السياحة في تايلاندتايلاند

افضل فنادق بوكيت – دليل الفنادق في بوكيت

استكمالاً لحديثنا عن سلسلة بوكيت  سأتحدث اليوم عن افضل فنادق بوكيت ، وكان لي في السابق حديث عن افضل مطاعم بوكيت ، وحديث عن اسواق بوكيت ، واليوم جاء الدور لأتحدث معكم عن الفنادق الجيدة في بوكيت التى يمكن الحجز فيها عند التفكير في القيام يجولة سياحية في بوكيت.

افضل فنادق بوكيت – دليل الفنادق والمنتجعات في بوكيت

منتجع بيوند كارون بوكيت

ان ما يميزه أنه يطل علي البحر وبركة السباحة والحدائق ، وهو يتكون من 80 غرفة تتميز الغرف بديكورها الجيد ، وهي مجهزة بشكل جيد وحجم الغرف متوسطة الحجم ، ويتوفر في الغرفة وسائل الترفيه من تلفزيون يستقبل القنوات الفضائية وأفلام الفيديو.

كما يتوفر فيه الأشياء التي تساعد في سبل المعيشة ثلاجة وخزنة وآلة لتحضير القهوة وراديو ، والحمام تتوفر فيه المياه الساخنة والباردة ، ويتوفر به الطعام من خلال تقديمه في المطاعم علي الشاطئ من خلال تقديم الأطباق التايلندية والآسيوية والمأكولات البحرية ، والمنتجع من الخارج  متوسط الحجم ويضم منطقة جلوس محدودة تتمركز المناطق العامة عند بركة السباحة الكبيرة ، ويوجد منطقة تشمس والعديد من أماكن الإستراحة الواسعة.

احجز هذا الفندق



Booking.com


أماكن قد تعجبك – دليل السياحة في النمسا

منتجع دايموند كوتاج بوكيت

يتميز المنتجع بأن الغرف تطل علي حمام السباحة ، كما أن تجهيزات الغرف بحالة ممتازة ومريحة ، كما يوجد فيلا لمن يرغب الجلوس فيها الغرف متوسطة الحجم ومجهزة بكل وسائل الراحة للزائرين أما الحمام فهو صغير ويطل علي حمام السباحة.

عدد الغرف 67 غرفة منها ما هو بسرير واحد وما بسريرين وما هو لثلاث أشخاص وعلي حسب رغبة الزائر الطعام متوفر من خلال مطعم يتكون من طبقتين، واحدة منخفضة والأخرى علي طراز علوي مصمم علي الطراز التايلندي.

حمامات السباحة الموجودة هى حمامات سباحة متدرجة مع العديد من الأرائك للتشمس ، أما الفندق يوفر مصح ذو قيمة جيدة وهو يستخدم منتجات رفاهية عالية بالعلاجات ، كما يوفر الفندق أيضاً علاج يدوى وهو أحد أفضل العلاجات في الجزيرة ويعتبر الفندق الخاص به من افضل فنادق بوكيت ، أما الشكل الخارجي الذي يبدو عليه فهو  منخفض الإرتفاع مقام على تل ومصمم على غرار الطراز المميز لتايلاند.

احجز هذا الفندق
Booking.com

منتجع سنترا ويست ساندس ريسورت

يقع هذا المنتج علي واجهة بحر أندامان البديع ، ويضم منطقة شاطئية خاصة طولها 500 متر ، اما الشئ الذي يميز هذا المكان ويجذب الزوار اليه هو احتوائه على مركز غوص حائز على شهادة PADI وحديقة مائية تابعة له.

يقدم الفندق مركز الإستقبال والدخول المجاني إلى الحديقة المائية ، و توفر الغرف العصرية والفسيحة خدمة الواي فاي المجانية ، وتطل غرفه على الحدائق الإستوائية والمسبح وبحر أندامان ، وتحتوي على مشغلات دي في دي وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة.

تضم بعض الغرف المختارة شرفات ومطابخ ويمكن للنزلاء التوجه إلى مركز اللياقة البدنية لممارسة التمرينات الرياضية والإسترخاء بعد ذلك في الساونا ، وتتوفر دروس في الطبخ في حين يمكن للنزلاء الصغار التمتع بالأنشطة في منطقة اللعب ، وهذا ما جعل منتجع سنترا ويست ساندس من افضل منتجعات بوكيت.

فندق هوليداى إن إكسبريس باتونج

إحدى افضل فنادق بوكيت الفندق المميز الذي يحقق سبل الراحة في تكوينه فهو يقع علي الجانب الآخر من شاطئ باتونغ ويتميز أنه بداخله غرف للمدخنين وغير المدخنين ، ويوجد به مسبح رائع يوجد في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وخدمة واي فاي مجانية ، ويميزه أنه قريب من اماكن التسوق والترفيه في بوكيت.

 الغرف مميزة  وتحتوي علي وسائل الراحة الموفرة للمقيمين فيه في داخل الغرف وتحتوي كل غرفة على تلفزيون ، وثلاجة وصندوق ودائع آمن  كما يتوفر حمام داخلي يشمل لوازم استحمام مجانية كما تتوفر الأماكن الإجتماعية التي يجتمع فيها الأفراد ويتناولون وجبة الإفطار ، ومن وجهة نظري منتجع وفندق هوليداي إن اكسبريس يعتبر افضل فندق في بوكيت.

 فندق أبسولوت بانجلا سويت ام

ما يميز هذا الفندق هو وجوده بقرب اماكن التسوق والترفيه واماكن تناول الطعام ، و يبعد الفندق دقائق فقط عن شاطئ باتونج ، ويقدم الفندق أماكن للإقامة بسعر معقول وقيمة عالية مع أحواض سباحة خاصة ومطابخ مجهزة بشكل كامل  وأجنحة الفندق مميزة وموفر فيها كافة سبل الراحة فهي مصممة علي الطراز العصري.

يوجد بالفندق وسائل للترفيه من شاسة تلفزيون  خدمة انترنت ، كما أنها توفر مطبخاً علي الطراز الأوروبي توفر إطلالة على باتونج أو بحر أندامان ، وتتميز بوجود المناظر الطبيعية الخلابة الجميلة التى يطل عليها المسبح ، الأمر الذي جعل فندق أبسولوت من افضل فنادق بوكيت.

منتجع أبسولوت ناكالاى بيتش ريسورت

يعتبر المنتجع من افضل الفنادق في بوكيت نظراً  لقربه من مراكز التسوق ، كما يميزه توفر وسائل النقل به من الإنتقال منه إلي المطار ، ويحتوي المنتجع علي مسبح في الهواء الطلق ، ومركز للياقة البدنية ويوفر للضيوف خدمات النقل إلى شاطئ.

يوفر الفندق خدمات جيدة للضيوف من خدمة الإنترنت ومواقف للنقل المجاني ، وتتميز الغرف في المنتجع أنها تطل علي بحر بحر أندامان وعلى الجبال وتتميز بوجود تراس خاص وتوفير وسائل الترفيه في الغرف من وجود شاشه للعرض وتوفر القنوات الفضائية ومطبخ أو حجرة صغيرة لحفظ الطعام كما يتوفر في منتجع أبسولوت مطاعم ومتاجر ومقاهي.

أماكن قد تعجبك – رحلتي الى تايوان

منتجع أنانترا فاكاشيون كلوب بوكيت

انه يتميز بوجود اماكن اقامة فاخرة توفر الجو من الراحة والإستمتاع للزائر ، وقد تم تأثيث أجنحة هذا المنتجع بأناقة كما أنها مخصصة لغير المدخنين ، وتم تجهيز الأجنحة بتكييف ومنطقة للجلوس تضم أريكة وشرفة خاصة كما تحتوي الأجنحة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي ، وتشتمل الحمامات الداخلية على حوض استحمام ومرافق دش لقضاء وقت الفراغ والإستمتاع بالأماكن الخلابة.

نظرة على افضل فنادق بوكيت

تعتبر فنادق بوكيت شبيهة ببعضها إلى حد كبير من ناحية الخدمات ومن ناحية الإطلالة الخاصة بالبحر ما يجعل كثير من الأشخاص يقع في حيرة من أمره ، وفي قائمة افضل فنادق بوكيت التى جمعتها يمكن لأي شخص الإطلاع على الفندق والمنتجع الذي يناسبه ويختار الأفضل له.

ضيوف الموقع

مكان مخصص للكتاب الضيوف فى موقع الهجرة معنا والذين يشاركون معنا بشكل منقطع وغير دائم من خلال المشاركة بمقلاتهم على الموقع ، ويمكن لأى شخص أن يشارك معنا بمقالاته وتجاربه من خلال مراسلتنا ، وفى حال تمت الموافقة على المقال سيتم نشره

‫2 تعليقات

  1. انا شاب من سوريا محمد وليد كنعان اقيم في لبنان اريد الهجرة الى كندا عن طريق مفوضية الامم المتحدة لتحسن الاوضاع المعيشية والتعليم الافضل لاطفالي مع العلم ان اهلي موجودين في كندا ما الاجرائات المطلوبة لتقديم طلب الهجرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى