التأشيراتالمكسيكتأشيرة المكسيك

تسيهلات على فيزا المكسيك لمواطني الجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا

بحثاً عن دعم قطاع السياحة المكسيكي، أعلنت السفارة المكسيكية في الجزائر عن اجراء تسيهلات على فيزا المكسيك فيزا المكسيك لمواطني الجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا وذلك لتسهيل الدخول للمكسيك أمام مواطني هذه الدول، ولكن اشترطت المكسيك أن يكون الهدف من التأشيرة هو السياحة في المكسيك فقط.

تسيهلات على فيزا المكسيك فيزا المكسيك لمواطني الجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا

سفارة المكسيك قالت أن بإمكان مواطني الجزائر الدخول إلى المكسيك بدون تأشيرة والإقامة قانونياً في المكسيك لمدة 180 يوماً، على أن يطبق قرارا الإعفاء أيضاً من التأشيرة المكسيكية على مواطني ليبيا وموريتانيا وتونس.

من سينطبق عليه قرار التسهيلات من مواطني هذه الدول

السفارة أوضحت أن مواطني الجزائر وتونس وموريتانيا وليبيا الحاملين إلى تأشيرات دخول إلى دول الشنغن، أو تأشيرات دخول أو اقامات في بريطانيا، وايرلندا، والولايات المتحدة، وكندا، واليابان، وأضحت أن هذه الفئة هى من يمكنها الإستفادة من هذا الإلغاء.

اقرأ أيضاً – الدول التي يمكن للجزائريين السفر إليها بدون تأشيرة

نظرة على القرار

القرار بشكل عام لا يخدم جميع مواطني الدول المذكورة في شئ، كون الإعفاء مقتصراً على حاملي تأشيرة الشنغن، وتأشيرة أو اقامة بريطانيا، أو أيرلندا، أو الولايات المتحدة، أو كندا، أو اليابان فقط.

بشكل عام حاملي التأشيرات المذكورة يمكنهم الدخول إلى أي دولة بسهولة، حتى وإن كانت الدولة التي يرغبون في دخولها تطلب تأشيرة دخول مسبقة.فيزا المكسيك لمواطني الجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى