السياحة فى سويسراسويسرا

افضل فنادق جنيف – دليل فنادق جنيف

في هذا التقرير سأتحدث معكم عن الفنادق في جنيف وتحديداً سأتحدث عن افضل فنادق جنيف ومميزات كل فندق من الفنادق التى سأذكرها مثل الأطعمة التى يقدمها كل فندق ووسائل الترفيه في كل فندق على حدة.

افضل فنادق جنيف – دليل فنادق جنيف

 فندق إديلويس مانوتل

ان هذا الفندق المميز يعد قيمة حقيقية للمال فهو يقرب من بحيرة جنيف وقد صمم الفندق علي الطراز المشابه في جبال الأل، فهو يتكون من مجموعة من الشاليهات الفخمة والمريحة ، ويتألف من 42 جناحاً كما أنه صمم علي الطراز الريفي المميز الذي يلفت الإنتباه وتحتوي كل غرفة علي هاتف ، وما أجمل المفاجآت المتعددة به من تقديم الموسيقى والإحتفالات في المطعم السويسري ، وهناك أماكن خاصة لرجال العمال لمتابعة أعمالهم وتتوفر خدمة الإنترنت ، ويتميز بكرم الضيافة والإستقبال بالفندق وهو من افضل فنادق جنيف.

قرى سياحية في سويسرا – رحلة إلى قرية ون قن

 فندق الرئيس ويلسون

هذا الفندق من الفنادق الهامة يتميز بفخامته فهو يتكون من 225 غرفة وأجنحة فاخرة مخصصة للملوك ، كما أن مكانه مميز فهو يقع بالقرب من بحيرة في قلب المدينة ، ويوجد به تحف نادرة لا تقدر بثمن ويهتم بوجود جناح ملكي كامل في الفندق وكل الغرق مكيفة ويوجد بها فاكس ، ويوفر الفندق غرف خاصه لغير المدخنين وغرف لرجال الأعمال وقاعات للإجتماعات والمؤتمرات تتسع 1200 شخص.

يقدم الفندق العديد من الحفلات الترفيهية والموسيقى المتنوعة كما تقدم المطاعم الأكلات المتنوعة ، سوف تستمتع بتناول الطعام اللبناني في مطعم أرابيسك أو تتذوق أطباق من مختلف أنحاء العالم في مطعم سبايس ، وما يميزها وجود حديقة الترس التي يمكن تقديم وجبة غير رسمية بها مع استضافت الضيوف عليها.

 فندق بوريفاج

يعد فندق بوريفاج أحد افضل فنادق جنيف كون هذا الفندق المميز مقام علي ضفاف بحيرة جنيف ، أسس هذا الفندق عائلة جاك ماير في عام 1865 ، ويقوم بإدارة هذا الفندق حتي اليوم نفس العائلة التي أسسته ، ويستضاف فيه العديد من المشاهير والشخصيات الهامة وتوجد به أساليب حديثة وتقنيات توفر الراحة لزائريه ، حيث تزود كل غرفة بتليفونين وخمسة خطوط مباشرة ، وفاكس مودم ، تتوفر كل التسهيلات لإقامة المؤتمرات بالنسبة لرجال الأعمال المسافرين ، كما يوجد شيف مختص في المطعم يتابع الإشراف علي الطعام بنفسة.

 فندق بيرنينا

من يرغب في حجز فندق في جنيف أنصحه بهذا الفندق لما نظراً لتميز الفندق ببساطته وأسعاره المريحة التي توفر إقامة ممتازة ومريحة ، ويعتبر هذا الفندق المتواضع يتسم بالنظافة كما أنه عازل للصوت ، وتتميز الغرف بأن أسقفها عالية كما أنها مشمسة وغير ممتلئة ، كما توجد به مطاعم للبيتزا ، وهو من افضل فنادق جنيف.

 فندق تورليز بجنيف

 هذا الفندق سمي بهذا الاسم لأنه يحيط بهه برجين متماثلين ، فسمي بإسمهم ويقدم به خدمه مميزه كم إن الغرف الموجودة بالفندق مفروشة بشكل جيد والأسقف عالية ، كما يمكنك أن تطل من خلال الشرفة على نهر رون وكل غرفة مزودة بثلاجة صغيرة ، وتوجد مواقد مزينة بالرخام ويقدم هذا الفندق وجبة الإفطار فقط ومن الجانب السلبي لهذا الفندق أنه تؤثر علية ضوضاء المرور بشكل كبير.

 فندق نيفاني

يتميز هذا الفندق بمكانه فهو قريب من بحيرة في وسط المدينة ، كما أنه يأخذ مساحة كبيرة ويقع علي الضفة اليسرى من نهر الرون ، ويوجد به العديد من اللوحات الملونة التي تضيف له سحراً وجمالاً.

قد تعتقد أن أسعار الفندق مكلفة ولكن الأمر ليس كذلك ، ويتكون الفندق من 5 طوابق كما إن المقاعد الموجودة بالفندق جلدية والمقهى الموجود بالفندق يضفي لمسة له ، أما جميع الغرف في الفندق متوسطة الحجم ، ويتعتبر هذا الفندق من افضل فنادق جنيف خصوصاً لم يرغبون في جولة سياحية معقولة الكلفة.

 فندق دي أنجليتيرو

هذا الفندق مميز فهو فندق خمس نجوم يمكنك أن تعيش من خلاله جو الحياة السويسري بجمالها وفخامتها ، أسس هذا الفندق في عام 1872 ويتألف من 45 غرفة ، ويقع بالقرب من محطة كورنافين التي تقع على ضفاف بحيرة جنيف.

يقوم الفندق بإستضافة العديد من رجال الأعمال والمشاهير ، وهذا الفندق يجمع بين الغموض والسحر كما أنه يقدم لكل ضيف تجربة فريدة من نوعها فابالنسبة لرجال الأعمال الذين يوجدون به يوفر لهم العديد من الإمكانيات لممارسة عملهم من قاعات اجتماعات تساع 50 فردا ، ومن افضل الفنادق في جنيف خصوصاً لرواد الأعمال.

أماكن قد تعجبك – اهم الاماكن السياحية في سويسرا

بست وسنرن ستراسبورغ وينيفرس

تم تأسيس هذا الفندق منذ أكثر من مئة سنة وقام بتشييده مقاول من ستراسبورغ ، وقد خضع هذا الفندق لتجديدات كثيرة من الداخل والخارج ، وهذا ما يعطيه مظهراً جمالياً يغلبه طابع التجدد بشكل دائم ، وهذا يضفي نظرة معاصرة لبعض غرف النوم فهو فندق متميز ويأتي اليه العديد من الزائرين وهو من افضل فنادق جنيف.

 

ضيوف الموقع

مكان مخصص للكتاب الضيوف فى موقع الهجرة معنا والذين يشاركون معنا بشكل منقطع وغير دائم من خلال المشاركة بمقلاتهم على الموقع ، ويمكن لأى شخص أن يشارك معنا بمقالاته وتجاربه من خلال مراسلتنا ، وفى حال تمت الموافقة على المقال سيتم نشره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى