الاماراتالسياحة في الامارات

السياحة في دبي – دليل الاماكن السياحية في دبي

دبي إحدى الإمارات التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة ، واليوم سأتحدث معكم عن السياحة في دبي ، وسأرصد في هذا الدليل اهم الاماكن السياحية في دبي ، واهم اماكن التسوق في دبي ، واهم وافضل فنادق دبي ، وبعض الأشياء الأخرى التى سأذكرها في الدليل.

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

السياحة في دبي – اهم الاماكن السياحية في دبي

نافورة دبي

نافورة دبي

من أجمل الاماكن السياحية فى دبي نظراً لروعة منظرها الخلاب الذي يتجلى حين تفذف الماء إلى الأعلى على هيئة مياه راقصة.

تعلو مياه نافورة دبي على طول ثمانين متراً وأثناء ارتفاع الماء يكون هناك موسيقى تعزف أثناء قذف الماء.

تحتوى تلك النافورة على مساحة كبيرة جداً  تصل إلى مايقارب الثلاثين فداناً بها ستة 6.600 وحدة انارة تعطي منظراً بديعاً على الماء  بإلاضافة إلى خمسة وعشرين جهاز عرض ملون.

يأتى اليها كثير من السياح من كل مكان لرؤية هذه النافورة ، التى تعزف الموسيقى بجميع أنواعها العربية والعالمية والشرقية والغربية أثناء قذف الماء فى الهواء.

متحف دبي

يضم هذا المتحف العديد من القطع الأثرية ، وأيضاً قطع أثرية أسيوية وأفريقية لأنهم كانوا على علاقات تجارية مع دبي قديماً وتركوا أشياء أثرية تعرض الآن فى متحف دبي وكثير من المستلزمات اليومية القديمة لمجتمع دبي قبل اكتشاف البترول تعرض اليوم فى المتحف.

تم الافتتاح فى عام 1971 ، وكان ملفتاً لأنظار العالم حيث ذهب إلى هذا الإحتفال الكثير من الأشخاص. 

محمية دبي الصحراوية

مهمتها هى وضع البرامج والدارسات التى تكشف عن أنواع الحيوانات ، وأهم النباتات المهددة بالإنقراض ، لذلك تعمل المحمية على حماية الأراضى والحيوانات والنباتات والحفاظ عليها من الإنقراض ، وتوفير المستلزمات النادرة للمحمية ، وتعتبر المحمية من اهم معام السياحة في دبي.

يذهب السياح إلى محمية دبي من أجل المغامرة والذهاب لرؤية الحيوانات المختلفة والغريبة ، وهى تعتبر من اهم الاماكن السياحية في دبي خصوصاً للسياح الغربيين.

برج العرب

برج العرب الامارات

برج العرب من الأبراج المميزة عالمياً والذي دخل فندقه ضمن موسوعة السبع نجوم لما له من جمال المنظر وروعته حيث يقع فى وسط البحر بين الأسماك والمرجان ويشبه المساكن الملكية.

الكثير من السياح الأغنياء يذهبوا اليه للإستجمام ، أما باقى السياح منهم من يحجز مقعداً لشرب القهوة أو الشاي وأيضاً لمشاهدة برج العرب من الداخل.

أماكن سياحية قد تعجبك – الاماكن السياحية في باريس

سوق الذهب

من أكبر الأسواق عالمياً بالنسبة لكمية الذهب الموجودة فيه وأيضا لجودته حيث أنه يحتوى على عشرة أطنان من الذهب  فى حين أنه يحتوى أيضاً على ثلاثين محل تجاري لبيع الذهب الفخم والتراثى.

يذهب الكثير من السياح الأجانب بوجه عام إلى سوق الذهب في دبي لمشاهدة جمال السوق وشراء بعض القطع من السوق.

أكواريوم دبي

أحد أجمل معالم السياحة في العالم وعلى مستوى السياحة في دبي ، وهو مكان محبب لشعاق البحار.

يتم ملئ أكواريوم دبي بعشرة ملايين لتر من الماء الذى يغوص به نحو ثلاثة وثلاثين ألف حيوان حيث أنه دخل موسوعة جينس الشهيرة.

برج خليفة

برج خليفة دبي

أعلى بناية في العالم وهو برج مصمم على أحدث طراز عالمي ، ويتميز بأن البرج به فندق خلاب وبه محلات تجارية مذهلة والوقوف عليه من أسفل ترى الشمس والسماء برؤية مختلفة وأيضاً من الأعلى ترى السماء والشمس بزوايا مختلفة تماماً ومقاييس مختلفة.

يعتبر برج خليفة أبرز معالم السياحة في دبي والعالم أجمع ويوجد عنه كتب كثيرة نظراً لأهميته البالغة فى السياحة.

يعود البرج بعائد كبير جداً لإمارة دبي حيث يعد من أهم مصادر دخل السياحة في دبي.

البستكية

هو عبارة عن مبانى متقاربة من بعض كل مبنى مكون من طابق أو طابقين هذه المبانى كانت مقامة من قديم الزمان على هئية بيوت قديمة بها فتحات تهوية للتغلب على أوقات الحر.

أصبحت هذه المبانى في الوقت الحالي مباني تراثية يأتى اليها السياح من كل مكان.

دبى لاند

من أجمل الاماكن السياحية في دبي نظراً لكمية الترفيه والرياضية فيها حيث يوجد بها العديد من الألعاب الرياضية مثل :

  • سباق السيارات.
  • العاب الغولف.
  • سباق الخيل.

كما يتوفر المكان على أماكن كبيرة من المساحات والمعدات الرياضية على أحدث طراز عالمي تعمل ادراة دبي لاند على تحديثها دائماً حيث تعتبر من أقوى الملاهي عالمياً.

توفر دخل ممتاز للسياحة في دبي مما يجعلها دولة غنية جداً من ممارسة تلك الرياضيات التى يأتي اليها الرياضيون من كافة دول العالم.

دبى مول

دبى مول

يحتوى على مساحة ضخمة جداً بها أكبر عدد من المحلات التجارية الضخمة فهو أكبر مول تجاري في العالم.

يمكن التسوق من خلاله ليس محلياً فقط بل وعالمياً أيضاً ويعتبر من الاماكن المميزة جداً في دبي والذي يفضله السياح من كافة أنحاء العالم.

هذا المكان مقسم إلى محلات تجارية لأقوى وأجمل الماركات العالمية وأيضاً أماكن ترفيهية كبيرة للزوار ، ويعد المكان وجهة سياحية للسياح من كافة أنحاء العالم ، كما يعد دبي مول من اشهر معالم السياحة في دبي بل ومن أهمها نظراً لشهرته الواسعة حول العالم.

أهم وأفضل فنادق دبي

فندق برج العرب

سمي بذلك الاسم نظراً لوجوده في برج العرب الشهير فى دبي الذي يعتبر من الأبراج الهامة فى دبي ، وهو على مرتبة عالية من الرقي والجدارة.

تم بناؤه على جزيرة صناعية بعيدة عن البحر بحوالي مئة متر ، حيث أنه من أطول وأجمل الفنادق فى دبي ، نظراً لموقعه المتميز والهدوء الذي يسيطر على ذلك الفندق الذي يعتبر وجهة مميزة لمحبي السياحة في دبي.

فندق أرماني

بعكس فندق برج العرب تماماً من حيث الهدوء حيث يسود به الضجيج دائما ويعبر شكله عن البساطة والرقى والتقدم حيث تم تصميمه من قبل مهندسين معماريين على أحدث مستوى ويطغى عليه اللون الأسود والبيج ويعتبر من أطول الأبراج فى العالم وهو فرع من ضمن مجموعة أفرع منتشرة فى الدول الأجنبية والعربية.

فندق و منتجع دار المصيف – مدينة جميرا

فندق يتميز بكبر مساحته وبالتالي يسهل على السياح أن يجدوا غرف متوافرة به على عكس الفنادق الأخرى ، فهو فندق للمتعة والإستجمام من خلال موقعه فوق البحر فهو مصدر متعة دائمة لأى عائلة تريد التجديد والتغير.

يقدم الفندق أفضل الوجبات والخدمات وفيه غرف ملكية وغرف متواضعة أى أنه يناسب أكثر من طبقة فى المجتمع ، وهو خيار رائع للحجز لراغبي السياحة في دبي.

فندق أتلانتس

فندق أتلانتس دبي

من أجمل وأمتع الفنادق فى دبي ، وبالرغم من أنه في مكان بعيد عن الأماكن المتاحة للسياح والأماكن العامة إلا أنه يتوافد إليه الكثير من السياح الذين يحبون تناول وجبة في ذلك الفندق وهم ينظرون إلى منظر الأسماك والحيتان والمرجان وغيرها من الأسماك التى تجذب السائح إليها.

يقع ذلك الفندق على جزيرة النخلة ، و يحتوى عى مطاعم وغرف وأماكن رياضية وترفيهية.

فندق شانغريلا

فندف كبير المساحة يحتوى على أثنين وأربعين طابقاً وأيضاً يحتوى على تسعة مطاعم وتسعة كافيهات ، مساحات الغرف واسعة الحجم ومتسعة فى كل شىء.

زواره الفندق يحبون مطاعمه بشدة لما له من خدمة عالية مع احتفاء طاقم الخدمة بالزائر وكأن الزائر شخص غير عادى يزور المكان.

الفرح على وجه الجميع بقدوم السائح اليهم ، به أيضاً نادي رياضي مختلف الأنواع منهم نادي خاص بالنساء وأيضاً نادي لرجال الأعمال.

بوجه الفندق فيه جميع أنواع الترفيه والمتع ، وهو من أجمل الفنادق في دبي.

فندق ون آند أونلي رويال ميراج

هو فندق غير مشهور كثيراً مثل باقي الفنادق إلا أنه من الصعب أن يحصل السائح على غرفة هناك حيث الرقى والتميز مع وجود غرف ممتعة وعلى أحدث طراز.

يوجد بالفندق أندية للكبار وأيضا للأطفال كما يفضله رجال الأعمال والكبار فى السن لما له من هدوء وراحة نفس عند الإقامة به.

الفندق به ثلاثة حمامات سباحة وثلاثة ملاعب تنس بها اضاءة عالية جداً وثلاثة عشر مطعم يقدم جميع الوجبات المميزة والأسماك البحرية الطازجة ويقدم مزايا ولعب ترفيهية وخدمات مناسبة للأطفال.

فندق جروزفينور هاوس

الفندق من أشيك وأجمل  وأروع الفنادق فى دبي نظراً لما يقدمه من خدمات رائعة للسياح وغير السياح ، ومن الصعب أن يجد زائر الفندق أي عيب في هذا الفندق ، وهو فندق أنصح كل من يفكر في السياحة في دبي أن يقيم به.

يعتبر فندق جروزفينور هاوس من أفضل الفنادق ليس فى دبي فقط بل أيضاً على مستوى العالم ، وهو فندق يتكون من خمسة وأربعين طابقاً ويحتوى أيضا على مئتان وسبعة عشر غرفة فندقية ، ومئتان وخمسة شقة داخل هذا الفندق الرائع.

فندق لوتس

يقع هذا الفندق في منطقة دبي مارينا التى تعد من اجمل الاماكن السياحية في دبي ، والفندق من أجمل الفنادق في دبي اذا يقع الفندق على ممرات من المياه.

يوجد بالفندق مطاعم وشقق بها أحدث المطابخ العالمية والمميزة التى يمكن للسائح أن يجهز طعامه بنفسه سواء كان فطار أو غذاء أو عشاء.

فندق تاج محل

يقع في منطقة الديرة ، ويتميز هذا الفندق بأن ألوانه جذابة و الأقمشة والستائر والأجهزة كلها من أحدث الطرازات العالمية والملكية.

يشبه فندق تاج محل القصور الملكية فى نظامها سواء في أثاثه أو ديكوره ، أما معظم زوار هذا الفندق هم الأشخاص الذين لا يحبون الصخب ولا الخمور لأن هذا الفندق يمنع دخول الكحوليات به ، بل ويمنع استخدامها.

يقدم فندق تاج محل العديد من الوجبات العالمية اللذيذة التى تقدمها العديد من المطاعم الشهيرة.

فندق سيتي ماكس

يقع هذا الفندق في منطقة البرشاء ، ويقدم غرف حديثة من نوعها وأسعاره مميزة ورخيصة بالنسبة لأسعار الفنادق الأخرى ويوجد به أيضا عدد جيد من المطاعم التى تعتبر أسعارها فى متناول الجميع.

فندق بريميير إن

يقع هذا الفندق داخل مطار دبي الدولي ، وذلك لخدمة العائدين من السفر خاصة السائحين.

يقدم الفندق خدمة على أعلى مستوى اذا يوجد به حمام سباحة أعلى الفندق على السطح يسمح للسائح بأخذ حمام ساخن والإستمتاع على سطح الفندق.

فندق سيتي سيزونز

يقع في منطقة الديرة حيث يقع الفندق على مناظر خلابة ، ويقدم وجبات مميزة جداً مع الإستمتاع بمنظار مدهشة.

يتميز بأن له حمام سباحة ذات جودة عالمية كما يمنع دخول أو تناول أى كحوليات داخل الفندق.

راديسون بلو

يقع في منطقة ميديا سيتي  ، ويتمتع الفندق بالذوق الرفيع في كل شئ مثل تقديم الطعام  بأشكاله المختلفة مثل الطعام الإيطالي وغيره.

فندق فيدا داون تاون

هذا الفندق رائع جداً اذ يقع بالقرب من مول دبي وأيضاً بالقرب من المطاعم وبرج خليفة ، وهو مكان اقامة مميز لمن يبحث عن الراحة عند السياحة في دبي.

يتمتع الفندق بالذوق الذوق العالي وألوانه الهادئة الجذابة ، كما يقدم خدمة عالية مع أن أسعاره معقولة بالنسبة للفنادق الأخرى.

فندق المنزل

فندق المنزل من أروع الفنادق في دبي نظراً لمكانه الرائع في وسط مدينة دبي الجميلة.

موقع الفندق ممتاز وقريب جداً من كل شىء سواء المطاعم أو المول التجارى ، كما أنه قريب من المقاهى ومن المحلات.

غرف فندق المنزل نظيفة جداً وممتازة ، وألوانه خلابة على أحدث طراز ، كما يوجد به كافيه ممتاز من ناحية الخدمة وهو يعد من الكافيهات العالمية.

فندق المروج روتانا دبي

من الفنادق المميزة التى تقدم خدمات عالية ، بها مطاعم تقدم وجبات على أحدث صرح عالمى ، كما يوجد به مرافق روعة المنظر بها حمامات سباحة وملاعب رياضية.

فندق ذي بالاس

من أروع الفنادق فى دبي حيث أنه يحتوى على حمام سباحة وبه حدائق ومتنزهات كما به ملاعب رياضية ، وهو فندق أنيق المنظر وتحفة من الخيال.

يقدم الفندق خدمة فوق الرائعة كما يقدم الفندق الشاي والقهوة فى الغرفة على حساب الفندق.

الخدمة في الفندق ممتازة والغرف مفروشة بقمة الأناقة العالمية ، مع انتشار الروائح العطرة بالفندق على مدار الساعة.

يقدم الفندق في الصباح وجبة الإفطار بوفيه مفتوح ، كما يحيط بالفندق المطاعم والكافيهات من كل جانب.

فندق العنوان دبي مول

فندق يقدم خدمة عالمية مرموقة ، أما سبب تسميته بهذا الاسم كونه مفتوح على دبي مول.

يقدم ضيافات محتلفة عن باقى الفنادق حيث أن أول يوم يقدم ضيافة فاكهة وثانى يوم يقدم ضيافة شاي وقهوة.

الفندق مشهور جداً بين فنادق دبي نظراً لموقعه فى دبي مول ، كما يقدم أيضاً ضيافة عربية مميزة.

المسكن واسع جداً والغرف واسعة بشكل مريح جداً وكبير ، لذلك يعتبر الفندق خيار مفضل لمحبي السياحة في دبي.

أفضل وأجمل المطاعم فى دبي

مطعم الخيال

من أجمل المطاعم في دبي ، وأحد وجهات السياح الباحثين عن السياحة في دبي.

يقدم مطعم  الخيال وجبات عربية خطيرة ويتميز بنظافته وأناقته كما يتميز أيضاً بعمل العديد من الوجبات مثل :

  • الشيش طاووق.
  • الوجبات اللبنانية.

كما يقدم المطعم أنواع اللحوم المختلفة منها لحم الخروف واللحوم الباردة وغيرها من الوجبات الرائعة.

مطعم ذا شور

من المطاعم الفخمة فى دبي الذى يقدم الوجبات والمأكولات المكسيكية مثل شرائح اللحوم المشوية والمينوعة بالطريقة المكسيكية مع تقديم خدمة عالية الجودة.

مطعم تي بي جي

يتميز بأنه يقدم معظم الوجبات الأمريكية والوجبات السريعة والخفيفة مثل :

  • البرغر.
  • الشاورما.

كما يقدم العديد من الوجبات اللذيذة الأخرى التى يحبها الزوار من الدول الغربية الذين يأتون لزيارة دبي.

مطعم كالايدوسكوب

يقدم الوجبات بمواعيد معينة أي أن الإفطار له عدد ساعات معينة وكذلك الغذاء له عدد ساعات أخرى ، كما يقدم المطعم وجبات عالمية ومتنوعة تناسب كافة السياح من مختلف المناطق ومختلف الشعوب.

مطعم أوسيانو

يقدم مأكولات بحرية لا مثيل لها ، كما يقدم 65 نوع من الأسماك المختلفة لذلك يجذب العديد من السياح نظراً لمتعتة الكبيرة التى يشعر بها الزائر عند زيارة هذا المكان البديع.

مطعم نوبو

من أجمل وأشهى المطاعم فى دبي حيث يوجد به مأكولات من اختراع صاحبها نوبو.

هذا المطعم يجمع بين المأكولات الأمريكية والأطباق اليابانية حيث أنه مطعم ياباني الأصل يجمع بين الحديث والجديد من المأكولات وأيضا يحتفظ بأصالته في تقديم المأكولات.

يأتى للمطعم الكثير من السياح من كل مكان ، وهو يعتبر من أجمل مطاعم دبي.

مطعم سافرون

يقدم هذا المطعم الوجبات الشهية والخطيرة وخاصة الأسماك بكل أشكالها فهو يقدم أطباق ذات متعة عالية من الطعم والمذاق ، كما أنه مطعم مميز جداً من حيث الشكل والرونق.

يحدد مطعم سافرون أوقاتً لموعد الإفطار وأوقاتً لموعد الغذاء ، ويعتبر تناول وجبة في هذا المطعم متعة لا تضاهى.

مطعم أمل

مطعم شديد الجمال والأناقة يقدم وجبات هندية لذيذة تحتوى على التوابل الهندية الشهيرة وبهارات خطيرة تشجع الزائر على دخول المطعم أكثر من مرة لجمال مأكولاته وخدمته العالية والسريعة والممتازة.

مطعم هاشي

من المطاعم اليابانية التى توجد فى دبي حيث أنها تقدم مأكولات يابانية لذيذة جداً ، خصوصاً وأن هذا المطعم يستورد جميع أسماك العالم من كل مكان وفي أي وقت ليواكب رغبات الزبائن.

يتمتع المطعم بإمكانيات هائلة لإستيراد تلك الأسماك يومياً ، وهو مطعم محبوب جداً لمحبي الأسماك بأنواعها المختلفة ، كما أن المطعم يحتفظ لنفسه  بطريق عمل الأسماك العالمية بالطريقة اليابانية.

مطعم ميديترانيو

من أجمل المطاعم وأحدثها وخاصة في تقديم الوجبات الشرقية الجميلة التى تختلط فيها البهارات والمكسرات والمحاشىي والتوابل التى تخطف قلب الزبائن.

تقدم هذه الوجبات للكبار والصغار في هذا المطعم ، كما يقدم وجبات مجانية للأطفال أقل من أربع سنوات كدعاية للمطعم وتحية للزائر مع تقديم خصومات قد تصل إلى خمسين فى المئة على الأطفال من سن أربع سنوات إلى سن اثنى عشر عاماً وبالتالي يجذب اليه العديد من السياح.

أماكن سياحية قد تعجبك – الاماكن السياحية في زيورخ

مطعم خط العرض

أحد الوجهات المحببة لمن يرغب في السياحة في دبي نظراً لأن هذا المطعم اكتسب شهرة كبيرة في دبي كونه يقدم أطباق مأكولات فى مختلف الأنواع مثل المأكولات الغربية ، والمأكولات الشرقية العربية مثل مأكولات الصين ومصر وفرنسا وآسيا وايطاليا وماليزيا ، لذلك يعتبر من المطاعم المشهورة جداً في دبي.

كما يتكميز المطعم أيضاً بسرعة الخدمة والهدوء الذى يطغى على المكان ويشكل جو رمانسي للطعام.

مطعم باتو دبي

يقع هذا المطعم على البحر مباشرة ونلاحظ أن ذلك المطعم يقدم أحدث الوجبات العالمية عالية الجودة وأن السياح يستمتعون بمنظر البحر الخلاب خلال تناول الوجبات الأمر الذي جعل الكثير من السياح يذهبون إلى هذا المطعم خاصة بسبب جمال الخدمة به.

مطعم جيميزا تاليان

من يقوم بتحضير المأكولات بهذا المطعم هو شيف مشهور بهذا المطعم والمطعم مصمم بشكل احترافى معماري دائري ، كما  يقدم المطعم وجبات ايطالية يقوم الشيف بتحضيرها لزواره دائماً.

مطعم جيميزا تاليان مطعم مثير للغاية وفوق الرائع من يذهب اليه يعتاد دائما على زيارته نظراً للخدمة الممتازة التى يشعر بها السائح التى تجعله يفكر في السياحة في دبي لمرات مقبلة.

مطعم لالقيلا

مطعم شديد المتعة سواء بموقعه أو بمميزاته فى الوجبات وتقديمها حيث أنه يقدم وجبات باكستانية لذيذة.

المطعم مصمم على أحدث الإمكانيات حيث أنه مطعم فاخر الشكل والمنظر ويحب الزوار ذلك المطعم كثيراً خاصة الغرب الذين يحبون الوجبات الباكستانية.

مطعم جزيرة التوابل

من المطاعم التى لايوجد منها عدد كثير فى دبي حيث أن هذا المطعم يوفر الوجبات العالمية ، والوجبات البحرية العديدة والمتنوعة لذلك هو مطعم مطلوب لكثير من السياح.

مطعم المهرة

هذا المطعم سمي بهذا الاسم لما فيه من شيفات مهرة جداً فى عمل المأكولات البحرية المتنوعة والمتعددة واللذيذة جداً.

المطعم يقدم وجبات أسماك بحرية شهية بدرجة غير معقولة وكل ذلك مع وجود أجواء فى المطعم تناسب جو المطعم من موسيقى وخدمة وجو ساحر.

مطعم المطبخ

هذا المطعم من أبسط المطاعم فى دبي من حيث الديكور والخدمة ، وهو يقدم وجبات ايطالية شهية ، أما الأجواء في ذلك المطعم يطغى عليها الجو الإيطالي.

معظم زوار المطعم من السياح الطليان وعشاق الوجبات الإيطالية رائعة المذاق.

مطعم مقهى شجرة الليمون

هو عبارة عن محل لتناول المأكولات وأنت خارج المحل أمام الهواء الطلق والشمس الجميلة.

يحب المطعم الكثير من الزبائن من دبي وأيضاً السياح حيث أن المطعم طريقة مختلفة عن مطاعم دبي الفخمة.

مطعم أتموسفير

من المطاعم المشهورة عالمياً طبقاً لموقعه العالمي أعلى برج الخليفة ، بالإضافة إلى الوجبات الخطيرة التى تقدم من اللحوم المشوية بمختلف أنواعها ، وأيضا شكله فوق الرائع بسبب ديكوره الساحر والمميز.

مطعم فوي

مطعم شديد الجاذبية نسبة إلى موقعه الجذاب والمدهش فى دبي مع ديكور بسيط وذو أناقة عالية.

يقدم أطباق ذات جودة عالية وصحية جداً  ، وهو يتميز بأكله الصحي رافعاً شعار صحة الزائر أولاً.

مطعم لاتيتبود

هذا المطعم مميز جداً لأنه ليس مطعم فقط بل أيضاً يقوم بصنع الحلويات والمخبوزات والفطائر اللذيذة وحتى معظم سكان دبي يطلبون الكعك والحلويات ولوزام الأفراح والمناسبات من هذا المطعم.

مطعم الفجيرة

من المطاعم المحبوبة جداً فى دبي بسبب هدوء المكان وأناقته والأجواء التى تحيط بالمطعم من رقى وتقدم  ، حيث أنه يقدم الوجبات البرازيلية التى تعجب الزوار مما يجعله وجهة كبيرة لكثير من السياح.

مطعم المتجول 

من المطاعم التى تمتاز بموقعها المميز على الشاطىء ورؤية البحر أثناء تناول الوجبات.

يقدم المطعم وجبات وأطباق مختلفة وكثيرة على سفرة كبيرة وخاصة الوجبات الآسيوية الجميلة.

مطعم غرفة الأضلاع

هذا المطعم مشهور برونق عالي من الجمال في الديكور وهو مطعم مشهور كثيراً في دبي.

يقدم  المطعم الوجبات بمختلف أنواع وأشكال اللحوم اللذيذة بنكهة جميلة تعطي مذاق لاينسى.

مطعم يالومبا

مطعم خطير جداً لمن يحب الوجبات الشرقية والعربية حيث أنه يدمج بينهما ، وهو مطعم متخصص فى عمل الوجبات بالبهارات والتوابل الشرقية الشيقة للغاية.

مطعم نينا الهندى

هذا المطعم الذى يتضح من اسمه أنه يقدم وجبات هندية لذيذة وخطيرة جداً ، والمطعم به خدمة راقية جداً وعلى أحدث مستوى ، بالإضافة إلى أن ذلك المطعم به ديكور غاية فى الروعة والجمال والأناقة.

أماكن سياحية قد تعجبك – الاماكن السياحية في بروكسل

مطعم العثمانيين

يشبه الحياة التركية فى كل شىء حيث يقدم وجبات تركية على أحدث شىء ، ويقدم أيضاً أنواع الوجبات القديمة اذ أنه يجمع بين الحديث من الوجبات التركية والقديم منها.

الطعم كامل مفروشاته مع الديكور كله تركي الأصل حيث يشعر زواره وكأنهم في تركيا تماماً نظراً لأناقته والذوق الرفيع الذي يقدمه.

القرية الإيرلندية

هذه القرية ذات طابع خاص جداً من حيث الشكل فهى عبارة عن أماكن متقاربة من بعضها ومربعات خشبية مع أرصفة حجرية تشبه العصور القديمة ولكن على الطراز الحديث.

القرية بها بحيرة بط رائعة الجمال يستطيع الزائر أن يشاهد ذلك المنظر أثناء تناول الوجبة.

هذا الفيديو تم تصوير من خلال شبكة قنوات دبي في مطعم ذا فارم يبين جمال المطاعم في دبي

خاتمة حول السياحة في دبي

خاتمة حول السياحة في دبي

أصبحت دبي وجهة سياحية كبيرة جداً نظراً للشهرة التى اكتسبتها بطابعها المعماري الفريد الذي يتميز بالإرتفاع والإبداع في التصميم.

تعتبر السياحة في دبي إحدى وجهات السياحة المشهورة عالمياً خصوصاً في رأس السنة من كل عام حتى أصبحت السياحة في دبي أحد مصادر الدخل الرئيسية لإمارة دبي.

هذا كل مالدي حول الفنادق والمطاعم والاماكن السياحية في دبي جمعته في تقرير واحد حتى يجد الزائر كل ما يرغب في الحصول عليه من معلومة في مكان واحد.

لمزيد من المعلومات حول دبي يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لإمارة دبي :

 

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى