السعوديةتأشيرة السعودية

كيفية تعديل رقم الجواز في تأشيرة الزيارة بالخطوات

كيفية تعديل رقم الجواز في تأشيرة الزيارة من اكثر الأسئلة التي تطرح على البوابة السعودية على موقعنا، وخلال لقاء اليوم سوف نجيب على هذا السؤال، بالإضافة إلى بعض الأسئلة المتعلقة بهذا الموضوع.

كيفية تعديل رقم الجواز في تأشيرة الزيارة

‏لا يمكن تعديل رقم الجواز ورقم التأشيرة في نفس الطلب، ولكن يمكن تقديم طلب جديد من خلال انجاز، ‏ويجب توضيح ذلك في الخانة الخاصة بتوضيح سبب الدخول إلى المملكة العربية السعودية.

خطوات التعديل على رقم الجواز في تأشيرة الزيارة

في خانة توضيح سبب السفر خلال خطوات استخراج التأشيرة، ‏يجب ذكر سبب الزيارة {هو تأشيرة عائلية} وأن سبب الحصول على تأشيرة جديدة هو التعديل على التأشيرة {رقم كذا مع كتابة ‏رقم التاشيره الملغاه}، وبالتالي تغيير رقم الجواز في طلب تأشيرة الزيارة الجديدة بدون أي مشكلة.

‏تعديل طلب إنجاز

‏يمكن تغيير العديد من الأمور مثل الحالة الاجتماعية، أو تعديل صورة الشخص المراد استخراج تأشيرة له وغيرها من الأمور، لكن كما أوضحنا رقم الجواز ورقم التأشيرة يحتاجان إلى تقديم طلب جديد ‏مع ذكر التعديل كما أوضحنا بالطريقة المذكورة في السطور السابقة.

تعرف على :

أيضًا لا يمكن عمل تعديل على طلب انجاز في حال كان الطلب تحت المعالجة، وسوف يخبرك موقع انجاز أن الطلب قيد الاجراء ولا يمكن التعديل عليه، وبالتالي يمكن التعديل على الطلب طالما أن الطلب لم يدخل مرحلة المعالجة.

‏رقم تأشيرة الدخول في طلب الزيارة العائلية

‏رقم تأشيرة ‏ الدخول ‏يتم الحصول عليه خلال خطوات استخراج تأشيرة الزيارة العائلية، وفي حال الحصول على رقم تأشيرة، فلا يمكن الغاء التأشيرة العائلية لأنها صدرت بالفعل، وبالتالي التعديل على طلب التأشيرة العائلية يكون خلال فترة ايداع الطلب قبل أن تبدا معالجة الطلب بالفعل.

كذلك يجب الاحتفاظ بهذا الرقم، ‏وذلك لأنك ستحتاج ‏إليه خلال خطوات استخراج التأشيرة السعودية من خارج المملكة من خلال مكاتب تساهيل او من خلال السفارة السعودية.

عادل عياد

عادل عياد مهندس ميكاترونكس, مهتم بالبرمجه و التطوير و الديجيتال ماركت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى