السياحة فى سويسراسويسرا

السياحة في قرية ون قن سويسرا الفاتنة

مدللة الريف السويسري البديع قرية ون قن الساحرة والتى سنتحدث عنها في تقرير مصغر يبن جمال الطبيعة والسياحة في ون قن ، وسنتحدث عن فنادق ون قن ، وعن أبرز الأنشطة السياحية في قرية ون قن السويسرية الفاتنة.

أبرز الأنشطة في قرية ون قن

يمكن لمن يصل ون قن أن يتمتع بطيعتها العذراء من خلال ممارسة بعض الأنشطة التالية :

1 _ ركوب التلفريك والإنتقال بين السهول من قمة جبل إلى اخرة والإستمتعا بالطبيعة الساحرة لـ قرية ون قن.

ركوب التلفريك في ون قن

2 _ ركوب الزلجات والتزلج على الجليد والإستمتاع بمنظر قرية ون قن عندما تكتسى بحلتها البيضاء.

أماكن قد تعجبك – السياحة في باريس – مدينة النور

3 _ هواة المشي وسط الطبيعة مثلي تماماً ☺ يمكنهم السير على الأقدام وسط الخضرة والزهور والخوض بين سهول ون قن الرائع ، والتمدد على العشب الأخضر والإستمتاع بالهدوء بخرير المياه.

قرية ون قن سياحة

4 _ يمكن لم لا يحب المشي ركوب القطار في قرية ون قن والإستمتاع بمناظر القرية البديعة.

5 _ بعد يوم جميل وسط السهول والأودية يمكن العودة إلى الفندق أو دار الضيافة التى تقيم فيه لأخذ قسط من الراحة ثم الذهاب إلى المطعم الذى يطل من الأعلى على السهول الرائعة والإستمتاع بالطعام اللذيذ والطبيعة الجميلة.

هناك أنشطة كثيرة لن أتكلم عنها حتى أزيد من فضولكم للتعرف على هذه القرية الساحرة أترككم للتعرف عليها بأنفسكم.

أجمل الفنادق فى قرية ون قن

فندق Hotel Wengener Hof 

من أجمل الفنادق فى ون قن يوجد فيه خدمات رائعه واقامه جذابه للزائرين ويوجد به حوالى 44 غرفة كامل وشاملة ومريحة للزائر وهو من أكثر الفنادق الرائعة فى ون قن أما يميز الفندق هو الهدوء التام.
فندق Sunstar Hotel

يقع هذا الفندق فى مكان استراتيجى فى ون قن فهو من الفنادق المشهورة فى ون قن ويوجد به حوالى 80 غرفة مريحة لكل زائر وهو من الفنادق الأربع نجوم ويقدم خدمات كثيرة ويوجد فى الغرف تكييف وتليفزيون ومنبه وخدمات أخرى كثيرة.

فندق Silberhorn Hotel

من أكثر الفنادق فى ون قن المريحة والرائعة ويوجد به العاب وخدمات كثيره تسعد الزائر مثل التزلج على المنحدرات الثلجية ويوجد به خدمات والعاب كثيرة ويوجد بالغرف العديد من وسائل الترفيه وتليفزيونات وهواتف وهو من اكثر الفنادق الرائعة في قرية ون قن.

يوجد موقع تنس بمحيط الفندق ويوجد ايضاً خدمات للتدليك وخدمات الإنترنت المجاني واى فاى.

فندق Hotel Victoria Lauberhorn

فندق يقع فى منطقه ون قن أسعاره مناسبة للكل تتسع كل غرفة بخدمات كثيرة ومريحة للزائر ويوجد حوالى 120 غرفة بالفندق والفندق من طراز الثلاث نجوم.

ضيوف الموقع

مكان مخصص للكتاب الضيوف فى موقع الهجرة معنا والذين يشاركون معنا بشكل منقطع وغير دائم من خلال المشاركة بمقلاتهم على الموقع ، ويمكن لأى شخص أن يشارك معنا بمقالاته وتجاربه من خلال مراسلتنا ، وفى حال تمت الموافقة على المقال سيتم نشره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى