Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأردنالتأشيراتجنوب أفريقيا

فيزا جنوب أفريقيا للاردنيين .. الشروط والمتطلبات

في هذه الإطلالة السريعة سنتعرف على شروط ومتطلبات فيزا جنوب أفريقيا للاردنيين ، وسنتعرف على المدة المسموحة بها لمواطني الأردن بالبقاء في جنوب أفريقيا بدون تأشيرة، وعن متطلبات الفيزا لرجال الأعمال الأردنيين، وهل يحتاج الأردنيين تأشيرة ترانزيت لجنوب أفريقيا.

سوف تقرأ في هذا الموضوع عن ...

متطلبات وشروط الحصول على فيزا جنوب أفريقيا للاردنيين

مواطني الأردن لا يحتاجون تأشيرة دخول مسبقة لدخول جنوب أفريقيا، ويمكن لمواطني الأردن الدخول إلى جنوب أفريقيا بدون فيزا لمدة 30 يوماً لأغراض السياحة، أيضاً لا يحتاج رجال الأعمال الأردنيين تأشيرة دخول مسبقة لجنوب أفريقيا، أيضاً متطلبات الترانزيت في جنوب أفريقيا غير مطلوبة من مواطني الأردن.

الوثائق اللازمة لسفر مواطني الأردن إلى جنوب أفريقيا

أن يكون المواطن الأردني لديه جواز أردني سفر ساري المفعول لمدة 3 أشهر بعد انتهاء فترة الإقامة في جنوب أفريقيا، ويفضل أن يكون جواز السفر الأردني ساري لمدة 6 أشهر.

قبل السفر إلى جنوب أفريقيا من الأردن

على أي مواطن أردني يرغب في السفر إلى جنوب أفريقيا، أن يتصل بسفارة جنوب أفريقيا في عمان، أو يقوم بزيارة قصيرة للسفارة للحصول على معلومات أكثر حول السفر، تجنباً لأي تغيرات في القرارات، وتحسباً لأي طارئ.

صفحات مساعدة حول فيزا جنوب أفريقيا للاردنيين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى