الهجرة إلى سويسراسويسرا

الهجرة إلى سويسرا عن طريق الإنترنت

اليوم سنتحدث معكم عن فرصة جيدة للهجرة إلى سويسرا، لكن للأسف ليس الجميع يعرف استغلال هذه الفرص، واليوم سنتحدث معكم عن كيفية الهجرة إلى سويسرا عن طريق الإنترنت بشكل قانوني لكن كما قلنا يجب استغلال الفرص بشكل صحيح.

الهجرة إلى سويسرا عن طريق الإنترنت بشكل قانوني

أولاً يجب الدخول إلى هذا الموقع  ثم تسجيل حساب على الموقع، ومن ثم يكتب الشخص في مربع البحث اسم الوظيفة التى يتقنها ولديه خبرة وشهادات بها كما في الصورة :

الهجرة الى سويسرا بسهولة

بعد ذلك يختار الشخص الوظيفة التى يراها مناسبة له، وعند دخول الشخص لإحدى صفحات التوظيف سيجد في الصفحة الأشياء المطلوبة من الشخص المتقدم للوظيفة في حال الحصول عليها أي الأعمال الملطوب من الشخص القيام، بالإضافة إلى المؤهلات والشهادات المطلوبة كما في الصورة.

هجرة إلى سويسرا

يعد قراءة المتطلبات والشروط الخاصة بالوظيفة على الشخص أن يبدأ في التواصل مع جهة العمل أولاً، ومعلومات التواصل مع جهة العمل تكون موجود في أسفل الصفحة، والجهة التى طرحت الوظيفة تضع رقم للهاتف وعنوان بريد الكتروني وعنوان موقعها الإلكتروني كما في الصورة.

شروط الهجرة الى سويسرا

التواصل يكون مع جهة العمل أولاً للنظر هل شرط العمل أن يشغل العمل مواطن يحمل الجنسية السويسرية أو شخص مقيم في سويسرا، أم  يمكن لأي شخص مقيم خارج سويسرا أن يتقدم على الوظيفة، هذا بالطبع إن لم تكن صفحة الوظيفة موضحة لهذه النقطة.

اذا كانت شروط التقدم على الوظيفة واضحة سواء كانت واضحة دون التواصل مع جهة العمل أو أصبحت الأمور واضحة بعد التواصل مع جهة العمل، بعد ذلك يبدأ الشخص في تجهيز سيرته الذاتية {cv} الخاص به ومن ثم تقديمه لجهة العمل من خلال زر Apply كما في الصورة.

تقديم طلب عمل الى سويسرا

بعد ذلك سيتم تحويل الشخص إلى صفحة أخرى وسيطلب منه تعبئة البيانات الخاصة به مثل رقم الهاتف والبريد الإلكتروني والإسم حتى يصل الشخص لخيار رفع ملف السيرة الذاتية {cv} الخاصة به كما توضح الصورة.

تقديم هجرة الى سويسرا

بعد ذلك يضغط الشخص زر save  ومن ثم زر Apply لتقديم  السيرة الذاتية {cv} الخاصة به لجهة العمل كما توضح الصورة.

طلب هجرة لسويسرا

بعد انتهاء كافة الخطوات وارسال السيرة الذاتية اذا كان الشخص مناسباً ستتواصل معه جهة العمل في سويسرا للتعرف عليه وتحديد مقابلة معه عن طريق إحدى خدمات التواصل مثل سكايب أو تحديد طريق المقابلة بالطريقة التى يتفق عليها الطرفين.

بعد الإتفاق النهائي ترسل جهة العمل كافة الأوراق اللازمة مثل عقد التوظيف بالإضافة إلى تحديد موعد في سفارة سويسرا في البلد التى يقيم فيها الشخص لإنهاء اجراءات تأشيرة سويسرا الخاصة بالشخص.

 

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اريد الجوء انا لاجئة فلسطنية في لبنان متزوجة وعندي ثلاثة اولاد واعيش في مخيم برج البراجنة وليس لنا ايه حق من الحقوق في لبنان والحياة كتير صعبة في المخيم رقم تليفوني 03382580

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى