السياحة فى النمساالنمسا

أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها حول بحيرة زيل آم سي

اليوم، في اطلالة جميلة على أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها حول بحيرة زيل آم سي . سحر و أناقة ليس لهما مثيل، و طبيعة بكر، تشهد على عبقرية و سحر المكان، عالم خيالي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، مرحباً بكم في عالم الجمال في تسيل أم زي كابرون النمساوية الساحرة .

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها حول بحيرة زيل آم سي

اطلالة قصيرة حول بحيرة زيل آم سي

أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها حول بحيرة زيل آم سي

تعتبر بحيرة زيل آم سي من أجمل بحيرات العالم، و تقع البحيرة حغرافياً بالقرب من منتزة اليزابيث، و تحديداً في أحد الأودية بديعة السحر و الجمال  بين أحضان جبلي “Grossglockner” و “Kitzsteinhorn” .

تعتمد النمسا على بحيرة زيل آم سي كمصدر أساسي لمياه الشرب، اذ تزود المدينة بأنقي مياه صالحة للشرب، و تبلغ مساحة بحيرة زيلامسي حوالي 4.7 كم مربع تقريباً، و هذه المساحة تسمح بمرور القوارب و العبارات البخارية، كما تعتبر البحيرة وجهة سياحية لمدينة زيلامسي في الصيف، اذ يتوجه السياح من كافة أرجاء الأرض لممارسة بعض الرياضات مثل السباحة و الغطس و الرياضات الجليدية في الشتاء .

يوجد في البحيرة أربع عبارات بخارية مخصصة للقيام برحلات داخل البحيرة، فإذا كان لديك جدول اسبوع في زيلامسي، فننصحك بتخصيص بعض الوقت لجولة السفنية في زيلامسي، و زيارة القرى القريبة من زيلامسي .

جولة الباخرة في بحيرة زيلامسي متعة كبيرة، يمكنك من خلالها أن تشاهد أجمل المناظر الطبيعة الخلابة خلال رحلتك، مع الإستماع إلي المعلومات الخاصة حول البحيرة و منطقة زيل آم سي و الجبال و الأودية المحيطة بها .

أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها في بحيرة زيلامسي في الصيف

أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها في بحيرة زيلامسي في الصيف

 

تعتبر المياه المحيطة ببحيرة زيل آم سي واحدة من أهم الجوانب التي تميز منطقة زيل آم سي بشكل عام، سواء من ناحية صلاحية مياه الشرب و نقاؤها، أو من ناحية نقاء الهواء و سحر الطبيعة، اذ يمكن القيام ببعض الأنشطة المائية بإطمئنان كبير .

مياه شكلتها عوامل الشتاء على صورة جليد و ثلوج رائعة، فـ المياه الكريستالية النقية بالبحيرة و حولها، تشجع على السباحة و تدعو إلى الإسترخاء و الإستجمام .

تجربة السباحة في بحيرة زيل أم سي حقاً ممتعة، خاصة و أن درجة حرارة الماء الساخن في فصل الصيف تصل إلى 23 درجة، مع التمتع بإطلالة رائعة على جبال الألب المحيطة بالبحيرة .

أما في بداية فصل الخريف و فصل الصيف، فقد تم انشاء ثلاثة منتجعات ساحلية حول البحيرة، و تعد هذه المنتجعات الآن من أهم مناطق جذب السياح إلى تسيل أم زي للكبار و الصغار .

تسمح بحيرة زيل آم سي لزوارها بالقيام بالسباحة في المياه النقية كما ذكرنا و ليس هذا فقط، بل إن البحيرة مناسبة تماماً لدفع القوارب و المراكب الشراعية، و التجديف و ركوب الأمواج و التزلج على المياه، و بالإضافة إلى ذلك، فإن بحيرة زيل آم سي تحظى بشعبية كبيرة من حيث بالصيد و الغوص .

هواة التزلج، لهم من هذا الجمال نصيب كبير، اذ يمكن التزلج على جبل Kitzsteinhorn، و هناك ميزة فريدة هي الجمع بين مزيج من الأنهار الجليدية و البحيرات الجبلية في المنطقة، فـ بحيرة زيل آم سي تتمتع بجودة مياه الشرب و تدعو حقا للسباحة و الرياضات المائية و رحلات القوارب .

أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها في بحيرة زيلامسي في الشتاء

أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها في بحيرة زيلامسي في الشتاء 

تعتبر رياضة المشي من أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها حول بحيرة زيل آم سي في فصل الشتاء، كما يمكنك تجربة التزلج على الجليد، اذ تتيح البحيرة الدخول إلى ساحة التزلج بشكل مجاني، بالإضافة إلى التمتع ببحيرة زيل آم سي المتجمدة و التي تبرز جمال البحيرة في فصل الشتاء و تظهرها في أنقى صورها .

أما أهم ما يزيد من إبداع البحيرة، هو وجود المطاعم على ضفافها، و التي تضفي بطبعها رونقاً و شعوراً حميماً على المكان، فضلاً عن تقديم أشهى الأطباق في ذلك المكان الساحر .

المشي و التزلج ليس فقط هما أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها حول بحيرة زيل آم سي فهناك أنشطة أخرى يمكن ممارستها حول البحيرة، اذ يمكن القيام بجولة بالدراجة على بعد 1.8 كم .

أفضل فنادق زيلامسي القريبه من البحيره

فندق Der Kaprunerhof

فندق كابرونرهوف

يقع هذا فندق كابرونرهوف عند سفح كيتزستينهورن، تحيط به الجبال العالية بالقرب من بحيرة زيل أم سي، و في قلب منطقة زيل آم سي كابرون للعطلات .

موقع الفندق مميز جداً، اذ يقع فندق كابرونرهوف بين أحضان الجبال بإطلالة من السحر على بحيرة زيل. الحقول و الغابات خارج الفندق مثالية بشكل كبير لكل من يريد الخروج إلى الهواء النقي،كما أن الفندق مكاناً مثالياً للرياضيين الذين يبحثون عن المكان المثالي للتدريب .

يضم فندق كابرونرهوف حمام سباحة داخلي للسباحة، فضلاً عن خدمات الاستقبال الراقية، كل هذه المميزات، جعلت الفندق من افضل فنادق كابرون النمساوية .

يمكنكم الحجز في الفندق عن طريق موقع بوكينج من خلال الدخول لصفحة الحجز من ←  هنا.

 فندق Grand Hotel Zell am See

جراند هوتيل زيلامسي

يقع هذا الفندق وسط جبال الألب بالنمسا، و هو فندق من فئة الفنادق 4 نجوم، و قد تم إنشاؤه خصيصاً على بحيرة زيل آم سي بفضل الموقع الساحر للبحيرة المشهورة على مستوى العالم .

خلال الفصول الشتوية يهتم الفندق برياضة التزلج كثيراً، اذ تعد هذه الرياضة من أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها حول بحيرة زيل آم سي و من أهم أنشطة الجذب السياحي في زيلامسي .

و لمساعدة زواره، يقوم الفندق بفتح مناطق التزلج على الجليد الخاصة به حول البحيرة في مكان قريب على بعد بضعة كيلو مترات، و خلال العطلات الصيفية، يمكن أيضاً لزوار الفندق التزلج و ممارسة رياضة الجولف و السباحة في البحيرة، أو حتى السباحة في حمام السباحة الداخلي للفندق .

يمكنكم أيضاً المشي لمسافات طويلة وسط الخضرة في الجبال المحيطة، أو استكشاف المنطقة بالدراجة من خلال ركوب الدراجات الجبلية .

يمكنكم الحجز في الفندق عن طريق موقع بوكينج من خلال الدخول لصفحة الحجز من  هنا.

فندق هوبرتوس

بنسيون هوبرتوس

يقع فندق هوتل هوبرتوس في محطة وادي جندول سيتيكسبريس على بعد مسافة قصيرة يمكن قطعها سيراً على الأقدام من ساحة زيل الرئيسية و البحيرة .

يدير هذا الفندق عائلة من قلب منطقة زيل آم سي منذ 60 عاماً، و منذ هذه المدة يأتي السياح دائماً إلى هذا الفندق من جميع أنحاء العالم نظراً للضيافة الرائعة، و الخدمات المثالية التي يوفرها الفندق الذي يعد من أجمل فنادق زيلامسي القريبه من البحيره .

يمكنكم الحجز في الفندق عن طريق موقع بوكينج من خلال الدخول لصفحة الحجز من  هنا.

فندق gruner baum

 غرونر بوم

يبعد هذا الفندق عن و سط المدينة بمسافة صغيرة، و يمكن قطع المسافة سيراً على الأقدام وصولاً إلى جبل زيل آم سي الساحر جدا  ذي سميتنهوه .

يعد هذا الفندق فريداً لقضاء العطلات بمنطقة زيل آم سي، و يتمتع النزلاء في فندق غرونر بوم بقربه من منطقة زيل آم سي المخصصة للمشاة و منتزه شاطئ البحيرة، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى التلفريك القريب و مصاعد التزلج و أماكن التزحلق على الجليد .

يتكون مجمع الفندق من ثلاثة مناطق سكنية مجاورة، و كلها مصممة لتوفير وسائل الراحة و الأناقة. بالإضافة إلى ذلك، يقع فندق غرونر بوم على بعد قليل من جميع المحلات التجارية في زيل آم سي، و في الطابق الأرضي للفندق سوف تكتشف مطعم غرونر بوم الذي يحظى بتقدير كبير من قبل العديد من السائحين .

يمكنكم الحجز في الفندق عن طريق موقع بوكينج من خلال الدخول لصفحة الحجز من  هنا.

و بعد 

هذه أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها حول بحيرة زيل آم سي الساحرة، لكن هناك أنشطة أخرى يمكنك القيام بها، مثل اطعام البط و الأوز في البحيرة، و التقاط الصور التذكارية و التسوق في زيلامسي و غيرها من الأنشطة الأخرى .

مزيد من المعلومات حول بحيرة زيل من  هنا .

آية الشريف

مدونة و محررة مصرية، متابعه جيدة لكل ما هو جديد في عالم السفر و الدراسة في الجامعات، تحب الكتابة والقراءة والثقافة عن البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى