الهجرة إلى ايسلنداايسلندا

الهجرة الى ايسلندا للمصريين – الحقيقة والخيال

منذ الأمس انتشر خبر الهجرة الى ايسلندا للمصريين انتشار النار في الهشيم، وحقيقية لا نعلم من وراء هذا الخبر، ونحن علمنا بالخبر من خلال أعضاء صفحتنا على الفيس بوك، الذين يسألون منذ الأمس، ومن خلال سجل التعليقات الخاص بموقعنا، ولكن الأسئلة في سجل التعليقات مختلفة بعض الشئ، لأنها في معظمها كانت حول السؤال عن سفارة ايسلندا في مصر، ونحن سنوضح حقيقة هذا الأمر خلال السطور القادمة.

الهجرة الى ايسلندا للمصريين  واقع أم خيال

وصول الأشخاص للبحث عن السفارة الآيسلندية في مصر، يعني أن هناك انتشار قوي، واقتناع من الأشخاص بالأمر، وواقعياً هناك هجرة الى ايسلندا سواء للمصريين أو غيرهم، ولكن ليس كما يروج له، فهناك مواقع تروج للأمر بطريقة غريبة، وتذكر أن سفارة ايسلندا في مصر تعرض 5000 الآف دولار مقابل الزواج من امرأة ايسلندية، ومن ثم الهجرة الهجرة إلى ايسلندا، وذلك لأن ايسلندا تهدف إلى زيادة النسل، بسبب قلة الرجال في آيسلندا !!!!

بالطبع خبر مثل هذا عار تماماً من الصحة، وبعيد تماماً عن الواقع، وللأسف من يصدق مثل هذه الأكاذيب لا نعلم كيف يفكر، وأمثال هؤلاء الأشخاص يكونوا عرضة سهلة للنصب، من مكاتب ومواقع الهجرة الوهمية، التي تستغل طيبة، أو حاجة الكثير من الشباب في للهجرة من مصر.

أمثلة هذه الشائعات تنتشر كل فترة على دول عربية وأوروبية أخرى، ولكن تختلف المسميات فقط، وهذا بسبب بحث الشباب العربي عن الهجرة، وتشبثه بأي أمل.

ويمكنكم القاء نظرة على بعض الأسئلة التي وردت على صفحتنا عبر الفيس بوك، وعبر التعليقات الواردة إلى موقعنا.

Iceland migration Immigration of the State Iceland Iceland immigration comments Iceland immigration and asylum Iceland asylum

الهجرة الى ايسلندا حقيقة

بالطبع هناك هجرة وعمل في ايسلندا، لأنها دولة مثلها مثل أي دولة في العالم، لكن ايسلندا ليست لها برامج هجرة مثل دول التوطين، مثل كندا واستراليا ونيوزيلندا، لكن تتطلب الهجرة لآيسلندا أن يحصل الشخص المتواجد خارج ايسلندا على عرض توظيف من صاحب عمل في ايسلندا، ومن ثم يأخذ الشخص المتواجد خارج ايسلندا عقد التوظيف، بالإضافة إلى شهاداته وأوراقه الرسمية، ويذهب إلى سفارة ايسلندا في بلده، أو في البلد الذي يقيم فيه لإتمام بقية اجراءات السفر الى ايسلندا.

تعرف أيضاً – متطلبات وشروط اللجوء في ايسلندا

أيضاً يمكن للشخص التواصل مع جهات العمل التي تناسب مجال عمله في ايسلندا، ويعرض عليه سيرته الذاتية، ويناقش معهم فرص انضمامه اليهم، وبالطبع لا ترد كل جهات العمل على الرسائل التي تصلها بخصوص العمل، لكن هناك الكثير من جهات العمل ترد، واذا كانت جهة العمل في ايسلندا في حاجة للشخص لن تترد في التواصل معه، وبحث كيفية تقييم الشخص.

معلومات التواصل مع سفارة ايسلندا بالقاهرة

  • 26 شارع شريف باشا – منطقة وسط البلد – محافظة القاهرة – مصر.
  • أرقام الهاتف : 23925573 – 23925714
  • رقم الفاكس : 23931101

نصيحة

الهجرة الى ايسلندا للمصريين أو غيرهم، لا تتم بعشوائية كما يروج لها من بعض النصابين، ومن يرغب في الحصول على المعلومة يجب أن يتأكد من المواقع الموثوقة، ومن المواقع الحكومية حتى لا يتعرض للنصب.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق