جدةمطاعم جده

افضل مطاعم جدة للعوائل .. أفضل 5 مطاعم في جدة للعوائل

في فهرس اليوم سنطوق بكم بين مجموعة من افضل مطاعم جدة للعوائل والتي تمنح الضيوف خصوصية كبيرة، وبالتالي توفر هذه المطاعم للعوائل في جدة حرية أكبر من الاستماع بالطعام وسط أجواء أسرية مبهجة ومريحة بعيدًا عن أعين الغرباء.

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

افضل مطاعم جدة للعوائل

أهم ما يميز مطاعم العوائل في جدة هو تجنبها التأثيرات الأمريكية التي تجدها بارزة في معظم المطاعم الأخرى، ومطاعم جده للعائلات عملت على إظهار طرازها الخاص بها مع إضافة جزء بسيط من التأثيرات الخارجية لوضعها في مقدمة أي منافسة تتم بينها وبين مثيلها من المطاعم العالمية، وإليك أفضل المطاعم في جدة للعوائل :

مطعم زودياك جدة

يعد مطعم زودياك من أفضل الأماكن المثالية لجميع أنواع المناسبات، كما إنه من أحسن الأماكن لعمل الحفلات الخاصة بالزفاف، وذلك نظرًا لكونه يتميز بالآتي:

  • توافر مجموعة رائعة من أواني الكريستال.
  • أجوائه التي تسحر أي شخص متواجد فيه.
  • منظر المدينة المدهش من خلاله.
  • تغطي طاولاته الورود الحمراء والوردية.

تعرف على :

مطعم زودياك في جدة يعد من أروع الأماكن التي يحتفل فيها الأزواج بيومهم المميز، كما يضم منيو زودياك مجموعة متنوعة من الأكلات، والتي في الأساس تكون متضمنة الأصناف الأوروبية.

علاوة على ذلك، يوجد لدى المطعم منيو رائع تضم الكيك الطازج الذي تستطيع الاستمتاع بتناوله بعد انتهائك من الأكل. يقع مكان المطعم في شارع المغرب العربي بمدينة جدة.

مطعم لويس جدة

مطعم لويس هو واحد من أرقى المطاعم الفرنسية في جدة وهو يقع في تيوترا مول، كما إن موظفيه يمتلكون خبرة كبيرة في كيفية التعامل مع مناسبات العوائل، لذلك فإن مطعم لويس بجدة بإمكانياته الجبارة التي سوف تساعدك في الاحتفال بأي مناسبة ترغب بها.

علاوة على ذلك، يتمتع المطعم بالصالة المطلة على قلب مول تيوترا، كما يوجد به مجموعة متميزة من أفضل المخبوزات والحلويات الفرنسية، ويقع موقعه في شارع محمد بن عبد العزيز المتفرع من حي الأندلس الموجود بمدينة جده.

مطعم جينجر ليف جده

يعد مطعم جينجر ليف واحد من أشهر المطاعم الهندية في جدة، بل يعتبره محبيه افضل مطعم هندي جدة.

بالنسبة للموقع، مكانه بالتحديد في فندق الهيلتون على الطريق المؤدي للكورنيش، فإذا كنت من الأشخاص الذين يحبون جانب الفخامة والديكورات الأنيقة، فمطعم جينجر ليف الهندي في جدة هو وجهتك الصحيحة أثناء ذهابك لتناول الطعام بالخارج.

تعرف على :

منيو مطعم جينجر ليف متنوع ما بين الأكل الآسيوي والأكل الهندي، هذا بجانب العصائر ذات الطابع الهندي المختلف والمقبلات، ومن أشهر أكلاته المفضلة لدي الكثير من زبائنه ما يلي:

  • دجاج تكا ماسالا.
  • طبق كباب نباتي.
  • سمبوسة خضار.
  • طبق برياني.
  • كباب الشيف.

مطعم خيال

يعد مطعم خيال واحد من أشهر المطاعم التركية الموجودة بحي الزهراء الموجود بمدينة جده وبالتحديد في شارع الأمير سلطان، وهذا المطعم تجد المنيو الخاص به ممتليء بألذ أصناف االمأكولات التي تشتهر بها تركيا، كما يوجد به جميع أنواع الكباب المختلفة المعروفة في كافة مناطق تركيا، وهو من أفضل مطاعم جده عوائل، ومن أشهر الأطباق التركية التي يقدمها المطعم ما يلي:

  • طبق كباب نازك.
  • طبق كباب إسكندر.
  • أروع أنواع الفطائر التركية.
  • أفضل أنواع المشاوي.
  • الكنافة.
  • البقلاوة التركي.

مطعم الممون

يعد مطعم ممون من المطاعم الفرنسية في جدة، ويتميز المطعم بالشكل الكلاسيكي سواء من حيث الديكور الداخلي البسيط للمطعم والأدوات المستخدمة فيه ذات اللون الفضي، أو من حيث الطريقة التي يتم بها الترحيب بالزبائن الى جانب لباس الموظفين، وكذلك من حيث طريقة توزيع الكراسي والطاولات.

يشتهر منيو مطعم الممون الفرنسي بجده بمجموعة من الأطباق المميزة مثل حساء البصل وطبق السالمون المدخن، لذا من الضروري عند زيارتك لمطعم الممون أن تقوم بتجربة هذين الطبقين الرائعين، وكذلك تجد أطباق الحلوى مثل طبق مكرونة التوت الرائع.

يبدأ العمل في مطعم لوتريتور أو مطعم الممون من يوم الأثنين وحتى يوم السبت من الساعة 12,30 الى الساعة 1 صباحًا، أما يوم الأحد فهو عطلة رسمية.

أمينة

بشتونية العرق، كازاخية الجنسية، درست اللغة العربية في مصر، أقيم في العاصمة الكازخية أستانا، أرض الفارابي والترمذي، أطمح لتحقيق العُلى مادمت أتنفس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى