السياحة في فرنسافرنسا

السياحة في كان – دليل الاماكن السياحية في كان

جولة اليوم في مدينة كان الفرنسية إحدى مدن فرنسا الساحرة ، وإحدى أشهر وجهات السياحة للأثرياء والمشاهير ، واليوم سأخذكم في جولة بين أحضان الاماكن السياحية في كان ، بين شوارعها وأماكنها الجميلة.

السياحة في كان وأهم الاماكن بها

منطقة لاكروازيت
واحدة من أفضل وأبرز الاماكن السياحية في كان ، وهى أحد الاماكن التي تجذب عدد كبير من الزوار إليها ، حيث أنها تتميز بأنها تضم عدد كبير من الشواطئ في داخلها ، كما أنها تضم عدد كبير من المطاعم والمقاهي الفاخرة ، بالإضافة إلى أنها تحتوي أيضاً على عدد كبير من الفنادق والمحال التجارية.
حي لاسوكيه
واحد من أقدم الأحياء في المدينة ، وهذا الحي تقوم أعداد كبيرة من السياح بزيارته ، كما أنه يقع بالقرب من منطقة لاكروازيت ، ويتميز هذا الحي بوجود الكثير من الأماكن الترفيهية فيه.

قد يعجبك أيضاً – معلومات عن برج ايفل

يضم حي لاسوكيه عدد كبير من المراكز التجارية والماركات العالمية الشهيرة لذلك يعتبر الحي وجهة مرغوبة أما محبي السياحة في كان.
متحف لامير كان فرنسا
هذا المتحف يقع على جزيرة سانت ماركوريت ، وهو يقع على بعد كيلو متر واحد من مدينة كان ، وهذا المتحف مخصص من أجل عرض الكنوز البحرية في المدينة والتي منها شحنات السفن القديمة وكذلك بقايا البضائع.
شاطئ مارتيناز
هو واحد من أفضل وأكبر الشواطئ في كان ، كما أنه أكثر الشواطئ شعبية في مدينة كان ، بالإضافة إلى أن الشاطئ يتيح فرص كثيرة من أجل الإستمتاع برياضة التزلج على الماء.

يمكن ممارسة رياضة ركوب الأمواج على هذه الشواطئ دون أي مشكلات ، والإستمتاع بمياه كان النقية.
مدينة كان القديمة

مدينة كان القديمة
تلك المدينة هي البلدة القديمة لمدينة فرنسا ، وهذه المدينة تحتوي على عدد كبير من المطاعم ، كما أنها تمثل التراث القديم لفرنسا ، وتحتوي تلك المدينة الساحة الشهيرة “ساحة كاستر” ، وهذه الساحة هي المركز الرئيسي للمدينة.

قد يعجبك أيضاً – السياحة في باريس دليل شامل

تتميز بأنها ذات جو هادئ لذا فإنها تعتبر ملاذً للكثير ممن يريدون الإستمتاع بالهدوء والصفاء.

تضم المدينة أيضاً متحف كاستر ، وفيه يوجد الكثير من التحف المتعددة في الشكل ، والتى منها بذلة المحارب من اليابان.

كما يضم المتحف مومياء من مصر ، بالإضافة إلى العديد من التحف الثمينة ، وتعتبر المدينة القديمة من أشهر معالم السياحة في كان نظراً لعراقتها وجمالها الأخاذ.
ميناء كان لليخوت

ميناء كان لليخوت
هذا الميناء من أشهر الاماكن السياحية في مدينة كان الفرنسية ، حيث أنه يضم عدد كبير من اليخوت بالإضافة إلى عدد كبير من المراكب ، وهذا الميناء قريب من قصر المهرجانات.

يوجد بالقرب من الميناء الكثير من المناظر الطبيعية الجميلة التي تضم العديد من الجزر والتي منها جزيرة سان مارغريت ، التي تبعد عن الشاطئ ربع ساعة ، كما أن هذه الجزيرة تقع بالقرب منها جزيرة أخرى وهى جزيرة سان أونوروا ، وتتميز بأنها مغطاه بالأشجار المتنوعة والتي منها أشجار الصنوبر وكذلك زهور الخزامي والتي يتم استخراج العطور منها.

قصر الإحتفالات وقاعة المؤتمرات
هو واحد من أفضل الاماكن السياحية في كان التي تقوم على استضافة العديد من الاحتفالات والفعاليات طوال أيام السنة ، كما أن هناك عدد كبير أيضاً من الأشخاص المشاهير الذين يقومون على زيارة هذا القصر.

قد يعجبك أيضاً – اهم الاماكن السياحية في فرنسا

يتميز القصر بأنه مفروش ببساط أحمر فاخر ، بالإضافة إلى طرازه المعماري الرائع ، وهو في التصميم شبيه بتصميم محطة الطاقة النووية ، والقصر يعتبر من أشهر معالم السياحة في كان.

يمكنك حجز الفندق الذي ترغب فيه بسهولة من هنا



Booking.com

خاتمة حول السياحة في كان

كان تعتبر من أشهر مدن العالم ، وهى إحدى أشهر وجهات المشاهير وأصحاب الأموال نظراً لفخامتها وأناقتها الكبيرة ، بالإضافة إلى استضافة المدينة إلى مهرجان كان السينمائي الدولي.

محمد المسلمانى

مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى