بولندا تنوي احتجاز طالبي اللجوء على حدودها

بولندا تنوي احتجاز طالبي اللجوء على حدودها

اللجوء الى هولندا من مصر .. توضيحات هامة

اللجوء الى هولندا من مصر .. توضيحات هامة
7

اهم الاماكن السياحية في الارجنتين – دليل الارجنتين السياحي


تتميز الاماكن السياحية في الارجنتين بسحر خاص، جعل من الارجنتين وجهة سياحية مميزة لمحبي التغيير والتفرد، وما جعل الأرجنتين وجهة سياحية مميزة، هو كم التنوع الكبير في المعالم السياحية في الارجنتين، اذ تشتهر الارجنتين بالمعالم السياحية الطبيعة، بالاضافة الى المعالم السياحية التاريخية التي تشهد على عبقرية وتاريخ هذا البلد الجميل.

Booking.com

اهم الاماكن السياحية في الارجنتين – دليل الارجنتين السياحي

مدينة بوينس آيرس

مدينة بوينس آيرس
تشتهر مدينة بوينس آيرس بالمعالم الهندسية المعمارية الرائعة، وبجانب النشاط الثقافي الشاسع، يتجه السياح إلي مدينة بوينس آيرس عامة للزيارات الليلية لقضاء وقت ممتع بالتوجه إلي أماكن النزهة و التجول عبر الطرقات الحديثة بالمدينة، و كذلك التوجه إلي أماكن التسوق في بوينس آيرس.

بالاضافة إلى هذه الأنشطة، يمارس السياح العديد من الأنشطة الممتعة كـ لعب كرة القدم، و متابعة صيحات الأزياء المختلفة، و تجربة مطاعم الأرجنتين التي تقدم أشهي المأكولات، بجانب العديد من المقاهي و المحلات التجارية، بالاضافة إلى زيارة و الحديقة اليابانية و الحدائق المختلفة التي تمتليء بالورود المتفتحة الجميلة.

تنوع الاماكن السياحية في بوينس آيرس ما بين الاماكن التاريخية والطبيعة، بالاضافة الى تصميم المدينة المميز، جعل منها وجهة سياحية مميزة.

يمكنك حجز فندق في بوينس آيرس أو حجز فندق في الارجنتين من هنا 

شلالات إجوازو

شلالات إجوازو
تعد شلالات إجوازو من اهم الاماكن السياحية في الارجنتين ، وهي تقع علي حدود دولتي الأرجنتين  و البرازيل. ما يميز شلالات إجوازو هو المنظر الطبيعي الخلاب الذي يحدث عندما تصب مياه نهر إجوازو علي هيئة شلال ضخم ليصل إلي قاع النهر.

ميندوزا
إذا كنت من محبي التجول في مزارع العنب الرائعة و المميزة، فـ ميندوزا خيارك الأفضل، فهي تشتهر بحدائق العنب المختلفة التي يتم زراعتها في أعلي اماكن في العالم، كما أن ميندوزا تتيح للسياح التزلج و التجمعات المختلفة التي يضمها معظم منظمي الرحلات السياحية إلي برامجهم السياحية للأرجنتين، فإذا كنت تخطط لـ برنامج سياحي الى الارجنتين، أنصحك بضم هذا المكان الرائع إلى برنامجك.

الكالافات
تعتبر مدينة الكالافات من أشهر مدن السياحة في الارجنيتن؛ فهي مدينة تشتهر بالهدوء بسبب وجود مثلجة بيريتو مورينو التي تعد من اشهر مناطق الارجنتين السياحية.

يتمتع السياح في مدينة الكالافات بالتنزه و التجول بين شوارعها، و خاصة الشارع الرئيسي و زيارة بعض المحلات التي تبيع بعض الهدايا التذكارية، بجانب بعض المتاحف و الفنادق الرائعة و المطاعم التي تقدم أطيب المأكولات.

أوشوايا
تصنف أوشوايا ضمن أفض الأماكن الطبيعية في الأرجنتين؛ حيث تشتهر بجمالها الخلاب لذلك تعد من أفضل الأماكن الشعبية في الأرجنتين.

عند زيارة أوشوايا يقوم السياح بالتمتع بالرحلات المختلفة، و القيام ببعض الرياضات الشتوية، و مشاهدة جمال الحياة البرية الفريدة التي تقع بالقرب من بعض الأنهار الجليدية في الارجنتين.

إل تشالتين
إل تشالتين من أشهر المقاصد السياحية في الأرجنتين؛ فهي محاطة بالجبال المشهورة الرائعة، و بعض الأنهار الجليدية و بعض الأنهار الجارية.

يتجول السياح في إل تشالتين عند زيارتهم للأرجنيتن للإستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية التي تدل علي سحر الطبيعة الخلابة في الأرجنتين.

يمكنك حجز فندق في إل تشالتين أو حجز فندق في الارجنتين من هنا 

روساريو
اذا كنت تبحث عن اجمل الاماكن السياحية في الارجنتين ، وممن يفضلون الهدوء و الإستجمام وسط الطبيعة الساحرة الخلابة فإليك روساريو. فهي منطقة جميلة ورائعة يقصدها السياح من أجل الإسترخاء و الإستجمام، و من المميز بهذه المنطقة أنها لا تزدحم كثيراً بالسياح مما يجعلها مقصد سياحي هائل في الأرجنتين لمحبي خوض تجربة الإستجمام و الإسترخاء.

باريلوتشي
ما يميز باريلوتشي هو أنها محاطة ببحيرة جميلة، و مناطق خضراء جذابة تسر النظر، كما أنها مقصد للتجول و التنزه و القيام بالرحلات الرائعة، و ركوب الدراجات و الإستمتاع بتجربة رائعة في الأرجنتين.

مثلجة بيريتو مورينو

مثلجة بيريتو مورينو
من أفضل الأماكن في الارجنتين علي الإطلاق والتي يمكنك زيارتها و الإستمتاع فيها، هي مثلجة بيريتو مورينو. ما يميز مثلجة بيريتو مورينو هو الجبل الجليدي الضخم الذي يقع بمواجهة جزيرة صغيرة. لا يفوتك إلتقاط بعض الصور و بعض مقاطع الفيديو لهذا المكان الرائع الذي يدل علي جمال الطبيعة الخلابة الساحرة، مما يجعلها مقصد للكثير من السياح من جميع أنحاء العالم .

قرية البوسطن
رغم كونها قرية صغيرة، إلا أن قرية البوسطن تعد من أشهر المناطق السياحية في الارجنتين، كما تعد القرية من أشهر قري الأرجنتين التي تقع في جنوب باريلوتشي. ومن أفضل الأنشطة التي يقوم بها السياح عند زيارة قرية البوسطن، هو المشي لمسافات طويلة، و رؤية جمال المشهد الطبيعي في قرية البوسطن.

قرطبة الأرجنتين

تعد قرطبة الأرجنتين من أكبر مدن الأرجنتين. تتميز قرطبة الأرجنتينية بالجبال الشاهقة، و الوديان الجميلة، و العديد من الأثار و المعالم الأثرية و الحضارية التي تشهد علي جمال وتاريخ تلك المنطقة .

مقبرة لاريكوليتا

تقع مقبرة لاريكوليتا في مدينة بيونس آيرس في الأرجنتين، وهي مقبرة تضم العديد من عظماء الأرجنتين، و بعض حائزي جائزة نوبل.

أشادت بعض المصادر الصحفية أن مقبرة لاريكوليتا واحدة من أفضل المقابر في العالم كله، لذلك يقوم بعض السياح بزيارة مقبرة لاريكوتا، خصوصاً محبي التاريخ و العراقة.

النصب التذكاري الوطني  في الارجنتين

يعتبر النصب التذكاري من أهم رموز الحرية للشعب الارجنتيني، فهو عبارة عن نصب مرتفع مصنوع من الرخام. يقصد النصب السياح من جميع أنحاء العالم لزيارة هذا النصب التذكاري الذي يعلوه لهب برونزي مغلف بالذهب.

يحيط بهذا النصب حديقة جميلة يتوجه إليها السياح و حتي سكان الأرجنتين للهو و اللعب و التمتع و التجول بين الأشجار، مما يجعلها تجربة جيدة للسياح المتجهين إلي الأرجنتين لقضاء عطلة ممتعة.

مسرح كولون

يقع مسرح كولون في دار الأوبرا بباريو سان نيكولاس. تم تصميم هذا المسرح علي نمط المباني المختلفة لعصر النهضة. يمكنك التمتع بالعروض الفنية الرائعة بالمسرح و عروض الغناء و بعض العروض المسرحية المختلفة، والتمتع بهذا المعلم الذي يعد من اشهر الاماكن السياحية في الارجنتين .

سان تيلمو

من أشهر الأحياء السياحية التي يتوجب عليك زيارتها في الأرجنتين، فهي تتمتع بطراز معماري رائع بديع، فجميع الشوارع تم رصفها بالحجارة مما يجعلها أكثر رومانسية و جاذبية للسياح، كما تتوفر بها العديد من الأسواق التي يمكنك من خلالها إقتناء بعض الهدايا.

متحف بوينس آيرس

يعد متحف بوينس آيرس من أكثر المتاحف شهرة بالأرجنتين، حيث يعرض عدد من الأثار القديمة، بجانب عدد من العروض و الفنون التشكيلية الرائعة، لذلك يتوجه كثير من زائري الأرجنتين إلي زيارة متحف بوينس آيرس لمتابعة تاريخ الأرجنتين العريق.

لا بوكا

من أشهر الأحياء في الأرجنتين هو حي لا بوكا، حيث يتمتع بالعديد من الألوان الزاهية، و البيوت الخشبية الرائعة، و البيوت الحديدية الأخري .

كانت هذه البيوت مخصصة قديماً للأسر الإيطالية المهاجرة. أما ما يميز هذا الحي هو الألوان الزاهية الخلابة، كما يمكنك القيام برحلة نهرية رائعة و مشاهدة البيوت الفنية.

يعتبر حي لا بوكا مقصد للعديد من السياح و الفنانين أيضاً، ورغم أن الأمان في الارجنتين رائع، خصوصاً في الاماكن السياحية، إلا أنني ننصح بزيارة الحي نهاراً للتمتع بالمناظر الجميلة و التجول بحرية أكبر.

بويدو
يعد بويدو من أكثر الاماكن السياحية في الارجنتين جذباً للسياح، فـ المكان يضم عدد من الأنشطة الترفيهية المختلفة للسياح و للسكان أيضاً.

يضم بويدو عدد من المحلات التجارية و المقاهي و بعض المراكز الثقافية المختلفة التي يقصدها السياح، كما أنه يضم عدد من المسارح التي تقدم العروض المختلفة، فيمكنك زيارة هذا المكان و التمتع و التجول فيه للإطلاع علي جمال المكان. و من الجدير بالذكر أن هذا المكان يعد من أكثر مناطق السياحة في الارجنتين ملائمة لجميع أفراد العائلة من الصغار و الكبار.

نظرة على الاماكن السياحية في الارجنتين

تقارب مساحة الارجنتين من 3 مليون كيلو مربع، وما تم ذكره حول مناطق السياحة في الارجنتين، وهو جزء صغير يعد فقرة تعريفية توضح سحر وجمال هذا البلد الرائع الذي أنصح الجميع بزيارته.



مشاركة المقال


مدونة و محررة مصرية، متابعه جيدة لكل ما هو جديد في عالم السفر و الدراسة في الجامعات، تحب الكتابة والقراءة والثقافة عن البلاد.
المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات