السعوديةجدة

الحديقة المائية في جدة .. دليل الألعاب ورسوم الدخول لحديقة جدة المائية

الحديقة المائية في جدة هي أحد معالم الترفيه في في المدينة ، و تَضم مدينة جدة العديد من الأماكن الترفيهية الرائعة التي يمكن للعائلات قضاء أوقات ممتعة فيها مع أطفالهم .

و تُعتبر الحديقة المائية في جدة من أفضل أماكن السياحة في السعودية بشكل عام وجدة بشكل خاص ، وهي مصدر هام وحيوي من مصادر جذب السياحة في جدة .

تقع الحديقة في حي الأمير سلطان ، وتَحتوي على عدد كبير من الأنشطة الترفيهية التي تجعل الزوار يَقضون وقتًا طويلًا دون الشعور بالملل .

تتَكون الحديقة من عدة أقسام تُتيح للزوار التنوع والتنقل بينهم ، فهي تَحتوي على منطقة كبيرة لأزياء الأطفال ، وقسمًا للحديقة المائية ، وقسمًا آخر يَحتوي على منطقة للنشاط الداخلي ، ومتجرًا لألعاب الأطفال ، ومتجرًا آخر للأدوات المنزلية .

أفضل ما يمكنك القيام به عند زيارة الحديقة المائية في جدة

 

يَسمح للأطفال فقط السباحة في حمامات السباحة المخصصة لهم، ويُمنع على الكبار النزول معهم بل فقط مراقبتهم ، وهذا من أجل سلامة الأطفال.

تَحتوي الحديقة المائية في جدة على عدد من الأنشطة المائية التي يمكن القيام بها مثل الاستمتاع بنفق المياه ، بالإضافة إلى ذلك يمكن للأطفال تَكوين صداقات واللعب معًا بالكرة بحمامات السباحة .

تعرف على :

فقيه اكواريوم جدة fakieh aquariu

حديقة أكوافنتشر المائية في دبي

تُقام بعض المسابقات في الحديقة المائية جدة والتي يمكن للأطفال الاشتراك فيها ، مثل مسابقات السباحة التي تَخلق جوًا مليء بالمغامرة .

تَحتوي على مساحات كبيرة خضراء يُمكن الجلوس فيها والاستمتاع بالأجواء وأيضًا التقاط الصور التذكارية فيها.

يمكن الجلوس في الظل بالكراسي والطاولات التي تتوفر في جميع أنحاء الحديقة المائية .

الحديقة المائية جدة

لماذا تعتبر مدينة افضل ملاهي مائية في جدة ؟

المنطقة الداخلية المخصصة للألعاب ، يتم فيها تحديد الغرفة التي يُريد الطفل الدخول اليها ، واختيار أحد الأنشطة الحرفية بها ودفع الرسوم المخصصة لها، والمدة المحددة لكل طفل هي 20 دقيقة.

يمكن للأطفال الاستمتاع بالشاطئ الرملي ، وهي عبارة عن غرفة كبيرة مملوءة بالرمل ، يسمح للطفل اللعب فيها لمدة لا تقل عن 20 دقيقة .

يتوفر بالحديقة المائية بجدة قاعة للتسلق يَعشقها الأطفال كثيرًا، وهي تَحتوي على العديد من الألعاب وأماكن بيوت القرود التي توفر المتعة للأطفال ، وهو ما يجعلها من أجمل مدن الملاهي المائية في جدة .

تعرف على :

الصيرفي مول جدة

مطعم الفيروز في جدة

التقاط الصور التذكارية في كل ركن في مدينة الألعاب المائية في جدة من الأمور المهمة التي يَقوم بها العائلات مع أطفالهم.

زيارة متجر الأزياء للأطفال ، وتعتبر زيارة المتجر من أهم الأنشطة التي يحب الأطفال القيام بها ،اذ يضم المتجر جميع الشخصيات الخارقة ، و أميرات ديزني .

الحديقة المائية في السعودية جدة

خطوة مهمة تقوم بها العائلة وهي المرور على متجر للأدوات المنزلية ، والذي تُعتبر من الأنشطة الهامة في الحديقة المائية جدة .

تَحتوي الحديقة المائية في مدينة جدة على عدد من المتاجر التي يمكن من خلالها شراء هدايا تذكارية رائعة وبأسعار مناسبة.

تعرف على :

حديقة الامير ماجد جدة

الحديقة المائية وايلد وادي

عند الشعور بالتعب ومن أجل أخذ قسطًا من الراحة يمكن الجلوس لبعض الوقت في أحد المقاهي الموجودة بالحديقة، أثناء لعب الأطفال واستمتاعهم بوقتهم.

بنهاية اليوم يُمكن للعائلة في الحديقه المائيه جده قضاء وقت ممتع مع أطفالهم بتناول وجبة الغذاء أو العشاء فيها ، حيث يتوفر بها بعض المطاعم التي تُقدم وجبات شهية، وبجودة عالية، والأهم أيضًا أن أسعارها مناسبة، حيث تُعتبر من أفضل مطاعم جدة.

لذلك اذا كنت تبحث عن مدينة العاب مائيه في جده للعوائل والاطفال لن تجد افضل من الحديقة المائية جده

مواعيد زيارة الحديقه المائية جدة

تُفتح الحديقة المائية بجدة waterpark jeddah أبوابها يوميًا من الساعة الرابعة والنصف إلى الساعة العاشرة مساءً .

كم اسعار دخول الحديقه المائيه جده ؟

سعر تذكرة الدخول للحديقة المائية: للفرد البالغ 60 ريال سعودي، وللأطفال 25 ريال سعودي.

أين تقع الحديقه المائيه بجدة ؟

تقع الحديقة المائية في جدة في شمال مدينة جدة وتحديدًا في روائع المكتبات – الزهراء – المملكة العربية السعودية .

أمينة

بشتونية العرق، كازاخية الجنسية، درست اللغة العربية في مصر، أقيم في العاصمة الكازخية أستانا، أرض الفارابي والترمذي، أطمح لتحقيق العُلى مادمت أتنفس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق