، ويقع هذا الفندق على مسافة 2000 متر من المنتزه. اهم ما يميز هذا الفندق هو طاقم العمل والراحة والهدوء في المكان.

يمكنكم الحجز في هذا الفندق عند زيارة اسطنبول من خلال هذه الصفحة

 


مشاركة المقال


مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...
المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات