السياحة فى سويسراسويسرا

مطاعم جنيف افضلها واشهرها واجملها

سأحدث اليوم عن افضل مطاعم جنيف الأكثر شهرة واجملها من ناحية التصميم وكل شئ ، ومن لدى معلومات  أخرى حول المطاعم في جنيف يمكنه طرحها في تعليق.

دليل افضل مطاعم جنيف واشهرها واجملها

 إديلويس

هو من المطاعم المميزة التي يجذب اليه العديد من السياح لم يقدمه من أكلات سويسرية مميزة ، كما أنه يمتع زواره بسماع الموسيقى السويسرية التقليدية المميزة وله أصناف متعددة ومميزة يقوم بتقديمها مثل : راكلين مخلوط بالجبن بالإضافة إلى أصناف متعددة من الحلويات ، يمكنك الاختيار من بينها ولكن يوصى بالشوكولا المصبوبة.

 الأمير بيروت

هو من افضل مطاعم جنيف التي تقدم الطعام اللبناني ، ولا يشمل النظام المعتاد بالمطاعم من وجود كراسي و الطاولات بل يوجد به كراسي مريحة للزائر ويتميزون بالخدمة والإستضافة الجيدة ، وتشمل قائمة الطعام الأصناف اللبنانية المختلفة مثل الفلافل والكباب والشاورمة.

المكتوب

يعتبر من المطاعم المميزة لأنه  من المطاعم القليلة التي تقدم طعام من شمال افريقيا في أجواء ممتعة ومريحة للجلوس فيه ومن الأطعمة المميزة، التي يقدمها الكسكسي والتاجيبنس.

 انج دو ديكس

هذا المطعم يجمع شعبية كبيرة من الكبار وليس الشباب فمن يذهب اليه يشعر بجو من المتعة والودية فا الأطباق التي تقدم تشبه أطباق المرضي ، كما انه يتميز بديكوره الرائع الجذاب وطريقة الترحيب المميزة ، إنها تجربة رائعة أن تتناول الطعام في هذا المطعم ، تكلفة وجبات الطعام اليومية حوالي 25 فرنك سويسري ، أما القائمة الكاملة تبلغ حوالي 60 فرنك سويسري ، وقائمة ترفل تبلغ 110 فرنك سويسري.

اخترنا لك – افضل فنادق جنيف

ايفيدنس

ان هذا المطعم يتميز بالطابع الفرنسي ومن يزور هذا المطعم يحظى بتجربة عصرية وأنيقة وبالرغم من أن مساحته صغيرة وبالرغم من أجواءه الجميلة الممتعة فإنه غير مكلف ، ولكن الخدمة به بطيئة جدا ويجب على من يجلس به التحلي بالصبر.

براسييرليب

هذا المطعم يقدم الأصناف الفرنسية التقليدية ، فهو مميز ويجذب العديد من الأشخاص التراس الموجود بالمطعم  حيث توجد به الزهور الجميلة ونافورة قديمة وهما يمثلان عامل جذب أكثر من الطعام نفسه وتكلفة المطعم غالية.

 بيرل دولاك

يقع هذا المطعم في حديقة على ضفاف بحيرة مون ، كما أنه يتميز بتقديم الأطعمة السويسرية والألمانية اللذيذة ، كما أنه يقدم بعض العروض والإحتفالات البسيطة أما ما يميز المطعم هو الجو الداخلي به فهو ملئ بالرومانسية وملتقى للأحبة كما يميزه التراس لأنه في الهواء الطلق وهو من مطاعم جنيف المميزة جداً.

أماكن قد تعجبك – دليل السياحة في جنيف

بيريت

هذا المطعم يشعرك وكأنك بالمطاعم اللبنانية ، فالطعام لبناني وتصميم المطعم يدل علي ذلك كما أن زي العاملين به هو الزي اللبناني المميز ، ويوجد في الجانب الخلفي تراس رائع يتسع لأكثر من 50 شخصاً ، ويقدم المطعم الطعام اللبناني التقليدي مثل الشاورما والكفتة والفلافل والبيتزا وهو من مطاعم جنيف الجميلة خصوصاً للمسافرين العرب إلى جنيف.

خاتمة

هذا الدليل يعبر عن وجهة نظري الشخصية ، وبالطبع هناك مطاعم في جنيف تستحق الزيارة ، ولكني جمعت الأفضل من وجهة نظري طبقاً لتجاربي الشخصية.

ضيوف الموقع

مكان مخصص للكتاب الضيوف فى موقع الهجرة معنا والذين يشاركون معنا بشكل منقطع وغير دائم من خلال المشاركة بمقلاتهم على الموقع ، ويمكن لأى شخص أن يشارك معنا بمقالاته وتجاربه من خلال مراسلتنا ، وفى حال تمت الموافقة على المقال سيتم نشره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى