النرويجالهجرة إلى النرويج

اسهل طريقة للهجرة الى النرويج وغيرها يحبها العرب !!

حديث اليوم لا ينطبق على النرويج فقط، لكن العنوان ارتبط بالنرويج بعد الحديث في مقال أمس عن بعض الطرق للهجرة الى النرويج، لكن الكثير من زوار الموقع تذمروا وسألوا عن اسهل طريقة للهجرة الى النرويج وللحقيقة الطريق الأسهلة للهجرة للنرويج وغيرها من دول اوروبا يحبها الكثير من راغبي الهجرة في الوطن العربي، إما لأنهم لا يرغبون في ارهاق أنفسهم أو محاولة التعب على حلمهم، أو لأن الطرق لا تناسب قدراتهم، فيبحثون عن الأسوأ  “المجهول” !!!!

اسهل طريقة للهجرة الى النرويج وغيرها يحبها العرب !!

بداية من يبحث عن طرق شرعية للهجرة للنرويج، يمكنه العودة لمقال الأمس 5 طرق قانونية للهجرة الى النرويج، أما من يبحث عن  النصيحة أو الموت يمكنه إكمال قراءة المقال للنهاية.

بعد حديث أمس عن بعض الطرق القانونية للهجرة، ظهر علينا الكثير عبر تعليقات الفيس بوك بغضب يتحدث عن أن هذه الطرق لا يمكن للعرب أن يسلكوها، وأن هذه الطرق صعبة ومستحيلة، وأن اسهل طريقة للهجرة الى النرويج هى البحر، وطالما ذكر البحر لابد أن تذكر الهجرة غير الشرعية، لدرجة أنني استنتجت أن صفحة موقع الهجرة معنا على الفيس بوك يتابعها عدد كبير من تجار البشر الذين يرغبون في أن لا يفكر الناس إلا في ركوب البحر الذي في كثير من الحالات تكون نهايته الموت غرقاً.

رائحة مهربي البشر العفنة بعد أن فاحت في التعليقات شككت في الأمر، فعكفت على الدخول الى بروفايلات المعلقين على الصفحة، وجدت البروفيلات الخاصة بهم لا يوجد عليها أي معلومات مجرد صورة وهمية، والبعض القليل أشخاص بالفعل لهم أصدقاء وموجودين على الفيس بوك لأغراض عادية.

للأسف معظم الأشخاص التي وجدت بروفايلاتهم وهمية يأتون إلى الصفحة لإصطياد الضحايا، ومن يتذمر من طرق أمس وأنها لا تناسبه، هذا هو الضحية الأسهل لاصطياده، ويقع سريعاً في فخ سماسرة الهجرة غير الشرعية للنرويج وغيرها من دول اوروبا، والنهاية اما الموت غرقاً، أو نصب المهرب على الشخص، أو وصول الشخص الى اوروبا لإنتظار مصيره الذي قد يكون أيضاً الترحيل مرة أخرى من حيث أتى.

حقيقة هذه الطريقة للهجرة الكثير من العرب يحبونها، ولولا حبهم لها لما استغلهم سماسرة ومهربي البشر، ومن سيقول أنهم مضطرون، فهو يخدع نفسه، لأن هناك الكثير من الأشخاص كانوا في أمان وعرضوا حياتهم للخطر، فمهما كانت الأسباب لا يمكن لأي شخص عاقل أن يلقي بنفسه في المهالك لأن هذا يعتبر انتحار.

وماذا بعد

بعد قراءة هذه السطور، امامك أمران، إما التفكير بعقلانية تنتهي بسلامتك والبحث عن طريق تصل بك إلى النرويج أو أي دولة في العالم بعيداً عن الإنتحار، أو البحر أمامك، لا تتأخر لحظة واحدة، اركب في أول قارب فالبحر ينتظرك، وهناك أسماك قرش جائعة، وإن طفوت على شاطئ أي دولة، فسيبكيك مدعي الإنسانية بدموع كاذبة، وستنسى للأبد، ليأتي الحمقى من بعدك ليلقوا نفس المصير البائس .. انطلق.

أحمد المسلماني

مؤسس مجتمع الهجرة معنا، رحال فى بلاد الله، أعشق السفر و الترحال، فـ لطالما تمنيت أن أبقى مسافراً في الدنيا بين أرجائها، تائهاً بين سهولها و وديانها و أنهارها، متخذاً من الطبيعة رداءً بعيداً عن ثرثرة البشر و ضوضاء الحياة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى