فيزا ماليزيا للمصريين بشكل مبسط وسريع | الهجرة معنا

سفارة الجابون بالقاهرة | عنوان | تليفون | فاكس

سفارة الجابون بالقاهرة | عنوان | تليفون | فاكس

فيزا الهجرة الى امريكا من اربيل مجرد اشاعات

فيزا الهجرة الى امريكا من اربيل مجرد اشاعات
66

فيزا ماليزيا للمصريين بشكل مبسط وسريع

كثير من الأشخاص يرغبون في السفر من أجل التغيير على الأقل ، ولكن شروط السفر قد تكون معقدة في أوقات كثيرة ، وضمن مبادرة السفر حق للجميع  التى أطلقها مجتمع الهجرة معنا ، فإننا سنتطرق للعديد من الطرق السهلة في السفر ، وخلال الأيام القادمة سيطرح موقع الهجرة معنا دليل شامل حول كيفية السفر لأي دولة في العالم ، ولكن اليوم سيكون حديثي معكم عن فيزا ماليزيا للمصريين بشكل مبسط وسريع.

متطلبات وشروط فيزا ماليزيا للمصريين

كلمة فيزا قد تكون كفيلة أن تحبط عزم كثير من الأشخاص ، وهذا يعود لعدم وجود ثقافة قوية في مجتمعاتنا العربية حول السفر ، وهذا ماحرم كثير من الأشخاص من السفر لدول كثيرة قد لا يحتاجون فيزا لدخولها ، وأول هذه الدول هى ماليزيا.

قد يهمكم أيضاً – تأشيرة جزر المالديف

مثلا تأشيرة ماليزيا للمصريين لا تحتاج لأي اجراءات  ، بل يمكن لأي مواطن مصري أن يسافر إلى ماليزيا دون أي اجراءات مسبقة من سفارة ماليزيا بالقاهرة ، والمتطلبات بسيطة وهى كالتالي :

1 _ جواز سفر ساري المفعول على الأقل لمدة 6 أشهر أو ما يزيد.

2 _ حجز فندق قد يطلب في المطار أو قد لا يطلب وبالطبع أنت ستحتاج الفندق للإقامة في ماليزيا.

3 _ حجز تذكرة سفر إلى ماليزيا ذهاب وإياب.

كما قلت سابقاً السفر إلى ماليزيا للمصريين لا يحتاج التوجه إلى سفارة ماليزيا ، ويمكن الحجز والتوجه إلى المطارة مباشرة والسفر إلى ماليزيا دون أي معوقات ، ويمكن بعد الوصول إلى أرض ماليزيا البقاء على أرض ماليزيا لمدة 3 شهور بدون أي مشكلات.

نصيحة لن تكلف الكثير

قبل السفر يمكن التوجه إلى سفارة ماليزيا بالقاهرة للسؤال على أي شئ قد يعيق السفر ، فتضيع على الشخص المسافر الطائرة.

خيارات رائعة قبل السفر إلى ماليزيا

يمكن لم يرغب في السفر إلى ماليزيا التوجه إلى بوابة السياحة في ماليزيا على موقعنا من أجل التعرف على الاماكن السياحية في ماليزيا بشكل أكبر قبل السفر.

خيارات أروع بعد السفر إلى ماليزيا

بعد السفر إلى ماليزيا والإستمتاع بالطبيعة الساحرة والمعالم السياحية الجميلة في ماليزيا ، يمكن لأي شخص أن يستقل الطائرة من ماليزيا إلى اندونيسيا لمدة اسبوع او ثلاثة أيام مثلاً ، وبهذا يكون قد قام بزيارة ماليزيا واندونيسيا في رحلة  واحدة.

السفر من ماليزويا إلى اندونيسيا غير مكلف ، ويمكن السفر من بادانج إلى كوالالمبور بما يعادل 35 دولار بالطائرة على الأكثر ، علماً أن اسعار السفر بين ماليزيا واندونيسيا تختلف من مدينة إلى أخرى.

يستطيع ان يستفاد من السفر من ماليزيا إلى اندونيسيا المصريين العاملين في ماليزيا بالفيزا السياحية ، وبما أن الفيزا السياحية تنتهي بعد ثلاث شهور يمكن المغادرة إلى اندونيسيا ، ومن ثم العودة إلى ماليزيا مرة أخرى بشكل قانوني.

الأشخاص الذين يفكرون في زيارة اندونيسيا يمكنهم قراءة هذا المقال دليل السياحة في اندونيسيا.

ما أردت أن أوضحه في ما يخص فيزا ماليزيا للمصريين ، هو أن المواطن المصري لا يحتاج تأشيرة لدخول ماليزيا لمدة 3 شهور ، وفي مقالات لاحقة سنتحدث عن دول أخرى بإذن الله ، يمكنكم  متابعة المزيد من خلال زيارة بوابة التأشيرات على موقعنا.


مشاركة المقال


مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...
المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات

  1. محسن عوف

    السلام عليكم ….. أخيكم محسن عوف مصرى مهندس ميكانيكا العمر ٥٥سنه زوجتى سوريه ومعنا طفل ٤ سنوات …نرغب فى الهجره الى ماليزيا للعمل أو تأسيس مشروع هناك ….فمن فضلكم بما تنصحوني …ولو مشروع بسيط مثلا ورشه صغيره …سوبر ماركت ….كم تكلفته…..وعلما بأننى حاصل على ليسانس الشريعه الاسلاميه وممكن اشتغل فى مسجد ومحافظ قرأن كريم التدريس لغه عربيه للأجانب فهل أجد ذلك فى ماليزيا
    برجاء النصيحه لوجه الله
    وجزاكم الله خيرا