السياحة فى سويسراسويسرا

السياحة في انترلاكن – دليل الاماكن السياحية في انترلاكن

السياحة في انترلاكن مقال أنقل فيه تجربتي الجميلة وسط أحضان انترلاكن الساحرة أحد أجمل أماكن العالم ، وأحد أجمل الاماكن السياحية في سويسرا  ، نظراً لجمالها الأخاذ ، وعبقرية سحرها وطبيعتها التى تحبس  الأنفاس.

السياحة في انترلاكن – اهم الاماكن السياحية في انترلاكن

قلعة هونيغ

قلعة هونيغ

قلعة من الزمن الجميل ، قلعة تاريخية تحكي عن تاريخ الأمراء الذين عاشوا في هذا المكان.

عندما تدخل القعلة تشعر أنك في زمن قديم رائع  يمكنك التوقف عنده لحظة وتلقي نظرة على العالم الآخر.

تعتبر القلعة من أروع الاماكن السياحية في انترلاكن نظراً لعراقتها  وجمالها الذي قل أن يوجد له مثل.

قلعة اوبرهوفن

قلعة اوبرهوفن انترلاكن سويسرا

تتمتع القلعة الجميلة بموقع ممتاز على البحيرة مباشرة ويطفو عليها منظر اطلالي رائع وخلاب تحيط بها الطبيعة العذراء من كل جهة.

القلعة خيار رائع جداً لمن يرغب في السياحة في انترلاكن حيث يمكن للزائر مشاهدة عبق التاريخ في القلعة والإستمتاع أيضاً بالماء في البحيرة والطبيعة الخضراء المنتشرة على مد البصر.

قصر سبايس

يقع القصر على مقربة من البحر والجبال الخضراء الجميلة فهو يتمتع بإطلالة رائعة ومميزة زادته سحراً وجمالاً.

منظر القصر من الخارج مفعم بالحيوية والرقي والجمال ومن الداخل به أجمل وأرق الأثاث والمحتويات العريقة المميزة.

القصر قريب جداً من محطة القطار وهذا ما يسهل على السياح الوصول إليه بسهولة تامة.

الحديقة اليابانية

من الحدائق الرائعة والمميزة التى تتمتع بزهور خلابة ومنظر ممتع يمتع الأنظار ، الحديقة في الأصل هدية من مدينة أوتسو اليابانية إلى انتر لاكن.

قرية برينز

قرية برينز في انترلاكن

مهما تحدثت عن جمال قرية برينز فلن أبين الصور الحقيقة للقرية الجميلة فهى واحدة من أكثر أماكن السياحة في انترلاكن سحراً وجمالاً.

القرية مصممة بأحدث الأساليب الحديثة التى تتمتع بالرقي الكبير من خلال شوارع ضيقة راقية يطفو عليها الطابع الرومانسي ، كما أنها تتسم بالسحر فى جمال وتصميم المنازل التى تعتبر تحفة فنية جميلة.

يطلق علي القرية اسم قرية النحاتين من كثرة جمال الحوائط والمنازل والتصميم بداخلها.

محطة جانغفروجوش

اذا كنت تحب أن تري الجمال في انترلاكن بطريقة مختلفة فالسبيل أمامك هو قطار جانغفروجوش  الذي يركبه معظم من يفكرون في زيارة انترلاكن إن لم يكن جميعهم لإلقاء نظرة من ارتفاع 3454 متر على أجمل المناظر الخلابة.

شلالات تروميل باخ

تقع الشلالات في اجمل الاماكن السياحية في انترلاكن وبالقرب من وادي لوتربرونن شديد الجمال ، وهى عبارة عن عشرة شلالات رائعة وخلابة.

احتلت الشلالات مكاناً بين مواقع التراث العالمي لليونسكو ، يوجد بها العديد من برامج المتعة والتسلية والإثارة  الأمر الذي جعلها أفضل اماكن السياحة في انترلاكن من وجهة نظري.

اماكن سياحية في سويسرا – دليل السياحة في زيورخ

قمة شيلتهورن

مكان جبلى مميز جداً ويتمتع بشهرة عالمية نظراً لتصوير عدة أفلام مشهورة عالمياً في المكان.

يمكن للزوار قضاء يوم ممتع للتعرف على أجمل الأماكن الجبلية الرائعة الموجودة في انترلاكن الساحرة.

قصر الجليد

يمكنك القاء نظرة على القصر أثناء ركوب قطر جانغفروجوش ، والقصر مكان سياحي مميز وممتع للغاية وهو مصمم بشكل رائع داخل الجبل حيث أن الممرات والجدران والقاعات مصممة من الجليد الصلب.

القصر شىء غريب للغاية وحديث جداً يجذب اليه العديد من السياح الذين يحبون ماهو مثير وغريب في آن واحد وهو من اشهر معالم السياحة في انترلاكن.

هاردر كولم

هو عبارة عن مكان ونقطة مراقبة في انترلاكن ، يطل هذا المكان الخرافي على بحيرتين خلابتين ومناظر وردية رائعة تجذب اليه أنظار الكثير من السياح من شتى الدول العربية والعالمية لرؤية وتتبع هذا المنظر البديع.

محطة السباحة نييدرايد

محطة مقامة على شاطىء بحيرة برينز  وسط الجو الخلاب والممتع ووسط الطبيعة والجو المشمس والهواء الطلق الأمر الذي يجعل ذلك المكان واحداً من افضل الاماكن السياحية في انترلاكن.

بارك الغموض

هو متنزه عالمي يواكب كل اللغات وكل الأجناس وجميع السياح من كافة أنحاء العالم حيث أنه يعرض الفديوهات باللغة التى يتحدث بها السائح أثناء سماع صوت السائح.

كهف سانت بيتوس

يمكن للسياح والزوار الإستمتاع برؤية هذا الكهف ورؤية شلالات المياه وهى تخرج من الجبال في داخل الكهف الرائع الذى يعتبر مصدر سياحة مميز ورائع يجلب اليه العديد من السياح من كافة أنحاء العالم ، ويعتبر الكهف من أجمل مناطق السياحة في انترلاكن.

شاطئ بونيغن

اذا كنت تبحث عن شاطئ نقي بحق فا أنا أنصحك بزيارة هذا الشاطئ النظيف والهادئ الذي يعد من أجمل الشواطىء فى انترلاكن  إن لم يكن أجملها.

يقع شاطئ بونيغن  على بحيرة برينز ويمكن لأى شخص الإستمتاع به مع الإستمتاع بمنظر خلاب وبرامج ترفيهية وحمام سباحة والعديد من البرامج الرائعة.

شارع هوهيويغ

شارع هوهيويغ انترلاكن

يعتبر هذا الشارع أحد المعالم السياحية في انترلاكن التتى تتمتع بأهمية كبيرة ، وهو أحد الأماكن الرئيسية في انترلاكن حيث يحتوى على العديد من الفنادق والمقاهي والمتاجر المحلية والمطاعم ومتاجر التسوق فهو مكان مميز جداً ولايمكن لأى سائح الذهاب هناك دون أن يذهب ويتجول في هذا الشارع الأنيق.

زيلابارك انترلاكن

هى عبارة عن غابة جذابة تجذب اليها العديد من السياح والزوار المحليين وخاصة فئة الشباب لما تقدمه من برامج مغامرة خطيرة يستمتع بها كل من يذهب هناك.

تحتوى الغابة على ثمانية جسور خشبية عالية للغاية ومرتفعة بشكل غير عادي يمكن للزوار المغامرة فى تلك الجسور الخشبية بمتعة وترفيه عالي جداً.

من الناحية الجمالية تغطي الغابة المساحات الخضراء والأشجار الجميلة التى تجعل من الغابة خياراً رائعاً للسياحة في انترلاكن.

متحف جونغفرو

يعتبر من المتاحف المشهورة عالمياً ومحلياً ، كما يعتبر هذا المتحف الأقدم والأول فى سويسرا الذى يمكن أن يقدم ثلاثة مستويات من التقدم التاريخي للسياحة في سويسرا.

يجلب المتحف الكثير من السياح خاصة محبي الثقافة للتعرف على سويسرا وانترلاكن عبر الأزمنة.

هضبة شينيج بلات وحديقة الجبل

 المكان عبارة عن هضبة رائعة الجمال والمنظر وصولاً إلى حديقة الجبل ، يعتبر الصعود اليها كافي جداً لإسعاد أي شخص من خلال رؤية المناظر الممتعة والمشاهد الخلابة.

يمكن الصعود إلى الحديقة عن طريق قطار سكك حديد يعمل بالكهرباء ، كما أن الحديقة تحتوى على مايقرب من خمسمائة نوع مختلف من الأشجار والنباتات الجبلية المزهرة والممتعة.

بحيرة ثون

بحيرة ثون انترلاكن

تعتبر بحيرة أثرية لما تتميز به من موقع تراثى لن تتخيله ، يحيط بالمكان حوالي اثنى عشر مبنى روماني يعود تاريخه إلى حوالي ألف عام ، كما أنه يقع على الضفة الشمالية للبحيرة قلعة بديعة الجمال.

المكان مشمس ورائع الجمال تحيط به نباتات شبه استوائية ، كما يوجد بالبحيرة العديد من الزوارق البديعة وأيضاً مركبتين بخاريتين فى قمة الروعة يتم العمل بهما فى الصيف ، من وجهة نظري المكان من أكثر الاماكن السياحية في انترلاكن سحراً وجمالاً.

بحيرة برينز

إحدى المعالم الهامة في انترلاكن حيث أنها بحيرة مميزة تحيطها الجبال الخلابة من حولها من كل مكان مما يضفي على البحيرة منظر أكثر من روعة فى الجمال.

يمكن للسائح التمتع ببرامج السباحة والغطس والجولات البحرية الممتعة فى داخل تلك البحيرة ، أترككم لمشاهدة هذا الفيديو الذي يوضح جمال بحيرة برينز الساحرة.

نيدرهورن

هو عبارة عن جبل يقدم برامج ممتعة وترفيهية شيقة ورياضية يمتاز بالألعاب الشتوية ، وهو مكان رائع حقاً.

أماكن أخرى في سويسرا – الاماكن السياحية في بازل

متحف بالينبيرغ

من المتاحف التراثية الممتعة التى تروي لنا التراث السويسري الريفي القديم من أصالة وعراقة.

يحتوي المتحف على قرابة مئتان وخمسين حيوان زراعي تقليدي ويعرض أيضاً تسعة حرف سويسرية تقليدية ، كما يعرض الحقول والحدائق القديمة فهو متحف مشهور عالمياً ومحلياً وهو مكان  تاريخي وتراثي من الدرجة الأولى لما يحتويه من تراث سويسرا من قديم الزمان.

متحف يونجفراو 

متحف يقدم الصور الفو توغرافية والمعدات الرياضية التاريخية والرسومات التراثية عن فنانين ومشاهير وشخصيات رياضية وأفراد لها اسهامات فى نجاح السياحة في انترلاكن.

المتحف مهم وحيوي للغاية خاصة لمحبي التعرف على النواحي السياحية وتطورها في انترلاكن.

منتزه ميستيري

متنزه سياحي مدهش به الكثير من برامج المغامرة والدهشة والمتعة ، كما توجد به أبنية مقتبسة من أكثر من مكان فى العالم مثل :

  • الأهرامات من مصر.
  • وأبنية حضارة المايا.

كما يوجد به أحجار من الصروح المدهشة والقديمة للغاية ، كما يعرض المنتزه أيضاً نماذج من المخلوقات الفضائية العجيبة والمثيرة للدهشة والحيرة والملئية بالألغاز والغموض.

نظرة على السياحية في انترلاكن واهم الاماكن بها

نظرة على السياحة في انترلاكن واهم الاماكن بها

الاماكن السياحية في انترلاكن كثيرة جداً كما لاحظتم في المقال والأنشطة كثيرة جداً ، وبعد السفر والوصول إلى انترلاكن ستكتشفون أشياء كثيرة لم أذكرها ، مثل القيام بجولة بالهليكوبتر والقاء نظرة على الاماكن الجبلية والاماكن السياحية فى انترلاكن للتعرف على أجمال معالم السياحة في انترلاكن.

أتمنى أن يكون التقرير قد نال إعجابكم ، وأتمنى لكم رحلة لاتنسي في سويسرا الجميلة.

ضيوف الموقع

مكان مخصص للكتاب الضيوف فى موقع الهجرة معنا والذين يشاركون معنا بشكل منقطع وغير دائم من خلال المشاركة بمقلاتهم على الموقع ، ويمكن لأى شخص أن يشارك معنا بمقالاته وتجاربه من خلال مراسلتنا ، وفى حال تمت الموافقة على المقال سيتم نشره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى