التأشيراتتأشيرة المالديف

اسهل تأشيرة في العالم تمنح للجميع عند الوصول للمطار

كوننا من عشاق السفر، فإننا نحب عندما يسألنا شخص عن اسهل تأشيرة في العالم أن تكون اجابتنا أن العالم أصبح مفتوحاً بلا حدود للجميع، فرغم أهمية التأشيرات في تنظيم و تقنين السفر، إلا أن التأشيرات لطالما كانت تشكل عائقاً كبيراً أما عشاق و محبي السفر  .

 ما هى اسهل تأشيرة في العالم

بالطبع أسهل فيزا يمكن الحصول عليها على مستوى العالم هى فيزا المالديف،  اذ تمنح المالديف تأشيرة الدخول لكل من يصل إلى أرض المالديف، و لكن تضع المالديف بعض الشروط البسيطة للحصول على الفيزا و هى كالتالي :

1 _ أن يحمل الشخص الذي يصل الى المالديف جواز سفر ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل عند الوصول لأرض المالديف .

أقرأ أيضاً _ أسهل جنسيات العالم الي يمكن الحصول عليها مجاناً أو مقابل مبلغ مالي 

2 _ اثبات القدرة المالية، و يمكن للشخص اثبات قدرته المالية بإظهار مبلغ 50 دولار في اليوم، فإذا كان الشخص يخطط للبقاء في المالديف لمدة 10 أيام، حينها عليه أن يظهر مبلغ 500 دولار أمريكي، أو بدلاً عن ذلك، يجب على الشخص تقديم حجز في فندق في المالديف .

بعد ذلك 

بعد التأكد من هذين الشرطين، يتم منح الشخص تأشيرة لتسمح له بالاقامة في جزر المالديف لمدة 30 يوماً، و يمكن خلال هذه الفترة الانتقال بين كافة الجزر المالديفية و التمتع بـ المعالم السياحية في المالديف .

لماذا تعد تأشيرة المالديف اسهل تأشيرة في العالم

لا تتشد المالديف في اجراءات استخراج التأشيرة لأنها دولة تعتمد على السياحية بشكل شبه كلي، و هى بحاجة لكل شخص يصل إلى اراضيها، و في الجانب الآخر، المالديف ليست من الدول الغنية التي يفضلها الأشخاص للهجرة، لذلك لن يفكر أحد في السفر للمالديف من أجل العمل و الاقامة في المالديف .

ملاحظات هامة 

يمكن لجميع مواطني العالم الدخول الى المالديف بسهولة، لكن اجراءات دائرة الهجرة في المالديف قوية جداً، و لا تسمح دائرة الهجرة لأي شخص بالعمل بالفيزا السياحية .

يحق لسلطات المالديف أن تمنح الشخص فترة اقامة في المالديف أقل من 30 يوماً، فمدة 30 يوماً ليس مدة مفروضة من قبل سلطات المالديف، و لكن معظم من يصل لأرض المالديف يسمح له بالدخول و الاقامة في المالديف لمدة 30 يوماً .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى