البوابة السويسريةاللجوء الى سويسرا

مراكز تسجيل اللاجئين فى سويسرا

سنتحدث اليوم عن مراكز تسجيل اللاجئين فى سويسرا، والتى يستطيع أى لاجئ أن يتقدم من خلالها بطلب لجوء إلى سويسرا ، وعدد هذه المراكز هو خمسة مراكز منتشرة فى مدن وكانتونات سويسرا ، وهى مخصصة للأشخاص الذين وصلوا إلى سويسرا ولم يتقدموا بطلب لجوء عند الوصول إلى المطار وفضلوا التقدم بطلب لجوء إلى سويسرا من داخل سويسرا.

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

 مراكز تسجيل اللاجئين فى سويسرا  – العناوين والهواتف

مركز بازل لتسجيل اللاجئين

يعتبر مركز بازل {Bâle} هو الأفضل فى سويسرا من حيث المعاملة والإمكانيات المتواجدة والخدمات المقدمة ، وعنوانه كالتالى :
1 _ عنوان المركز {Freiburger Strasse 50} {4057 Bâle}.

2 _ رقم التليفون {Tél: 061 / 638 82 82}.

مركز ألتستاتين Altstätten 

1 _ عنوان المركز {Bleichemühlistrasse 6} {9450 Altstätten }.

2 _ رقم التليفون {Tél: 071 / 757 79 50}.

مركز وكروزلينجر Kreuzlingen

1 _ عنوان المركز{Döbelistrasse 13} {8280 Kreuzlingen}.

2 _ رقم التليفون {Tél: 071 / 677 23 23}.

مركز فالورب Vallorbe

1 _ عنوان المركز {Champs de la Croix 21} {1337 Vallorbe}.

 2 _ رقم التليفون {Tél: 021 / 843 98 98}.

مركز تشياسو Chiasso 

1 _ عنوان المركزCentro di registrazione Via 1° agosto} {6830}

{Chiasso} .

2 _ رقم التليفون {Tél: 091 / 697 60 10}.

نظرة حول مراكز اللجوء فى سويسرا

1 _ هذه هى مراكز اللجوء المتواجدة فى سويسرا ، ولكن يمكن التقدم بطلب لجوء إلى سويسرا عند الوصول إلى المطار ، ولكن يفضل التقدم بالطلب من داخل سويسرا عن طريق أحد المراكز ، وكما ذكرنا سابقا مركز اللجوء الأفضل فى سويسرا هو مركز بازل ، أما أسوء مركز لجوء فى سويسرا من وجهة نظرنا هو مركز فالورب.

2 _ قبل التعرف على مراكز تسجيل اللاجئين فى سويسرا ندعوك لإلقاء نظرة سريعة على اللجوء فى سويسرا ، حتى تكون على علم ويقين بأجواء اللجوء فى سويسرا قبل الإقدام على أى خطوة تخص اللجوء.

3 _ بما أنك تبحث عن مراكز تسجيل اللاجئين فى سويسرا فابالتأكيد أن تبحث عن اللجوء على الأراضى السويسرية ذكى أنا ألست كذلك☺ ، ولكن لتكن ذكيا أنت أيضا فلو كنت تفكر فى الذهاب إلى سويسرا من أجل اللجوء فأنصحك بأن تحصل على شنغن سويسرا لأنك إذا ذهبت إلى سويسرا بشنغن دولة أوروبية أخرى ستعيدك سويسرا إلى الدولة التى أصدرت لك تأشيرة شنغن ، وسويسرا خصوصا لا تتهاون بهذه النقطة.

أحمد المسلماني

مؤسس مجتمع الهجرة معنا، رحال فى بلاد الله، أعشق السفر و الترحال، فـ لطالما تمنيت أن أبقى مسافراً في الدنيا بين أرجائها، تائهاً بين سهولها و وديانها و أنهارها، متخذاً من الطبيعة رداءً بعيداً عن ثرثرة البشر و ضوضاء الحياة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم،سؤالي بخصوص اذا كان لدي دخول سابق لاسبانيا قبل سنة تقريباً بفيزا شنكن مع بصمات اخذت بالسفارة الاسبانية وسوف اقدم لفيزا شنكن هذه السنة الى النمسا وبالتأكيد سوف يتم اخذ البصمات من جديد فالسؤال هو عند دخولي النمسا بفيزا الشنكن الحاصل عليها من سفارة النمسا بالامارات وطلبي للجوء بالنمسا فهل لفيزا الشنكن القديمة لاسبانيا تأثير على طلبي في النمسا علماً انه البصمات سوف تؤخذ مجددا في سفارة النمسا..؟وجزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى