الهجرة إلى أمريكاامريكا

اعادة التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية 2019

اعادة التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية 2019  مرة أخرى، و الغاء كل عمليات التسجيل المقدمة في القرعة منذ يوم 3 أكتوبر و حتى تاريخ اليوم 10 أكتوبر .

اعادة التسجيل في قرعة الهجرة العشوائية 2019

الخارجية الأمريكية قالت في وقت سابق أن موقع القرعة الأمريكية تعرض لعطل تقني، و بناءً على هذا العطل واجه الأشخاص الراغبين في التسجيل في قرعة أمريكا صعوبة في الدخول للموقع و التسجيل في القرعة، و بناءً على ذلك قالت وزارة الخارجية الأمريكية أنها ستعيد اطلاق التسجيل في قرعة امريكا مرة أخرى .

التسجيل الجديد في قرعة امريكا 2019

سيتم فتح باب التسجيل على قرعة امريكا 2019 اليوم الساعة 5 وفق التوقيت الصيفي للعاصمة واشنطن ، على أن يظل باب التسجيل مفتوحاً حتى يوم 22 نوفمبر الساعة 5  وفق التوقيت الصيفي للعاصمة واشنطن .

الغاء الطلبات المقدمة في قرعة امريكا منذ 3 أكتوبر و حتى الآن

الخارجية الأمريكية قالت أن كافة الطلبات المقدمة في قرعة امريكا 2019 منذ تاريخ فتح باب القرعة يوم 3 اكتوبر و حتى تاريخ 10 أكتوبر لن يتم العمل بها أو قبولها، و أن طلبات التسجيل الجديدة في قرعة الهجرة العشوائية و التي تبدأ بعد الساعة 5 بتاريخ اليوم حسب التوقيت الصيفي للعاصمة واشنطن هى التي سيتم قبولها .

و دعت الخارجية الأمريكية المسجلين في القرعة خلال الفترة السابقة من 3 إلى 10 أكتوبر إلى اعادة التسجيل مرة أخرى، و أوضحت السفارة أن من يسجل اليوم لن يتم الغاء طلبه، و لن يتم اعتبار طلبه مكرر لأن فترة التسجيل الأولى غير محسوبة و تعتبر لاغية، و شددت الخارجية على عدم التسجيل أكثر من مرة بعد فتح باب التجسيل مرة أخرى، لأن تسجيل أكثر من طلب بنفس الاسم سيؤدي إلى الغاء كافة الطلبات المقدمة من الشخص .

التسجيل الجديد في اللوتري الامريكي 2019

يمكنكم اعادة التسجيل في لوتري امريكا 2019 عن طريق الموقع الرسمي للوتري الامريكي http://dvlottery.state.gov و هو الموقع الوحيد الذي يمكن عن طريقه التسجيل في قرعة 2019 .

بعد اعادة فتح باب التسجيل

قد يواجه الموقع بعض الضغط في الوقت الذي يتم فيه اعادة فتح باب التسجيل، لذلك قد يواجه البعض مشكلة في الدخول للموقع، لذلك يجب الانتظار حتى يقل الضغط على الموقع الرسمي للقرعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى