Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار اللجوء والهجرة

اللجوء بسبب الالحاد في لمحة مختصرة وبسيطة

أصبح اللجوء بسبب الالحاد ذريعة يتخذها الكثير من الأشخاص للبقاء في الدولة التي يصلونها حتى وإن لم يكونو ملحدين، وفي هذه السطور سنتعرف سريعاً على بعض النقاط حول اللجوء للملحدين، بالإضافة إلى تعمد الكثير من الأشخاص تقديم أنفسهم على أنهم ملاحدة حتى يحصلو على اللجوء، أعاذنا الله واياكم من الالحاد.

اللجوء بسبب الالحاد في لمحة مختصرة وبسيطة

منذ بداية العام 2016 أصبحت قوانين اللجوء في اوروبا  أكثر تشديداً، لذلك لجأ الكثير من الأشخاص إلى التقدم بأسباب غير التي يتقدم بها طالبي اللجوء، مثل الهروب من الحروب  وما شابه.

واقعياً فرصة حصول الملاحدة والشواذ جنسياً على حق اللجوء أكبر من غيرهم، وهو ما دفع الكثير من الأشخاص يدعون أنهم ملاحدة أو شواذ رغم أنهم ليسوا كذلك، خصوصاً ادعاء الشذوذ الجنسي.

فرصة هؤلاء الأشخاص تكون أكبر لأنهم يعتبروا مضهدين من معظم المجتمع، وقد يصل الاضهاد إلى الحكومات، وليس من فئة معينة، لذلك تكون فرصة حصول هؤلاء الأشخاص على اللجوء أكبر في دول اوروبا وأمريكا.

الآن أصبح الأمر عبارة عن سلعة، فأصبح من يريد أن تكون أمامه فرصة أكبر في الحصول على اللجوء يدعي أنه شاذ أو ملحد للحصول على اللجوء، لكن الأمور لا تسير بالسهولة التي يتخيلها هؤلاء الأشخاص، لأن دوائر الهجرة في اوروبا أصبحت تعي ما يقوم به هؤلاء الأشخاص.

الآن أصبحت الأمور أصعب بعض الشئ، فدوائر الهجرة تطلب من هؤلاء الأشخاص اثبات أنهم تعرضوا للاضهاد في بلادهم، ولديهم ما يثبت صحة ما يقولون، سواء كان الاضهاد من جهة حكومية، أو من المجتمع.

لماذا تضع نفسك في هذا الموقف

كرجل عاقل، ألا تستحي من ادعاء الشذوذ أو الالحاد في مقابل الحصول على حق اللجوء ؟ الحديث اللجوء للملحدين لم نكن نفضل أن نتحدث عنه، لكن الأسئلة التي تصلنا من الكثير من الأشخاص هى السبب في طرحنا لهذا الموضوع.

معظم الأسئلة التي تصلنا، يبلغنا أصحابها أن يدعون أمر الالحاد للحصول على اللجوء فقط، لكن كونك مسلماً، أو مسيحياً، أو يهودياً، تدعي الالحاد للحصول على اللجوء، فإن هذا الأمر بمثابة التخلى عن دينك مقابل الحصول على اللجوء، وهو هدف أقل بكثير من التخلي عن الدين، ومن يتخلى عن دينه مقابل الحصول على اللجوء، واقعياً هو ملحد لكنه يكذب على نفسه، والأفضل أن يكون صريحاً مع نفسه، والسؤال الذي يطرحه هؤلاء الأشخاص على استحياء لكن بطرق أخرى هو، ما هى فرص حصول الملحدين على حق اللجوء، واجابة السؤال هى : الحصول على اللجوء بسبب تغيير الدين ليس سهلاً، ويحصل على اللجوء بهذه الطريقة بسهولة، الأشخاص المعروفين والذين توجد له قضايا معروفة.

تعرفنا اليوم بشكل مختصر على اللجوء بسبب الالحاد ، وفي المقالات القادمة، سنتعرف على اللجوء للشواذ جنسياً، بالإضافة إلى قصص واقعية مع أشخاص ادعوا الشذوذ الجنسي للحصول على اللجوء، وكيفة كانت نهاية قصتهم مع دوائر الهجرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى