السياحة في فانكوفر الكندية وجولة بين معالمها السياحية | الهجرة معنا

السياحة في هارلم الهولندية جولة بين الجمال والأناقة والسحر

السياحة في هارلم الهولندية جولة بين الجمال والأناقة والسحر

اخر اخبار الهجرة الى كندا 2016 والجديد حول الهجرة لمودرن ومانيتوبا

اخر اخبار الهجرة الى كندا 2016 والجديد حول الهجرة لمودرن ومانيتوبا
23

السياحة في فانكوفر الكندية وجولة بين معالمها السياحية

فانكووفر من المدن القليلة التي ينصهر فيها الجمال الخلاب مع الثقافة في بوتقة واحدة، وهذا ما أكسب السياحة في فانكوفر شهرة كبيرة وجعلها قبلة لأكثر من ثمانية ملايين سائح سنوياً.

تقع مدينة فانكوفر في مقاطعة كولومبيا الكندية على جبال الساحل الغربي لكندا، وتضم بين جنباتها مزيجاً رائعاً من المعالم السياحية الجذابة.

أهم اماكن السياحة في فانكوفر الكندية

منتجع ويسلر في فانكوفر
منتجع شعبي يقع في الجزء الشمالي من ساحل فانكوفر يتميز بإحتوائه على أكثر أماكن التزلج رقياً في العالم، لذلك فهو يستقبل أكثر من اثنين مليون سائح سنوياً خاصة في فصل الشتاء لممارسة رياضة التزلج والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

جزيرة بوين

جزيرة بوين
الطفلة المدللة لمعالم السياحة في فانكوفر الجميلة، وتقع جزيرة بوين في الجزء الشمالي الغربي من مدينة فانكوفر، وتستقبل زوارها في فصل الصيف بغية الاستجمام على شواطئها الرملية الخلابة وممارسة ما يفضلونه من أنشطة ممتعة، خاصة وأن الجزيرة تضم جبلاً يدعى غارنر يتسلق السياح إلى قمته في نشاط استكشافي رياضي رائع، كما تحتوي الجزيرة على محلات تعرض الأعمال الفنية المصنوعة يدوياً.

حدائق بوتشارت

حدائق بوتشارت
واحدة من أجمل حدائق العالم، وهى حدائق خلابة تتميز بأزهارها الساحرة ونوافيرها التي تمثل تحفاً فنية إضافة إلى التماثيل القابعة في أنحائها، مما يجعلها مزاراً ممتعاً للسائحين خاصة في الأوقات التي يكون الجو فيها معتدلاً خلال فصول السنة.

تعرف على – أهم الأماكن السياحية في مدينة تورونتو

تعد حدائق بوتشارت أجمل معالم السياحة في فانكوفر على الإطلاق خصوصاً للعائلات، وهى معلم سياحي هام ننصح به المسافرون العرب إلى فانكوفر لزيارت والإستمتاع به.

جبل جروس

جبل جروس

هو معلم سياحي يجذب زواره على مدار العام، يتميز بأنشطته الممتعة أثناء الصيف والمتمثلة في المشي لمسافات طويلة، أما في الشتاء فيجد عشاق التزلج هوايتهم هناك، إضافة إلى أنه يضم منتجعاً يرى من خلاله الزائرون الحياة البرية والدببة والذئاب، بالإضافة إلى مشاهدة  برامج توضيحية للتعرف على تلك الحياة.

عروض مشاهدة الحيتان في فانكوفر
تتم مشاهدة تلك العروض في المياه المحيطة لمدينة فانكوفر، إضافة إلى عروض أخرى للدلافين كل ذلك تتخلله رحلات في غاية المتعة عبر القوارب.

قرية ستيفستون Steveston
تعد من أعرق معالم السياحة في فانكوفر بل وفي مقاطعة كولومبيا بالكامل، وهي قرية تاريخية عريقة أكثر ما يميزها من أنشطة هو صيد أسماك السلمون من خلال ميناء الصيد الخاص بها والذي يضم أكثر من ستمائة قارب تستخدم في رحلات ممتعة لمشاهدة الحيتان، وتضم القرية موقعاً خاصا للتصوير وعمل لقاءات لبرامج تلفزيونية متعددة.

العاصمة الترفيهية سكواميش

هي بلدة صغيرة تقع في الشمال من مدينة فانكوفر، تتميز البلدة بالهواء الطلق، والمناظر الطبيعية الخلابة الذي يستمتع بها زوارها، وتضم البلدة الصغيرة أنشطة ممتعة تتمثل في التسلق وهو ما توفره عبر ثلاثمائة طريق خاص بالتسلق، إضافة إلى الاستمتاع بالشلالات ذات الطبيعة الساحرة والتي تتخللها المطاعم الفاخرة في منظر رائع جذاب.

قرية هاريسون هوت سبرينجس
القرية تقع شرق مدينة فانكوفر، وتعد وجهة سياحية منذ مائة عام تضم بين جنباتها بحيرة هاريسون التي تعد العامل الأساسي في جذب السياح للقرية، حيث تحتوي على مغاطس معدنية ممتعة وأنشطة أخرى متمثلة في الإبحار بالقوارب والعاب الجولف ورياضة المشي.

جسر  كابيلانو المعلق

جسر كابيلانو المعلق

اذا كنت ستزور جسر كابيلانو المعلق يجب الإستعداد لتدفقة دفعة كبيرة من الأدرينالين نتيجة التشويق عند المرور من على هذا الجسر.

يبلغ ارتفاع الجسر 70 متراً، كما يبلغ طوله 140 متراً وسط الطبيعة الساحرة والغابات المطيرة والأجواء الممتعة التي تحبس الأنفاس.

معالم مدينة فانكوفر السياحية

هذه هي أهم معالم السياحة في مدينة فانكوفر، لكن بالطبع هناك معالم سياحية في فانكوفر لم نتحدث عنها نتركها لتتعرفوا عليه عند السفر إلى فانكوفر، أما محبي الطبيعة بإنتظارهم الكثير عند زيارة فانكوفر من طبيعة ساحرة وأجواء رائعة وتنوع كبير قل أن يوجد له مثيل في مكان آخر بعيداً عن مدينة فانكوفر.


مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات