Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جدةمطاعم جده

مطعم نينو جدة – الفروع والمنيو ورقم خدمة توصيل مطعم نينو في جده

مطعم نينو جدة من المطاعم الايطالية في جدة التي يبحث عنها عشاق المطبخ الإيطالي، اذ يمتلك مطعم نينو جدة قائمة مأكولات تقدم أشهى الحلويات والمأكولات الإيطالية والغربية أيضاً من بيتزا وباستا وبرجر ومقبلات متنوعة حازت على إعجاب الكثير من الزبائن سواء من المملكة السعودية أو خارجها.

تابعونا لنتعرف على مزيد من التفاصيل الخاصة بذلك المطعم من حيث قائمة المأكولات، وكذلك رقم وخدمة التوصيل.

ماذا تعرف عن مطعم نينو جدة

 مطعم نينو جدة nino restaurant jeddah  هو أحد أشهر المطاعم الإيطالية المتواجدة في المملكة السعودية، وهو من اشهر مطاعم جدة التي حازت على تقييمات مرتفعة من قبل الزبائن بلغ 4.2 من أصل 5 نقاط؛ وذلك نظراً لما يقدمه من أطباق شهية ولذيذة ومتنوعة ترضي كافة الأذواق.

تعرف على :

 يعتمد المطعم على فريق ضخم من الطهاة وطاقم الاستقبال الذي يعمل على أعلى مستوى من الخدمة فضلاً عن توفير ديكورات عصرية وراقية تجعل الزوار يستمتعون بتناول وجبتهم المفضلة في أجواء دافئة.

منيو مطعم نينو

أما عن قائمة مأكولات مطعم نينو جدة فهي كالآتي:

  • قائمة الباستا (ريجاتوني بولونيز، تورتيلوني الريكوتا والسبانخ، لينغويني كاسيو اي بيبي، كافاتيلي آل كروكانتي، بيني دي نينو، سباغيتي دي نينو، فرفالي أل فورنو، آل كوشيو، رافيولي آل فونجي، سكيليت لازانيا كلاسيكا).
  • قائمه البيتزا (مارجريتا كلاسيك، امريكانو، الفونجي، كون بولو، كواترو ستاجيوني).
  • قائمة البرجر ( برجر نينو جبنة، توسكان كاو بوي، فليتو دي بولو، كلاسيكو).
  • المقبلات الجانبية ( روتيني سلايدر، رافيلو، كاليماري دي نينو، بوراتا بالطماطم، بطاطس بولبيتيني، غامبيروني دي بوفالو، حلقات البصل، بطاطا مهروسة مع جبن البارميزان، بطاطا مقلية، بطاطا ترافل).
  • قائمه الأطباق الرئيسية ( لحم عجل ميلانيزي، لحم عجل فنجي، دجاج بارميزان، ستيك فرايتس، ميداليونز اللحم البقري، بولو ألا جريجليا، نينو هامور، ريب أي انجوس).
  • قائمة السلطات (سلطة الجرجير، سلطة البنجر والكينوا، سلطة سيزر، سلطة الكالي بالجوز، سلطة اللحم مع البطاطا، سلطة الافوكادو مع قطع الدجاج).

قائمه الحلويات

  • كاراميل ماكياتو تيراميسو.
  • كريب البراوني فادج.
  • شيز كيك العسل.
  • شــوروس محشــوة بدولســي دي ليتشي.
  • كيك بودنغ الغاناش المخبوز الساخن.

اين يقع مطعم نينو في جدة ؟

 يقع مطعم نينو جدة في حي الحمراء – شارع فلسطين، ويبدأ العمل من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

تعرف على :

رقم مطعم نينو جده

يمكن التواصل مباشرةً مع ممثلي خدمة العملاء لتوصيل الطلبات من خلال الرقم التالي 966122613333+، كذلك يتواجد للمطعم 3 فروع أخرى في مدينة الرياض، وهي كالتالي : 

فرع مطعم نينو الربيع

الفرع متواجد في شارع الملك عبدالعزيز حي الربيع، ويبدأ العمل من الساعة الثانية عشر ظهراً حتى الثانية عشر مساءً طوال أيام الأسبوع.

أمينة

بشتونية العرق، كازاخية الجنسية، درست اللغة العربية في مصر، أقيم في العاصمة الكازخية أستانا، أرض الفارابي والترمذي، أطمح لتحقيق العُلى مادمت أتنفس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى