مكاتب الهجرة الى استراليا في الامارات .. معلومات هامة

مكاتب الهجرة الى استراليا في الامارات .. معلومات هامة

الهجرة الى اوروبا بطرق شرعية وقانونية

الهجرة الى اوروبا بطرق شرعية وقانونية
9

اللجوء في استراليا من ماليزيا والنهاية التي لا تراد


يسلك الكثير من الأشخاص طرق اللجوء في استراليا من ماليزيا لأن اللجوء لأستراليا عن طريق ماليزيا هو الطريقة الأسرع للوصول، كما أنه الطريق الأضمن للوصول، وهذا يعود لكون ماليزيا بدون تأشيرة لمعظم دول العالم، ويسلك طالبي اللجوء طريق اللجوء الى استراليا من ماليزيا عبر البحر، دون الانتباه للعواقب المترتبة بعد ذلك.

اللجوء في استراليا من ماليزيا والنهاية التي لا تراد

ان تكون اجراءات وطريق الوصول الى ماليزيا سهلة، فهذا لا يعني أن طريق الوصول من ماليزيا الى استراليا عن طريق التهريب سهل، أو أن الاجراءات بعد ذلك تكون أسهل، فكل دولة لها سياسة  حول الهجرة، وسويسرا من أسوأ الدول على الاطلاق في التعامل مع قضايا الهجرة.

مراكز احتجاز اللاجئين الأسترالية

إن كنت متابع جيد لكل جديد حول أخبار اللجوء والهجرة، فأنت تعلم عن ماذا نتحدث، غير ذلك اذا كنت تبحث عن اللجوء في استراليا من ماليزيا ، فيجب عليك أن تعلم أنك قبل وصولك للأراضي الأسترالية، ستجد نفسك محتجزاً في إحدى الجزر في بعض الدول القريبة من استراليا في البحر.

سياسة استراليا في الهجرة واللجوء غير جيدة على الإطلاق، وتحارب أستراليا بشدة قوارب الهجرة غير الشرعية، وكل من يحاول الوصول من ماليزيا، أو يحاول الوصول من اندونيسيا إلى أستراليا عن طريق البحر، يتم القاء القبض عليه على متن قوارب الهجرة، وايداعه في إحدى مراكز الإحتجاز في بابو غينيا الجديدة، أو في جزيرة ناورو، ومن ثم يتم ابقاء طالبي اللجوء هناك إلى أجل غير مسمى.

بعد الإحتجاز في مراكز اللجوء خارج أستراليا، لا تسمح أستراليا لهؤلاء الأشخاص بالدخول إلى أستراليا لمعالجة طلبات اللجوء الخاصة بهم، بل ولا تمنحهم أستراليا الحق في طلب اللجوء من الأساس.

من البداية

كونك تعلم العواقف المترتبة على طلب اللجوء في استراليا عن طريق البحر، فلا ننصحك بالأمر، لأن جزر الاحتجاز الأسترالية عبارة عن سجن كبير لطالبي اللجوء.




مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات