الاماراتالسياحة في دبي

حديقة وايلد وادي المائية دبي | الفعاليات والأنشطة | الفنادق القريبة

حديقة وايلد وادي المائية دبي هي أول حديقة مائية تحصل على شهادة الأيزو، نتيجة التصميم الرائع، والابتكار الذي حاز على إعجاب الجميع، بالإضافة إلي حصولها على جائزة دبي الذهبية للجودة في عام 2007م.

تعتبر الحديقة من أفضل ملاهي دبي، وهي واحدة من أفضل الأماكن الترفيهية للعائلات في المدينة، ذلك يعشق الأطفال والكبار المكان، حيث المغامرة والإثارة بسبب تنوع الألعاب، فهي تحتوي على ما يقارب من 30 لعبة متنوعة.

حديقة وايلد وادي المائية دبي

تصميم حديقة وايلد وادي مأخوذ من قصة حجا الشهيرة التي ساهمت في شهرتها حول العالم، لتصبح من أفضل معالم دبي السياحية التي يأتي السياح لزيارتها والاستمتاع بأوقاتهم فيها.

أفضل فعاليات وأنشطة حديقة وايلد وادي المائية دبي

الاستمتاع بتجربة دهو وبحيرة جحا، بالاضافة الى ذلك، تحتوي المدينة الترفيهيه على 100 نشاط مائي ومنزلقات رائعة، بجانب ألعاب السباق المائي، ومدافع الماء. جميع الألعاب تتميز بألوانها الزاهية التي يستمتع بها الأطفال بوجود شخصية جحا، وسندباد مع البساط السحري.

المزيد من خيارات السياحة في دبي :

مول الإمارات دبي

نافورة دبي

يمكن للأطفال الاستمتاع بمسبح المياه المتدفقة، مثل مياه الأمطار، فالأطفال يعشقون مثل هذه الألعاب، ويعيشون تجربة لم يستطيعوا تجربتها تحت المطر أثناء فصل الشتاء.

القيام برحلة جحا التي تمتد بطول 360 متراً، عبر النهر الكسول، وهذه الرحلة يمكن القيام بها مع الأطفال لأنها تناسب الكبار والصغار، ويمكن اللجوء إليها كأخذ استراحة من الألعاب الدفاعية، بعيداً عن الألعاب التي تحتاج لطاقة كبيرة.

يمكنكم أيضًا قضاء وقتًا ممتعًا في حوض الأمواج في أكبر مسبح في الشرق الأوسط، اذ يقوم المسبح بضخ الأمواج بطريقة متوازية ومتقاطعة يبلغ طولها متر ونصف، بخمس أشكال مختلفة، وقوم إدارة المكان بمد الزوار بالسترات المجانية، وهذه اللعبة تعتبر من الألعاب الجريئة التي يعشقها الجميع.

الاستمتاع بجميرا سكيرا، والتي تعد من أفضل المنزلقات التي تصعد بالزوار لقمة الأبراج بإرتفاع 32 متراً، والتمتع برؤية الحديقة من إطلالة رائعة، عن طريق ركوب كبسولة ثم إغلاق الأبواب، ويبدأ العد التنازلي ثم تنفتح الأرضية لتجري الكبسولة بسرعة كبيرة بإندفاع وإثارة.

تحتوي الحديقة المائية وايلد وادي على العديد من الألعاب الترفيهية، وأبرزها بالطبع هو نهر المغامرات، والذي يضخ فيه حوالي 100 ألف لتر من الماء، والذي يصنع به أمواج يزيد طولها عن متر.

المزيد من خيارات السياحة في دبي :

دبي مارينا

خور دبي

المكان يناسب جميع الأعمار للاستمتاع به، وتعتبر لعبة فلوريدا من أفضل ألعاب المغامرة التي اشتهرت بها حديقه وايلد وادي.

ولا تنسوا تجربة لعبة برج سرج المقسمة لقسمين، القسم الأول هو قسم المنزلقات المائية العملاقة المعلقة بالهواء، فهي تجربة ممتعة وشيقة ننصحكم بتجربتها.

مواعيد العمل في الحديقة المائية وايلد وادي :-

من يوم الأحد للسبت من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً.

فنادق قريبة من الحديقة المائية وايلد وادي

‏فنادق هذه المنطقة من الفنادق الفاخره في دبي، وهذه أبرز الفنادق التي تقع على مسافة قريبة من الحديقه وايلد وادي :

‏فندق برج العرب دبي

يقع هذا الفندق على مسافة 300 متر من منتزه وايلد وادي المائي بدبي، وهو فنادق دبي فئة خمسة نجوم.

ويتميز هذا الفندق الفاخر حسب تقييمات النزلاء، بموقعه الممتاز بالقرب من المعالم السياحية في دبي، بالإضافة إلى اطلالته الرائعة على شاطئ الجميرا في دبي، كما يمتلك الفندق شاطئ خاص به.

يمكنكم الحجز في هذا الفندق عند زيارة دبي من خلال هذه الصفحة

‏جميرا بيتش هوتيل

واحد افضل منتجعات دبي الفاخرة 5 نجوم، ويتمتع هذا المنتجع بشاطئ خاص، ويقع هذا المنتجع في شارع جميرا على مسافة واحد كيلو متر من الحديقه المائيه وايلد وادى.

يتمتع هذا الفندق بمستوى عالي من الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى نظافة الغرف ومساحتها الواسعة.

يمكنكم الحجز في هذا الفندق عند زيارة دبي من خلال هذه الصفحة

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى