Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السياحة فى أمريكاامريكا

أهم المعالم السياحية في كولورادو الأمريكية بالصور

في الغرب الأمريكي تقع كولورادو الجبلية الجميلة، واليوم سنأخذكم في جولة سريعة بين أهم المعالم السياحية في كولورادو الأمريكية والتعرف على هذه المدينة الرائعة عن قرب.

أهم المعالم السياحية في كولورادو الأمريكية بالصور

جبل إلبرت

من أشهر المواقع السياحية في المدينة، وقمته تصل إلى ارتفاع 14440 قدم، وقمته هي أعلى القمم في الولاية كلها، والأعلى بين جبال روكي المشهورة في أمريكا الشمالية، وتتميز الولاية الأمريكية الساحرة بكونها الوحيدة التي تقع فوق ارتفاع يصل إلى 1000 متر بدايةً من النقطة التي يحدث فيها التدفق من نهر أريكاري، بجانب مقاطعة يوما إلى جانب مقاطعة شايان وكولورادو.

اطلالة الجبل من الأعلى على المناطق المحيطة به، عالم آخر من الجمال، بل إن شكل الجبل نفسه يحبس الأنفاس وتكوناته الصخرية تجعل من الجبل لوحة فنية غاية في الجمال.

حديقة روكي ماونتن الوطنية

حديقة روكي ماونتن الوطنية
هي واحدة من أهم الكنوز السياحية في مدينة كولورادو، وهي من المناطق الطبيعية الجبلية التي تتمتع ببحيراتها الأخاذة، كما تضم في داخلها تركيبة متنوعة من الحياة البرية. الحديقة تتميز بتوفيرها لمسارات للمشي إضافةً إلى أنّها تضم في داخلها مجموعة من مرافق التخييم، كما أنّها توفر فرص أيضاً لتسلق الجبال إضافةً إلى الفرص التي يتم توفيرها لمحبي رياضة التزلج، ورياضة ركوب الخيل.

من الممكن أيضاً للسيّاح أن يمارسوا الصيد، وهذه الحديقة تضم مجموعة كبيرة من المناظر الخلاّبة وبالحديقة العديد من المسارات بديعة الجمال.

حديقة ميسا الخضراء الوطنية

حديقة ميسا الخضراء الوطنية
انقاض بيوت الهنود الحمر

هي واحدة من أهم المواطن لبعض أنقاض الهنود الأمريكيين الأكثر شهرة في الولايات المتحدة كلّها، وفي هذه الحديقة توجد  مجموعة من مساكن الجرف، وخيارات التجول في الحديقة كثيرة.

أقرأ أيضاً – اهم الاماكن السياحية في لاس فيغاس الامريكية

بلدة فيل كولورادو

بلد فيل في كولورادو
واحدة من أشهر الأماكن السياحية في مدينة كولورادو التي يستمتع بها كثيراً من يقوم بزيارتها، ومن أشهر الأنشطة التي يمكن القيام بها في المنطقة هى رياضة التزلج، كما أنها تضم في داخلها منتجع اقتصادي مميز، هذا المنتجع يقع على بعد 100 ميل فقط من دنفر، كما أن هذا المكان يقبل الزوّار إليه في فصل الشتاء بكثرة.

جبل إيفانز

جبل إيفانز
طريق جبل إيفانز

هذا الجبل يقع على الطريق السريع الذي يصل ارتفاعه إلى مايزيد عن 14000 قدم، وهذا الجبل يعد طريقه من أعلى الطرق الجبلية الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية، كا يتميز جبل ايفانز  بإطلالة الجذّابة على جبال المنطقة الهادئة.

اقرأ أيضاً – أجمل اماكن دالاس السياحية

الحياة البرية في المكان ساحرة للغاية، كل شئ يشبه بعضه في هذا المكان، ومن يزور المكان يشعر أنه ليس على كوكب الأرض بل على كوكب آخر، لذلك يعد جبل ايفانز أحد أجمل معالم السياحة في كولورادو الأمريكية.

جبال روكي الجنوبية

جبال روكي الجنوبية
سلسلة جبال روكي

هي مجموعة من الجبال التي تتميز بحجمها الضخم، ولقد غطت هذه الجبال جزء كبير من الدولة، ويفصل كولورادو عن جبال روكي من ناحية المناطق الجافة والأحواض المفتوحة في وسط وايومنغ، إضافةً إلى أنّ جبال روكي تتميّز بأنّها تقع على الحدود الشمالية والجنوبية لكولورادو في وايومنغ ونيو مكيكوا، وهذه الجبال ارتفاعها يصل إلى 14000 قدم.

الوادي الأسود في كولورادو

الوادي الأسود في كولورادو
هذا الوادي يمتد نحو 130 ميلاً من الجهة الجنوبية الشرقية من جراند جنكش، ويعد هذا الوادي المذهل من غينيس من أهم الممرات الضيّقة التي تقع على عمق 2600 قدم مع قطع الصخور ذات اللون الداكن من عصور الحياة القديمة، والتي تشمل وجود الحياة البرية في المنطقة التي الخاصة بالدببة السوداء، إضافةً إلى القيوط والبوبكات العرضية أو الكوغار.

خاتمة حول السياحة في كولورادو

حديثنا اليوم كان عن أهم المعالم السياحية في كولورادو فقط، لكن من يرغب في الحصول على المزيد من المعلومات حول كولورادو أو أمريكا بشكل عام، يمكنه الرجوع إلى بوابة السياحة في امريكا على موقعنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى