الهجرة إلى أمريكاامريكا

أخطاء التسجيل في قرعة 2018 وكيفية التسجيل الصحيحة

بشكل سريع سنتعرف على أخطاء التسجيل في قرعة 2018 وطريقة التسجيل الصحيحة في القرعة الأمريكية، بالإضافة إلى توضيح بعض النقاط حول التسجيل في القرعة.

أبرز أخطاء التسجيل في قرعة 2018 وكيفية التسجيل الصحيحة

متطلبات التسجيل في اللوتري الأمريكي غير معقدة وغير طويلة، لكن الكثير الأشخاص يتواصلون معنا بخصوص بعض الأخطاء التي تواجهم أثناء التسجيل. الخطأ الأول هو عدم ظهور الرسالة التي توضح نتيجة التسجيل سواء كان التسجيل صحيح، أو غير صحيح.

هذا الخطأ يدفع هؤلاء الأشخاص للتسجيل أكثر من مرة في القرعة الأمريكية، وفي كل مرة قد يغير الشخص من بيانات التسجيل الخاصة به ظناً منه أن هناك خطأ في المعلومات الخاصة به.

في المجمل من يقع في هذا الخطأ هو لم يتمكن من التسجيل في القرعة نهائياً، وهذا لأنه تجاوز الوقت المسموح للتسجيل من قبل موقع القرعة الرسمي.

تقديم طلب في موقع القرعة محدد بوقت، وعندما يبدأ الشخص في ادخال بياناته وتسجيل طلب في القرعة يكون أمامه 60 دقيقة لإتمام طلبه، وهو وقت كافي جداً لتقديم طلب في القرعة.

من يتعدى هذا الوقت يجب أن يبدأ في تسجيل طلب من البداية مرة أخرى، لأنه اذا تعدى 60 دقيقة ووصل للخطوة النهائية إما سيتم تحويله لصفحة التسجيل الأولى، أو ستظهر له رسالة خطأ.

في هذه الحالة يستمر الكثير من الأشخاص في تقديم طلبات أخرى في القرعة دون فائدة، علماً أن التسجيل في القرعة مع الشخص الذي يسجل للمرة الأولى في القرعة لا يجب أن يتعدى 30 دقيقة بحد أقصى.

الخطأ الثاني الذي وصلتنا رسائل كثيرة بشأنه وهو انتظار الشخص أن تصله رسالة على بريد لتأكيد تسجيله في القرعة. رسمياً لا تصل أي رسائل عن طريق البريد للمسجلين في القرعة من قبل موقع القرعة، لكن يجب على من يسجل في القرعة الإحتفاظ جيداً بمعلومات الدخول إلى البريد الذي سجل به في القرعة.

كيفية التسجيل الصحيحة في اللوتري الأمريكي

تحدثنا سابقاً عن كيفية تقديم طلب بطريقة صحيحة في القرعة الأمريكية، وهذا يمكنكم العودة إليه من خلال مراجعة بوابة الهجرة الى امريكا، أو الإطلاع على الفيديو التالي الذي يشرح كيفية التسجيل في قرعة 2018 بشكل صحيح.

الموقع الرسمي للهجرة العشوائية لأمريكا https://www.dvlottery.state.gov

هذه كانت مشاكل و أخطاء التسجيل في قرعة 2018 التي وصلتنا خلال الأيام الماضية منذ فتح باب التسجيل على قرعة هذا العام، مزيد من المعلومات حول القرعة يمكنكم مراجعة البوابة الأمريكية على موقعنا.

مشاهدة الفيديو الذي يوضح كيفية التسجيل :

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أنا سجلت بقرعة اللوتري وقد تعرفت عليها عن طريقكم لكن حدث خطأ بسيط بإسم زوجتي أنقصت حرفا هل استطيع أن اصحح الخطأ ونحن مازلنا ضمن فترة التسجيل؟ أرجو الرد وشكرا لكم

  2. انا اريد التقديم على القرعة 2018 ولكن لدي سؤال وهو انا لي طفل يحمل الجواز الأمريكي وهو الان عمره سنتين هل اضكر اسمه في الطلب او ﻻ ؟
    وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى