تأشيرة تايوان الالكترونية للسعوديين ومواطني دول الخليج | الهجرة معنا

تراجع السياحة التركية بنسبة 32 بالمائة خلال 2016

تراجع السياحة التركية بنسبة 32 بالمائة خلال 2016

اخر قرارات المانيا بشأن اللاجئين وما يترتب على هذه القرارات

اخر قرارات المانيا بشأن اللاجئين وما يترتب على هذه القرارات
17

تأشيرة تايوان الالكترونية للسعوديين ومواطني دول الخليج

تأشيرة تايوان الالكترونية للسعوديين تدخل حيز التنفيذ وذلك بعد قيام مكتب الممثلية الإقتصادية والثقافية التايوانية بتفعيل خدمة التأشيرات الالكترونية لتايوان لمواطني السعودية.

تأشيرة تايوان الالكترونية للسعوديين  ومواطني دول الخليج

القرار تلقته وزارة الداخلية السعودية من وزراة الخارجية السعودية، وقال “اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول” مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية السعودية، أنه أصبح بإمكان مواطني المملكة العربية السعودية الآن الحصول على التأشيرة الالكترونية لتايوان عن طريق الانترنت دون الرجوع إلى مكتب الممثلية الإقتصادية والثقافية التايوانية في السعودية.

تتوالى التسهيلات من قبل دول العالم أمام حاملي جواز السفر السعودي، وترفع هذه التسهيلات من قوة الجواز السعودي عالمياً،  وتضعه في مرتبة متقدمة عالمياً بين جوازات السفر الأكثر قوة عالمياً والتي يمكن لحامليها الدخول لعدد أكبر من دول العالم بدون تأشيرة أو من خلال الحصول على التأشيرة عند الوصول، أو من خلال الحصول على التأشيرة من خلال الانترنت.

تطبيق القرار

قرار اتاحة الحصول على تأشيرة الكترونية لتايوان للسعوديين صدر منذ يوم 7  أكتوبر 2016، وضم 9 دول جديد لقائمة الدولة التي يمكنها الدخول الى تايوان عن طريق التأشيرة الالكترونية.

دول الخليج يشملها قرار التأشيرة الالكترونية لتايوان

يشمل قرار اتاحة الحصول على فيزا الكترونية لتايوان كافة مواطني دول الخليج، قطر، وسلطنة عمان، والكويت، والبحرين، وقطر، والمملكة العربية السعودية، وحتى الآن مواطني دول الخليج هم فقط من يمكنهم الحصول على التأشيرة الالكترونية لتايوان ضمن منطقة الشرق الأوسط.

قوة جواز السفر السعودي

جواز السفر السعودي جاء في المرتبة 69 في قائمة جوازات السفر الأقوى في العالم 2016، اذ تبلغ عدد الدول التي يدخلها السعوديين بدون تأشيرة 69 دلة بدون تأشيرة، أو يتم منح حامل الجواز السعودي التأشيرة عند الوصول، وتعمل المملكة مع دول العالم على تسهيل وتخفيف اجراءات السفر على مواطنيها.

يهدف القرار إلى جذب المزيد من السياح المسلمين إلى تايوان، وتعزيز وزيادة السياح الأجانب إلى تايوان خلال الفترة القادمة، من خلال فتح أفق التعاون بين تايوان ودول العالم أجمع.

معلومات أكثر حول الحصول على تأشيرة تايوان الالكترونية، واستمارة طلب الفيزا، أو الحصول على معلومات أكثر حول الفيزا، يمكنكم زيارة هذه الصفحة.


مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات