Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مصر للطيران

مكتب مصر للطيران جدة .. أرقام الهاتف و أسعار الرحلات على طيران مصر من جدة

يعتبر مكتب مصر للطيران جدة واحد من مكاتب الشركة المنتشرة حول العالم ، و بشكل عام تعد شركة مصر للطيران تعد واحدة من الشركات المتميزة في جميع انحاء العالم .

الشركة بعد تأسيسها أصبحت من أكبر الشركات التي يتم التنقل عن طريقها على المستوى العالمي ككل ، و ذلك عن طريق مكاتبها المنتشرة و الموجودة في مختلف أنحاء العالم .

بالنسبة لمكتب  و فرع مصر للطيران جدة فهو فرع من فروع تلك الشركة الرائدة العملاقة في عالم الإنتقال الجوي ، والتي سوف نتعرف على الكثير من المعلومات عنها من خلال ما يلي بشكل مفصل .

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

التواصل مع مكتب مصر للطيران جدة

من خلال ما يلي سنقدم لحضراتكم كل ما يمكن البحث عنه حول ما يخص عنوان وأماكن تواجد مكتب مصر للطيران في جدة ، بالمملكة العربية السعودية .

تعرف على :

بالاضافة الى المصدر الهاتفي الذي يمكنك من خلاله تقديم كافة الشكاوى و الإستفسارات عما تريدون الإستفسار عنه بشأن كافة المعلومات التي تخص رحلاتهم الجوية من وإلى جدة الى مختلف أنحاء العالم .

الدعم الفني الالكتروني لمصر للطيران

يتم التواصل عبر الدعم الفني الذي يتم إلكترونيًا لشركة مصر للطيران في مكتب جدة السعودية ، وذلك في حالة الإحتياج لتخصيص مكان أو تغيير موعد حجز أو في حالات الخطأ التي تحدث في السيستم الخاص بالتصفح عبر الموقع الخاص بالشركة .

و يتم مراسلة شركة مصر للطيران عبر موقع البريد الإلكتروني الخاص بها ، والذي يمكن الحجز الكترونيًا عن طريق البريد التالي :

كم رقم تليفون مصر للطيران في جدة ؟

رقم خدمة عملاء مصر للطيران بالسعودية جدة مخصص من أجل الإستعلام  عن أي شئ يخص الرحلات الجوية الخاصة بكم .

وهذه هي أرقام هاتف مصر للطيران في جده :

  • تليفون مصر للطيران جدة الخاص بـ او رقم مصر للطيران جدة الموحد 8008200140
  • رقم مصر للطيران جدة في مطار الملك عبدالعزيز الدولي 0966122297798+
  • رقم مكتب المبيعات التابع لشركة مصر للطيران بمدينة جدة 966122297732+
  • فاكس مصر للطيران مدينة جدة السعودية 00966126839022+

ارقام مصر للطيران جدة أعلاه مخصصة لاستعلامات ، بإستثناء رقم حجز طيران المصرية فهو 966122297732+ .

عنوان مكتب مصر للطيران في جدة

يقع مكتب مصر للطيران بمدينة جدة السعودية هو حي البغدادية الشرقية المجمع الإداري لشركة مصر للطيران المتقاطع مع شارع الحائل وشارع المدارس المربع .

الأرقام المذكورة اعلاه هي أرقام خدمة عملاء مصر للطيران جدة ، أما هذه فهي أرقام خدمة عملاء المصرية للطيران في الرياض في حال الاضرار ، وهي كالآتي :

  • رقم مصر للطيران في مطار الملك خالد الدولي بالرياض 00966112203131+
  • هاتف مكتب مبيعات مصر للطيران الرياض 9660114847300

تعرف على :

لماذا مكتب مصر للطيران بجدة شارع حائل ؟

لأن مكتب مصر للطيران بجدة شارع حائل هو المكتب الوحيد للشركة في هذه المنطقة ، و لكن يمكن حجز مصر للطيران من جدةة من خلال مكاتب شركات الطيران الأخرى .

مواعيد عمل مصر للطيران جدة

 مواعيد عمل مصر للطيران جدة هي كالتالي :

يومي الأحد والخميس بشكل أسبوعي من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة السادسة من مساء نفس اليوم.

كم اسعار تذاكر طيران مصر لبعض المدن العربية ؟

تبدأ مصر للطيران في تسيير رحلاتها لمعظم دول العالم كل يوم ، و تختلف الأسعار حسب الوجهة المقصودة و درجة المحجوزة على الطائرة و بعض الأمور الأخرى .

بشكل عام، عروض مصر للطيران في السعودية تحديدًا ، و على مستوى الحجز بصفة عامة ، هناك عدد كبير من العروض الهائلة التي يتم تقديمها من شركة مصر للطيران لعملائها الكرام من وقت إلى آخر .

حيث أن تلك الأسعار تكون من أرخص الأسعار الذي يتم تقديمها ، حيث أن هناك رحلات تقوم من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية إلى القاهرة تتبع أيضًا لتلك التخفيضات.

  • سعر حجز مصر للطيران من جدة الى القاهرة حوالي 2100 جنيه مصري تقريبًا او ما يعادلها بالريال السعودي .
  • الرحلة من مدينة جدة إلى برج العرب تتكلف حوالي 3770 جنيه ما يعادلها بالريال السعودي .
  • الرحلة من مدينة جدة إلى دولة الإمارات العربية مدينة دبي، هي حوالي 8000 جنيه أو ما يعادلها بالريال السعودي .

سعر الشركة يعد من أرخص أسعار الشركات التي يمكن الاستعانة بها من أجل السفر إلى الدول العربية ، حيث أن هناك بعض الشركات التي توفر التذاكر بسعر أعلى من تلك الأسعار بكثير .

ملاحظة : الاسعار المذكورة لرحلة الذهاب و العودة ، و يختلف السعر حسب يوم الرحلة و درجة حجز طيران مصر للطيران ، كما تشهد الاسعار ارتفاع في أوقات المواسم .

استعلام عن تذكرة مصر للطيران

يمكن الاستعلام عن حجز الخطوط المصرية بأكثر من طريقة ، و يمكن الاستعلام عن الحجز من خلال زيارة مكاتب مصر للطيران بجدة ، او من خلال رقم الخطوط المصرية في جدة .

علاوة على ذلك ، يمكن عمل استعلام عن تذكرة مصر للطيران برقم الرحلة ، أو الاسم ، أو عن طريق رقم الحجز عن طريق الانترنت .

و يمكنكم التعرف على طريقة الاستعلام عن حجز مصر للطيران عبر الإنترنت من خلال زيارة هذا المقال .

هل تغلق الخطوط المصرية جدة خلال الأعياد ؟

عادة لا تغلق الخطوط المصريه بجده خلال فترة الأعياد ، و لكن الأفضل هو الاتصال مع تليفون مصر للطيران جدة للتأكد من الاغلاق و الفتح خلال المناسبات .

عدد مكاتب شركة مصر للطيران جدة

شركة مصر للطيران جدة تمتلك مقر واحد فقط في مدينة جده وهو مكتب مصر للطيران جدة البغدادية الشرقية كما أوضحنا خلال سطور المقال .

لماذا لا يستجيب رقم مصر للطيران جدة الموحد معظم الوقت ؟

حقيقة لا نعلم  لماذا لا يستجيب رقم مصر للطيران جدة الموحد الا خلال فترات متقطعة ، قد يكون ذلك بسبب الضغط ، و لكن في النهاية هناك أرقام أخرى يمكن الاتصال بها ، و قد قمنا بوضع أكثر من رقم لمقر الخطوط المصريه بجده .

جدول رحلات مكتب مصر للطيران جدة

يمكنكم التعرف على جدول رحلات مكتب مصر للطيران جدة من خلال زيارة هذه الصفحة على موقع المصرية للطيران .

كما يمكنكم متابعة حالة الرحلة على مصر للطيران و التي توضح مواعيد الاقلاع و الهبوط على الخطوط المصرية بشكل فوري من خلال زيارة هذه الصفحه .

عادل عياد

عادل عياد مهندس ميكاترونكس, مهتم بالبرمجه و التطوير و الديجيتال ماركت

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لو سمحتووو انا من قبل فتره كرونا الاولي وحاجز طيران لوالد زوجتي ووالدتها والطيران اتعطل وكنت حاجز من علي موقع ويجووو – ودفعت لمكتب علي الموقع اسمه رحلات ولغيت دلوقتي بيمطلوو فيا وبيقولووو الشركه الي مش عاوزه تسترد الفلوس وكل ايميل يقولوو الشركه السبب ايه الحل وهل فلوسي هتسترد ولا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى