كيفية كتابة طلب اللجوء الانساني .. معلومات هامة

كيفية كتابة طلب اللجوء الانساني .. معلومات هامة

شروط اللجوء الديني الى هولندا

شروط اللجوء الديني الى هولندا
15

اللجوء الديني في كندا .. لمن يمنح وكيفية الحصول عليه


في هذه السطور، سنلقي نظرة سريعة على اللجوء الديني في كندا ، و من يمكنه التقديم بطلب لجوء ديني الى كندا، و طريقة تقديم طلب اللجوء لكندا.

لمن يمنح  اللجوء الديني في كندا

يمنح اللجوء الديني بكندا، للأشخاص المتضهطدين لأسباب دينية في بلادهم الأم، و يمكن للشخص التقدم بطلب لجوء ديني في كندا اذا تعرض لأي مضايقات تؤثر على حياته مثل :

1 _ التعرض للإضهاد بسبب الانتماء لدين معين.

2 _ التعرض للاضهاد بسبب آراء دينية معينة.

3 _ التعرض للعنف أو السجن بسبب الانتماء لجماعة دينينة معينة.

4 _ التعرض للاضهاد بسبب الانتماء إلى طائفة دينينة معينة.

يمكن الحصول على اللجوء الديني في كندا اذا كان الشخص لديه أي أسباب دينينة أخرى قد تعرض حياته للخطر، و هذا الخطر ليس بالضرور القتل، فقد يكون الخطر الذي يتعرض له الشخص السجن، أو التعذيب، أو الاضهاد النفسي الذي يؤدي للإضرار بالشخص.

كيفية الحصول على اللجوء الديني في كندا

يمكن التقدم بطلب لجوء لكندا لأسباب دينية بعد الوصول إلى الأراضي الكندية، و تقديم اللجوء من داخل كندا شرط من شروط اللجوء الى كندا.

بالطبع هناك طرق أخرى للجوء إلى كندا من الخارج، و يمكن طلب اللجوء الى كندا من خارج الأراضي الكندية بعدة طرق، و لمعلومات أكثر حول طرق اللجوء الى كندا، يمكنكم الرجوع إلى هذه المقالات :

اثبات الأسباب للحصول على اللجوء الديني

طلب الشخص اللجوء الديني لا يكون كافياً لمنح حق اللجوء في كندا، و لكن يجب على الشخص أن يقدم أدلة تثبت صحة ما يقول، و بعد ذلك تقرر الجهات المختصة منح الشخص حق اللجوء أو رفض الطلب الذي تقدم به.

اختلاف ديانة الشخص في معظم الحالات لا تكون سبباً لحصول الشخص على حق اللجوء، و لكن يجب أن يقدم الشخص أدلة كافية تثبت حالته، أو أن تكون الأوضاع الانسانية في بلد الشخص الأم، كافية لإثبات تعرض ديانة أو طائفة الشخص المتقدم بطلب اللجوء للاضطهاد.



مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات