النرويجالهجرة إلى النرويج

عقد العمل في النرويج والبنود التي يجب أن يتضمنها

كثير من الناس يبحث فقط على الحصول على عقد العمل في النرويج ، لكن لا يبحث عن البنود التي يجب أن يتضمنها عقد العمل، وهذه النقاط تعد هيكل البناء، و الميثاق التي تضمن للعامل حقه في النرويج.

النقاط التي يجب أن يتضمنها عقد العمل في النرويج

اذا كنت تبحث عن فرصة عمل النرويج، فلا يجب أن تبحث عن الفرصة فقط، ولكن يجب أن تبحث عن النقاط التي تتضمنها هذه الفرصة، وقبل الحصول على عقد عمل في النرويج، يجب أن يتضمن عقد العمل البنود التالية :

1 _ عدد ساعات العمل اليومية المحددة في عقد العمل.

2 _ المدة المحددة في عقد العمل.

3 _ المسمي الوظيفي، وهو الأمر الذي يشرح واجبات الشخص أثناء وظيفته.

4 _ أجر ساعة العمل، ويجب أن يتضمن عقد العمل في النرويج ، المقابل المادي لساعة العمل في النرويج.

5 _ فترة اختبار العمل، وهى الفترة التي يمكن بعدها انهاء عقد العمل، أو منح العامل الفرصة كاملة، وعادة لا يجب أن تزيد فترة الاختبار عن 6 أشهر، بعدها يمكن أن يتم فسخ عقد العمل، ويجب أن يكون هناك شروط لفسخ العقد.

6 _ يجب أن يتضمن عقد العمل بالنرويج أيام العطل.

اذا كانت هناك أي بنود أخرى في عقد العمل، تمثل بعداً ايجابياً، فهذا أمر رائع، يمكنك أخذه في الحسبان، اذا كانت هناك بعض النقاط السلبية الأخرى، طالما أن هذه النقاط يمكن التغاضي عنها، دون الاضرار بك.

من يجد لك فرصة العمل في النرويج

اذا كنت أنت، أو أي شخص آخر هو من وجد لك وظيفة في النرويج، يجب أن تقوم ببحث كامل عن تاريخ الشركة، وسجلها العمالي، وطريقة عمل الشركة، ومن ثم المقارنة بين آلية عمل الشركة، وبين طريقة عملك، فإذ كانت الأمور في هذه الشركة مناسبة لك تماماً، يمكنك الموافقة على فرصة العمل، غير ذلك الأفضل لك أن لا تعمل في مكان لا يناسبك، لأن هذا العمل في النهاية مصيره الفشل.

تعرف على _ العمل الاسود في النرويج

مزيد من المعلومات حول الهجرة وعقود العمل في النرويج، يمكنكم مراجعة بوابة الهجرة النرويجية على موقعنا، ولأي استفسار آخر يمكنكم طرحه في صندوق التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى