السياحة في بريطانيابريطانيا

مقارنة بين افضل فنادق لندن وماهو افضل فندق في لندن

في حديثي معكم اليوم فنادق لندن سأتحدث عن أفضل الفنادق في لندن من حيث الجمال والفخامة والأفضلية ، وسأتحدث عن بعض الخدمات التى تقدم في هذه الفنادق.

مقارنة بين افضل فنادق لندن

 فندق بيكاديللي every hotel Piccadilly

إحدى فنادق مدينة لندن البديعة والذي يقع في الوسط من مدينة لندن وتحديداً عند الدخول إلى ميدان بيكاديللي الشهير ، مما يجعله وجهة مميزة للإقامة نظراً لقربة من كثير من  الاماكن السياحية في لندن.

من خدمات الفندق

تقديم خدمة الواي في في الغرف مع وجود التكييف والتدفئة الشاملة في كافة الغرف ، مع وجود جيم خاص بنزلاء الفندق ، أما ما يميز الفندق هو وجبة الإفطار الإنجليزية المميزة.

HILTON London Euston Hotel
ان هذا الفندق يتميز ببنائه المعماري التقليدي وهو فندق 4 نجوم ، ويوجد به من أماكن رائعة من مكتبة وتراس للتشمس ، وتم بنائه عام 1991 ثم جدد عام 2005 ، ويوجد به العديد من الغرف التي  يبلغ عددها 150 غرفة توفر للزائر كل سبل الراحة.

من خدمات الفندق

يوفر الفندق خدمة انترنت لاسلكي ولوازم كي الملابس ، بالإضافة إلى حمام مندمج يحتوي على حاجيات تجميل مجانية ، ومجفف شعر ، أما الأكل متوفر بصورة جيدة فيه فيقدم وجبة فطار متكاملة ، ويقدم وجبات معاصرة ويكون تقديم الطعام مجاني للزوار ، كما إنه يوفر أيضاً خدمات لممارسة الأعمال من خلال توفير قاعات للمؤتمرات وأيضاً توفير الفيديو والإنترنت والوسائل الحديثة ، كما يضم مرافق المنتجع الموجودة في الموقع غرفة مشمسة وساونا ، ويضم مركزاً للياقة البدنية ودراجات هوائية.

Grosvenor House Apartments
يتميز هذا الفندق بأنه يوفر الإقامة الجيدة لزواره نظراً لأنه يقع في مكان جذاب ، كما أن تصميمه رائع  قام بتصميمة كبار المصممين ، أما موقع الفندق فهو يقع بالقرب من المتحف البريطاني والعديد من الأماكن المشهورة ، وهو يقع على بعد دقائق من محطة مترو الأنفاق.
Hilton London Paddington
من الفنادق ذوات الـ 4 نجوم الذي يوفر إقامة مترفة ، وهو يقع بالقرب من المتحف البريطاني وقاعة البرت الملكية ،  ومتحف فكتوريا ،  أما البناء فقد تم في عام 1854 وتم تجديده عام 2002 ، وتوجد بالفندق مجموعة من الغرف يصل عددها إلى 360 غرفة.

من خدمات الفندق

الغرف مزودة بتكييف، وتلفزيون، كما أن الغرف أرضيتها مفروشة بالسجاد وفرش مريح ، أما نظام الطعام فهو رائع من خلال تقديم إفطار جيد  ومتكامل وبوفية مفتوح ويوفر الأطعمة ، كما يوجد به قاعة مؤتمرات ، وإنترنت وفاكس ، أما قسم الترفيه والإسترخاء يضم مركز اللياقة البدنية وقاعة رياضة ، وأجهزة التمارين القلبية وحصص للياقة البدنية.
Doubletree By Hilton Hotel London – Islington
يقع هذا الفندق في مكان مميز فهو يقع في منطقة ترفيه وبالقرب من المتحف البريطاني ، ويحتوي علي مجموعة من الغرف يبلغ عددها 370 غرفة.

من خدمات الفندق

توفير تلفزيون في الغرف مع تقديم وجبة إفطار رائعة  للزوار ، كما أنه يقدم تشكيلة متنوعة من الأطعمة الشهية ،  كما يوفر أماكن للعمل ، مع توفير خدمة الإنترنت.
Ritz London
بما أنك في لندن فستتخيل أن فنادق لندن ستكون على الطراز اللندني ، ولكن هذا الفندق تجد فيه كثير من مظاهر الفن الفرنسي وعبقريته ،  شيد الفندق سنة 1906 ثم تم تجديده عام 2009 ، ويوجد بالفندق العديد من الغرف التي يصل عددها إلى 130 غرفة.

من خدمات الفندق

تحتوي الغرف على مطبخ وتكييف وهاتف ،كما توجد غرف ذات إطلالات مذهلة على المنتزه ، كما أن جميع الغرف أرضية رخامية مع فرش رائع ، مع توفير الفندق للطعام على مدار الساعة ، كما يقدم الفندق المأكولات المتنوعة ، ومن ناحية العمل يوفر مركز للعمل ومقر للمؤتمرات مع خدمة الإنترات ، ويوفر الفندق أماكن للإسترخاء مثل مركز اللياقة البدنية.
Doubletree Hilton Westminster
هذا الفندق من أفضل فنادق لندن لأنه يتميز بالجودة العالية المقدمة فيه ، وهو فندق من فئة الـ 4 نجوم وقد تم بنائه عام 2003 ، وبه العديد من الغرف المجهزة علي النظام الحديث ويشمل عددها 460 غرفة.

من خدمات الفندق

تحتوى غرف الفندق على تلفزيون بالإضافة إلى حمام ملحق مباشرة بالغرفة يحتوي على برانس حمام ، مع توفير الحاجيات الخاصة بالتجميل ودوش منفصل.

الغرف مؤثثة بفرش خشبي أبيض ، أما الطعام  فهو رائع وعالي الجودة ، وهذا الفندق حاصل علي العديد من الجوائز في تقديمه للطعام من لمطبخ الأوروبي.

،من حيث العمل يوفر للزائرين الدخول علي الإنترنت ،  مع توفير خدمة استقبال للزائرين علي مدار الـ 24 ساعة ، كما أنه يوجد به العديد من أماكن الإسترخاء مثل قاعة الياقة البدنية وغيرها.
Athenaeum Hotel
هذا الفندق من فئة الـ 5 نجوم ، وهو يقدم للزائرين سبل من الراحة والخدمة الجيدة ، فيوجد به العديد من أماكن الإسترخاء ومكتبة ويوجد به مجموعة من الغرف ، التى تتميز بالأناقة والترتيبات الحديثة من حيث الأكل فيوفر المأكولات  المتنوعة ، كما يوجد استراحة كبيرة للأكل ،  ويوجد أماكن للإسترخاء ، كما يوجد أيضاً مركزاً للياقة البدنية.
Trafalgar Hotel

هذا الفندق يقع في مكان مميز في قلب المدينة ، وقد تم بنائه عام 2001 ثم تم تجديده عام 2005 ويوجد به العديد من الغرف، التي يصل عددها إلى 125 غرفة مصممة تصميمات فخمة لإستقبال كبار الزوار وهي مصممة بشكل جيد توفر فيها كافة سبل الراحة ، من أنها تحتوي علي إطلالة أخاذة على الحديقة ، كما تتمتع كل غرفة بتصميم داخلي حديث ،  وفرش من ماركات شهيرة مصنوع من خشب الجوز.

من خدمات الفندق

من حيث الأكل فإن الفندق يقدم وجبة افطار رائعة  مع الأكلات المميزة العريبة المتنوعة والمشروبات المختلفة ، وذلك مقابل اسعار معقولة ، أما من حيث العمل فيوفر قاعة مؤتمرات مجهزة ، ومركز للأعمال كما يقدم صحف يومية للضيوف ، وأماكن تصريف عملات ويوجد به أماكن للإسترخاء من حصص لياقة بدنية وقاعة رياضية ، كما يوفر الفندق خدمة انترنت لزواره. 

Millennium London Mayfair Hotel
رغم وجود فنادق كثيرة ومميزة جداً في لندن إلا أنني أعتبر هذا الفندق افضل فندق في لندن وهذه وجهة نظراً لوجود هذا الفندق في مركز مميز في لندن غير أنه تحيط به الأماكن المشهورة في لندن مثل عين لندن أو كما تعرف لندن آي ، وهارودز وغرف حرب تشرشل ، وقد تم بناء الفندق بأسلوب العمارة الكلاسيكي.

من خدمات الفندق

تحتوي غرف الفندق على حمام مندمج بالغرفة مندمج مع حوض استحمام مع دوش ومجفف شعر ، أما الطعام فيتم تقديم وجبة إفطار مجانية للزوار ، كما يمكن للزوار الإستمتاع بالأكلات اليابانية المتنوعة.

من ناحية العمل يوفر الفندق مقر لقاعة المؤتمرات مع خدمة تصريف العملة للضيوف المسافرين مع توفير خزانة إيداع ومرآب سيارات ، بالإضافة إلى خدمات سكرتاريا كما يوجد به العديد من الأماكن للإسترخاء وتشمل مرافق الإستجمام قاعة لياقة بدنية.
Raglan Hotel London
يقدم الفندق اقامة فاخرة وهو فندق من فئة الـ 3 نجوم،  ويشمل الفندق العديد من الغرف التي يصل عدد ها إلى 45 غرفة ، وهى غرف مصممة علي الطراز الحديث.

من خدمات الفندق

تحتوي الغرف على تلفزيون ، وبريد صوتي وهاتف اتصال مباشر ، كما تحتوي كل غرفة على حمام ملحق مباشرة بالغرفة فيه مجفف شعر ودوش.

من حيث الطعام يقدم الفندق طعام مميز من حيث الإفطار المتنوع والمأكولات المعاصرة والوجبات الخفيفة ، أما من حيث العمل يوفر مقر للمؤتمرات مزود بخدمة الإنترنت ، كما يوجد مركز اجتماعات مع توفير التنقل للضيوف مع توفير أماكن للإسترخاء تشمل بعض الأنشطة والألعاب الرياضية بما فيها الجولف وكرة القدم.
Hilton London Tower Bridge Hotel
 هذا الفندق من فئة الـ 4 نجوم وهو يوفر اقامة جيدة ومثالية ، أما البناء فتم  عام 2006 بأسلوب معماري تبسيطي ، يتوفر بالفندق العديد من الغرف التي يصل عددها إلى 245 غرفة.

من خدمات الفندق

توفر الغرف على تدفئة مركزية وتكييف ، كما تتمتع جميع الغرف بإطلالة أخاذة على مدينة لندن يمكن من خلالها التقاط بعض الصور لمدينة لندن العريقة.

لغرف مؤثثة بفرش خشبي داكن حديث الطراز ، أما نظام تقديم الطعام فهو مميز للغاية فتقديم الإفطار يكون علي الطريقة الأوروبية ، وطريق التقديم الأوروبية سائدة في هذا الفندق وفي كثير من فنادق لندن.

من حيث العمل توجد قاعات للمؤتمرات ومركز للأعمال ، مع وجود خدمة الإنترنت وخدمة تخزين حقائب السفر ، وتصريف عملات للمسافرين.

خاتمة حول المقارنة بين افضل فندق في لندن

فنادق لندن كثيرة جداً وأنا وضعت هذه الفنادق للمقارنة والإختيار بين الأفضل منها ، وكل شخص له حرية الإختيار بين فندق من هذه الفنادق أو البحث عن غيرها ، وأنا حددت افضل فندق في لندن في المقارنة واخترت فندق Millennium London Mayfair Hotel كا أفضل فندق من وجهة نظري ، يليه من وجهة نظري أيضاً فندق بيكاديللي ، وهذه حرية شخصية يختار كل شخص ما يناسبه ويناسب ذوقه ، أتمنى أن تكون المقارنة قد أعجبتكم ، نلتقي على خير.

 

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى