السياحة في بريطانيابريطانيا

السياحة في برادفورد ساحرة الشمال الإنجليزي البديع

في غرب انجلترا البديع، تقع برافورد الجميلة، حيث الطبيعة والأبنية العتيقة التي تزين معالم السياحة في برادفورد وترسم لوحة تاريخية وجمالية لهذه المدينة العتيقة.

يبلغ التعداد السكاني للمدينة قرابة  300,000 شخص، وتمتلك برادفورد تاريخ ثري عريق، وقد كانت أحد المحاور لأعمال التجارة المزدهرة أثناء عهد الثورة الصناعية.

أنشطة ومعالم  السياحة في برادفورد

إذا كنت تخطط للقيام برحلة لانجلترا، فتأكد من أن برادفورد يجب أن توجد على قائمة اهتمامتك، حيث تعد أحد أهم الأماكن الجذابة التي يمكنك الاستمتاع فيها بالرياضات الترفيهية والمغامرات التاريخية.

معارض فنية
عند زيارتك لبرادفورد، ستجد الكثير من المعالم الثقافية، فهي تعتبر محل الكثير من المعارض الفنية بما في ذلك معرض الفن في هيدرو الذي يحتوي على تماثيل لا تصدق، بالإضافة إلى العديد من اللوحات الفنية المبهرة.

تعرف على أجمل المعالم السياحية في اكسفورد

جولات السير على الأقدام
تعتبر جولات السير على الأقدام في برافورد من الأشياء الممتعة، وتتمحور الجولات حول السير عبر الأراضي المشجرة في برادفورد، بالإضافة إلى أنه يمكنك أن تسير خلال هذه الجولات بمفردك، أو من خلال دليلك الذاتي، أو من خلال مرشد سياحي يمشي معك مثلما تحب، ومثل هذه الجولات تسمح لك بالتمتع برؤية الحيوانات البرية في برادفورد.

الرياضة
توجد العديد من الألعاب الرياضية في برادفورد، ويمكن لزائر المدينة ركوب الأمواج، والسباحة، وركوب الخيل، وصيد السمك، والإبحار، وركوب الدراجات، والمشي، وهذه النشاطات تكون ممتعة جداً خاصة مع اقترانها مع جمال الطبيعة.

التسوق
يوجد الكثير من المتاجر والمحلات الآسيوية الموجودة في برادفورد، ولا يوجد أي نقص من الأشياء الرائعة والممتعة في برادفورد، سواء كنت زائر بمفردك أو مع أسرتك بأكملها، فيمكنك العثور بسهولة على جميع الأنشطة الترفيهية الممتعة وأماكن التسوق في براوفرد.

بولز برادفورد
يعتبر شيكاغو بولز برادفورد في إستاد أودسال، فريق الركبي المفضل عند الكثيرين، حيث الملعب الكبير الذي يتسع للكثير من الجماهير، حيث يقوم أكثر من 12 ألف شخص بزيارة ألعاب الثيران في برادفورد.

التزحلق على الجليد 
هورتون لين هي حلبة للتزحلق على الجليد يمكن للأسر أن تتمتع بها، حيث يلعب السياح في الخارج على الجليد مع الصغار، كما يمكن التمتع بمشاهدة الكثير من معارض الجليد، وأيا كان الوقت الذي تقضيه في حلبة التزحلق على الجليد فإنه وقت جميل وذكرياته لا تنسى.

متحف اللون
تعتبر زيارة المتحف من التجارب الرائعة لكل سائح ومقيم في برادفورد، حيث يمكن لزائر المكان تعلم كيفية تصوير الحيوانات، وكيفية إنشاء الأصباغ وطبيعة الألوان والكثير من الأمور ذات الصلة، وتبلغ تكلفة دخول للمتحف 1.75 جنيه إسترليني للكبار، و 4 جنيه إسترليني للأسر.

المتحف الوطني للتصوير الفوتوغرافي

تضم معالم السياحة في برادفورد كذلك المتحف الوطني للتصوير الفوتوغرافي والتليفزيون والسينما والذي يقع في بيكتوريفيل، وهو موقع جذاب يضم العديد من المعارض التفاعلية، ومكانه يكشف عن سحر التلفزيون والفيلم.

البيت الأحمر
هو المنزل السابق لماري تايلور، والمعروف في الوقت الحالي بإسم البيت الأحمر، ويقع في شارع أكسفورد، وتم تشييد هذا المنزل في القرن السابع عشر.

معرض السكك الحديدية نموذج اليوبيل الفضي
يوجد في حارة الأخضر وهو مكان لجميع محبي القطار النموذجي، ويتم بيع نموذج القطارات، بالإضافة إلى كل ملحقاتها، وتعد زيارة المكان متعة لكل من يحب شراء الهدايا التذكاريا.

نظرة على مناطق السياحة في برافورد

تضم المدينة الكثير من المتنزهات والمحميات الطبيعية والقوارب وأماكن لعب البولينغ، وتعد زيارة هذه الأماكن من الخيارات المميزة التي ننصح بها المسافرون العرب إلى برافورد خصوصاً العائلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى