الحجز في فنادق زيلامسيفنادق النمسا

فنادق زيلامسي كابرون ..افضل الفنادق في زيلامسي النمسا

فنادق زيلامسي كثيرة، ولكن أهم ما يميز زيل أم سي هو تنوع خيارات حجز الفنادق في زيلامسي النمساوية .

وتتنوع فنادق زيل ام سي ما بين دور الضيافة ، و الفنادق ، و النزل ، و غيرها من الخيارات التي تناسب المسافرين القادمين الى تسيل أم زيه .

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

افضل فنادق في زيلامسي كابرون 

الفنادق التي نتحدث عنها في تقرير اليوم هي افضل فنادق كابرون النمسا من حيث التقييمات ، وهي من الفنادق التي ننصح بها في زيلامسي :

فندق هوبرتوس زيلامسي

فندق هوبرتوس زيلامسي

يعتبر هذا الفندق من أفضل اماكن الاقامة في زيلامسي، و هو مكان مبيت و إفطار تديره عائلة في زيل آم سي الجميلة. تتميز الغرف بنمط الطراز التقليدي الذي يعطي شعوراً بالراحة مع الأقمشة الجميلة و الألواح الخشبية الرائعة .

الفندق من فنادق زيلامسي القريبه من البحيره، و يمكن الاستمتاع بإطلالات خلابة على بحيرة زيلامسي من غرف الفندق الأنيقة. في هذا الفندق يتم تقديم وجبة إفطار شهية، لذلك يعد هذا الفندق بقعة مثالية مناسبة للعائلات .

يعد حجز فندق هوبرتوس زيلامسي خيار رائع جداً، و هو فندق مريح يوفر خصومات عائلية خاصة، كما أنه يستوعب جميع الأعمار بشكل جيد.

تعرف على :

الأنشطة التي يمكن ممارستها بالقرب من الفندق، كثيرة و منها التزحلق على الجليد، و ركوب التلفريك، حيث يوجد ما يقرب من 77 مكاناً للهو تناسب جميع القدرات و الأعمار بجانب جندول زيل آم سي المدعوم من قبل الفندق .

يمكن أيضاً لمن يحجز في بنسيون هوبرتوس قضاء عطلة مليئة بالنشاط و الحماس عن طريق المشي لمسافات طويلة للتزلج، و يعتبر هذا الفندق قاعدة مثالية لعشاق المغامرات، كما يعد الفندق قيمة أنيقة و ممتازة لقضاء عطلة رائعة بفندق رائع مع ممارسة هواية التزلج .

ما يجعل الفندق خيار مميز للحجز، هو الاطلالة الساحرة على الطبيعة المحيطة، و على شاطئ بحيرة زيل ام سي الجميلة .

الحجز في فندق هوبرتوس زيلامسي  عن طريق موقع بوكينج من هنا

فندق بوتيك شتاينرفيرت 1493

بوتيك شتاينرفيرت

فنادق زيلامسي مميزة للغاية من حيث التصميم البسيط والأنيق في نفس الوقت، ولكن فندق بوتيك شتاينرفيرت 1493 يتميز بنمط معماري أنيق للغاية تتطغى عليه الديكورات الخشبية الجميلة، والألوان الهادئة وهذا ما يجعله خيار رائع من خيارات فنادق كابرون زيلامسي.

يمتاز مكان الاقامة باطلالته على المناظر الخلابة للوادي المحيط بزيلامسي مما يمنح ضيوف الهوتل اطلالة بديعة على الطبيعة المحيطة.

يعد فندق بوتيك شتاينرفيرت متعة و راحة كبيرة نظراً لكثرة ما يقدمه الفندق بما في ذلك منتجع صحي، و معرض فني حديث و مطعم حائز على جائزة. كما يعد هذا الفندق من أكثر الفنادق المناسبة لقضاء العطلات العائلية .

يناسب هذا الفندق الأسر و يدعم رعاية الأسر الشابة بتزويدهم بمنطقة اللعب في الأماكن المغلقة، و الكتب، و أقراص الفيديو الرقمية، و الموسيقى للأطفال، و ألعاب الطاولة .

تعرف على :

يعد قضاء عطلة في فندق بوتيك شتاينرفيرت 1493 عطلة مرحة مليئة بالنشاط و فرصة مثالية لقضاء عطلة في الهواء الطلق، و التزلج، و تسلق الجبال، و الاستمتاع بالرياضات المائية في زيل آم سي، بجانب صيد السمك، فهناك فرصة صيد ممتاز داخل بحيرة زيلامسي الرائعة لصيد الأسماء .

الحجز في فندق بوتيك شتاينرفيرت 1493 عن طريق موقع بوكينج من هنا

رومانتيك هوتيل زيل آم سي

اجمل فنادق زيلامسي كابرون

يقع هذا الفندق على بحيرة  زيلامسي على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من متحف مدينة فوغتورم، و مركز زيل آم سي الترفيهي. كما يبعد الفندق عن تلفريك شميتين هويه و أريت كابل كار مسافة 3 أميال (5 كم) .

فندق رومانتيك هوتيل زيل آم سي من طراز الفنادق الكلاسيكية، و هو فندق كلاسيكي موجود في الهواء الطلق على ضفاف بحيرة زيلامسي الساحرة .

يضم الفندق غرف واسعة و مريحة، و منتجع صحي واسع، لذلك يعتبر هذا الفندق هو المكان المثالي للإسترخاء بعد التزلج و المشي لمسافات طويلة .

يمكن قضاء عطلة نشطة في هذا المكان العظيم، سواء من خلال التزلج، أو المشي، أو ركوب الدراجات، أو الاستمتاع بالرياضات المائية .

الفندق يقدم المزيد من العروض المختلفة التي تناسب الجميع، و في نهاية يوم جميل، يمكن الإسترخاء التام بعد يوم نشط في المنتجع الصحي، أو الساونا، أو حمام البخار .

الحجز في رومانتيك هوتيل زيل آم سي خيار رائع جداً، اذ يعد الفندق من افضل فنادق في زيلامسي فـ بجانب كل هذه المميزات، تبقى مميزات الرحلة الاساسية لزيلامسي، و هى زيارة معالم زيلامسي كابرون السياحية، والتي تعد قريبة جداً من الفندق، و الفندق حتماً سيكون خيارك المفضل، اذ يمكنك على سبيل المثال زيارة قلعة كابرون، التي تقع على بعد ثلاثة أميال فقط من الفندق .

الحجز في فندق رومانتيك هوتيل زيل آم سي عن طريق موقع بوكينج من هنا

فندق ألبين داس شبورت زيلامسي كابرون

فندق البين

يتميز فندق ألبين الساحر بموقع رائع على ضفاف بحيرة زيلامسي، حيث يضم عدد من الغرف المذهلة و المريحة مع الكثير من الألواح الخشبية المصقولة، و الأثاث العتيق، مع التركيز و الإهتمام على المطبخ الذي يقدم أشهى أنواع الطعام الذي لا يمكن نسيان مذاقه أبداً .

يتميز فندق البين بسهولة الوصول منه إلى المنحدرات و الجبال المحيطة به، كما يقع الفندق بالقرب من فندق كانتري إسكيب، و هو منزل ريفي مذهل مع موقع يحسد عليه يقع على جانب بحيرة تسيل أم زيه الساحرة .

تعرف على :

من أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها هو التزلج بسهولة بجانب طريق الوصول إلى منتجع زيل آم سي كابرون الممتاز، كما يمكن ممارسة نشاط الإبحار داخل سحر بحيرة زيلامسي، حيث تقع مدرسة الإبحار و نادي اليخوت على شاطئ القلعة الخاص، و للحقيقة يستحق أن يكون فندق  ألبين  داس شبورت ضمن قائمة افضل فنادق في زيلامسي كابرون .

يمكنكم الحجز في فندق ألبين داس شبورت عن طريق موقع بوكينج من هنا

فندق بيرنر زيلامسي كابرون

فندق بيرنر زيلامسي كابرون
اطلالة على جمال فندق بيرنر

يعد هذا الفندق من افضل الفنادق في زيلامسي كابرون، و يقع فندق بيرنر في زيل آم سي على بعد كيلو متر واحد من متحف مدينة فوغتورم، و مركز زيل آم سي الترفيهي، و بالقرب من مراكز الرياضات الشتوية مثل التزلج. كما يبعد تلفريك شميتين هويه و أريت كابل كار مسافة 2 ميل (3 كم) .

أيضاً بجوار هوتيل بيرنر يقع منحدر التزلج الرئيسي في مدينة زيلامسي، و يضم غرفاً حديثة مع شرفات توفر إطلالات رائعة، كما يضم الفندق مرافق سبا في الموقع، و مطعماً خاصاً يقدم المأكولات المحلية و العالمية، بالإضافة إلى مسبح مدفأ في الهواء الطلق يفتح على مدار السنة .

يضم فندق بيرنر ساونا فنلندية، و حمام سباحة مدفأ في الهواء الطلق، و حمام بخار، كما تتوفر خدمات المساج عند الطلب، و يتيح الفندق قضاء عطلة رائعة في مكان عظيم لقضاء عطلة نشطة بالوصول إلى ممارسة نشاط التزلج، و كذلك ركوب الدراجات، و المشي لمسافات طويلة .

الشئ الذي جعل الفندق احد افضل فنادق زيلامسي، هو قرب الفندق من بحيرة زيلامسي، اذ يمكن لنزلاء الفندق التجول بأريحية حول البحيرة، أو التوجه إلى المسبح الخارجي للاستمتاع بالأجواء الساحرة .

يمكنكم الحجز في فندق بيرنر عن طريق موقع بوكينج من هنا

فندق سالزبيرغ هوف فيلنس غولف أند غينيبيرهوتيل

سالزبيرغ هوف

هو فندق فاخر تحيط به الجبال والطبيعة في زيل آم سي، حيث الغرف مؤثثة بشكل رائع تحاكي نمط المنزل الريفي مع أرضيات مغطاة بالسجاد، و آرائك مريحة و مواقد، و يضم فندق سالزبورجرهوف سبا و حدائق و حمامات سباحة .

يتميز هذا الفندق بمطعمه الحائز على جائزة ذي سالزبورجرستيوب. أما الشئ المميز في الفندق، فهو امكانية التوجه إلى الأسواق المحلية التي تقع بالقرب من المناطق الثقافية التي تبعد قليلاً عن الفندق، فهي ذات جودة عالية في فن الطهو في المدينة. هذه نبذة فقط عن هذا الفندق الرائعة الذي استحق أن يكون ضمن افضل فنادق في زيلامسي .

بشكل عام، يعد هذا الفندق من أفضل فنادق زيلامسي لقضاء شهر العسل للعرسان نظرة لخدماته الفندقية والموقع الرائع ، فهو من أجمل الفنادق المطلة على بحيرة زيلامسي .

الحجز في فندق سالزبيرغ هوف فيلنس غولف أند غينيبيرهوتيل عن طريق موقع بوكينج من هنا

فندق جراند زيلامسي

جراند هوتيل زيلامسي

يعد فندق جراند زيل آم سي واحد من افضل فنادق زيلامسي وأشهرها ، و يقع هذا الفندق الفخم على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من متحف مدينة فوغتورم و  مركز زيل إم سي الترفيهي ، كما يبعد الاوتيل تلفريك شميتين هويه و أريت كابل كار مسافة 3 أميال (5 كم) .

يضم غراند هوتيل زيلامسي مطعمان و سبا متكامل الخدمات و شاطئ خاص، و يتم تقديم الطعام بالفندق بنظام البوفيه .

علاوة على ذلك، يقدم الفندق للنزلاء إفطار مجاني الى جانب خدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة .

بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مسبح داخلي و 2 من الاستراحات ، كل هذا بجانب توفير وسائل الراحة في الغرف .

تحتوي جميع الغرف البالغ عددها 131 غرفة على لمسات مدروسة ، مثل قوائم الوسائد ، و أردية الحمام ، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية ، و خدمة الإنترنت السلكية المجانية .

يقدم مكان الاقامة أيضًا أجهزة تلفزيون مع قنوات الكابل ، و خدمة غرف سريعة ، و مجففات الشعر و غيرها .

محبي الاطلالات، يعد فندق غراند زيل أم سي hotel grand zell am see austria أجمل فنادق زيلامسي المطلة على البحيرة .

الحجز في فندق جراند زيلامسي عن طريق موقع بوكينج من هنا

فندق غلاسيررهاوس زيلامسي

فندق غلاسيررهاوس زيلامسي

يقع هذا الفندق في قلب مدينة زيل آم سي على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من متحف مدينة فوغتورم و مركز زيل آم سي الترفيهي. كما يبعد تلفريك شميتين هويه و أريت كابل كار مسافة 2 ميل (3 كم) .

تضم هذه المنشأة السياحية التي لا تسمح بالتدخين استراحة و كافيتيريا، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني و خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، بالإضافة إلى ذلك، يوجد ملعب تنس خارجي و ملعب تنس داخلي و ساونا في هذا الفندق الرائع .

من أهم وسائل الراحة في غرف هذا الفندق، أنه يوفر لجميع الغرف الـ 20 خدمة الواي فاي المجاني ، و أسرة و أريكة و تلفزيونات لتشغيل جميع القنوات .

يمكن للنزلاء الإستفادة من تبديل و تغيير ملاءات السرائر و الحصول على جرائد مجانية و جلسات تدليك داخل الغرف، كل هذه المميزات جعلت فندق غلاسيررهاوس من افضل الفنادق في زيلامسي من حيث الراحة وحرية التعامل .

بشكل عام، اذا كنت تبحث عن فنادق رخيصة في زيلامسي ، فإن هذا الفندق من ارخص فنادق زيلامسي التي تحدثنا عنها اليوم .

شاهد خلاصة تقييمات الزوار العرب واحجز في غلاسيررهاوس زيلامسي عن طريق موقع بوكينج من هنا

شقق دير سونبيرغ زيلامسي

فندق دير سونبيرغ زيلامسي

يقع هذا الفندق في الجبال على بعد 2 كيلو متر من تلفريك شميتين هويه و متحف مدينة فوغتورم و مركز زيل آم سي الترفيهي.  من أهم مميزات الفندق أنه تتوفر به ساونا، بجانب تقديم خدمات التنظيف الجاف، و المساعدة في تنظيم الجولات و حجز التذاكر في هذا الفندق، كما يتم تقديم بوفيه إفطار مجاني بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة و المواقف الخاصة المجانية للسيارات.

أما عن أهم وسائل الراحة في الغرفة، فـ الفندق يوفر في جميع الغرف العشرة وسائل الراحة، مثل مناطق الجلوس و الثلاجات، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية، و تلفزيونات بشاشات مسطحة تعرض جميع القنوات.

كل هذا بجانب خدمات الشرفات، وآلات صنع القهوة، و مجففات الشعر التي تعتبر من بين أهم المرافق الأخرى المتاحة للضيوف، والكثير من المميزات التي وضعت الشقة بين الفنادق والشقق التي ننصح بها في زيلامسي .

وبالتالي اذا كنت تبحث عن شقة في زيلامسي وحدك أو مع عائلتك ، فلن تجد افضل من هذه الشقق الفندقية الفاخرة التي تتمتع بموقع بديع بين أحضان الطبيعة في زيلامسي .

الحجز في فندق دير سونبيرغ زيلامسي عن طريق موقع بوكينج من هنا

نظرة على افضل فنادق في زيلامسي

اماكن الاقامة في زيلامسي كثيرة جداً، وتتنوع اماكن الحجز في زيلامسي ما بين المعقول، و المتوسط، والمترفع الكلفة.

وفي هذه السطور تعرفنا على افضل فنادق في زيلامسي ، لكن الاقامة في معظم هذه الاماكن مرتفع الكلفة، بالمقابل يحصل الزائر على خدمات غاية في الروعة.

آية الشريف

مدونة و محررة مصرية، متابعه جيدة لكل ما هو جديد في عالم السفر و الدراسة في الجامعات، تحب الكتابة والقراءة والثقافة عن البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى