السياحة في لوغانو - دليل الاماكن السياحية في لوغانو | الهجرة معنا

سفارة جيبوتي بالقاهرة | عنوان | تليفون | فاكس

سفارة جيبوتي بالقاهرة | عنوان | تليفون | فاكس

السياحة في كان - دليل الاماكن السياحية في كان

السياحة في كان - دليل الاماكن السياحية في كان
36

السياحة في لوغانو – دليل الاماكن السياحية في لوغانو

لوغانون واحدة من مدن سويسرا الجميلة ، وأحد أجمل وأنظف مدن العالم ، الأمر الذي جعل معظم من يفكر في السياحة في لوغانو هم الباحثين عن الهدوء التام الذي يزيده جمالاً الحدائق والزهور المنشرة في المدينة الجميلة.

السياحة في لوغانو وأهم الأماكن بها

بحيرة لوغانو

بحيرة لوغانو سويسرا

البحيرة تقع في الناحية الجنوبية من جبال الألب ، ويحيط بهذه البحيرة جبل مونتي جينروسوا الساحر.

هذا الجبل ارتفاعه يصل إلى 700 متر ، كما أن هذه البحيرة يحيط بها العديد من الأشجار الخلابة ، بالإضافة إلى أشجار النخيل وأشجار الصنوبر وكذلك أشجار الكافور.

هذه المدينة قد تبهرك – السياحة في بيرن

يحيط بهذه البحيرة أماكن متعددة ، وهى أماكن خاصة للزوار من أجل الإستمتاع بالبحيرة والجلوس والإستمتاع بالمناظر الخلابة الجميلة.

متحف الثقافة في لوغانو

المتحف يطل على بحيرة لوغانوا ، ولقد قام على بنائه يوهان فيردريك ولقد كان تشييده في عام 1989 من الميلاد في النصف الثاني من القرن التاسع عشر.

هذا المتحف المكان المحيط به يتمتع بمظهر جميل حيث أنه يضم حديقة هينيليوم ، وهذه الحديقة تضم عدد كبير من النباتات الإستوائية وكذلك النباتات الشبه إستوائية.

كما يضم المتحف في داخله عدد كبير من الأعمال الفنية والتي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر ، بالإضافة إلى احتوائه على الكثير من البحوث العلمية التي يتم القيام عليها في داخل هذا المتحف.

هذ الأماكن قد تبهرك – الاماكن السياحة في انترلاكن

هناك الكثير من النشاطات التي يتم إقامتها في هذا المتحف ، وهو مفتوح للزوار في جميع الأيام فيما عدا يوم الإثنين.

مطار لوغانوا

هذا المطار يقع على بعد دقائق من وسط المدينة ، وهذا المطار يرتبط بعدة مطارات أخرى ، وهي :

  • مطار روما.
  • مطار زيورخ.
  • مطار جينيف.

المطار يقع في مدينة أنيو والتي تقع على مسافة ستة كيلو مترات من المدينة ، وهذا المطار يتميز بأنه يجمع بين سحر الطبيعة السويسرية وبين الذوق الإيطالي الرفيع.

لوغانو من أكثر المناطق فخامة في سويسرا ، وسكان هذه المنطقة على درجة عالية من الثراء والأناقة.

 منتزه سان جراتو 

اذا كنت تفكر في السياحة في لوغانو وتبحث عن عالم خارج عن الواقع ، فصنيحتي لكل من يفكر في هذا العالم الخيالي أن يزور منتزه سان جراتوا.

قد تزور جنيف وتحتاج لوجبة لذيذة – أفضل مطاعم مدينة جنيف السويسرية

المنتزه يقع على ارتفاع يقرب من 700 متر ، وعلى مساحة 62 ألف متر من الزهور والطبيعة الخضراء التى تخلد في الأذهان دون نسيان.

أشهر أماكن التسوق في لوغانو

شارع فيا ناسا

يتعبر الشارع الأعرق في المدينة الجميلة ، وأهم مراكزها التسوقية ، والشارع يحتوي على العديد من الماركات العالمية خصوصاً الساعات السويسرية الأنيقة مثل ماركة الساعتات الشهيرة باتيك فيليب.

يضم الشارع العديد من المطاعم والمقاهي الساحرة ، التى تتميز بتصميمها البديع ، لذلك أنا أعتبر أن زيارة الشارع من أفضل خيارات السياحة في لوغانو نظراً لجمال الشارع حتى لمجرد المشي فيه.

مصنع شوكلاتة آل بروسي Alprose

بالطبع أن أعشق أي شئ فيه حديث عن الشيكولاتة خصوصاً اذا كانت الشيكولاتة سويسرية.

هذا المصنع يعتبر من أكبر مصانع الشيكولاتة في سويسرا إن لم يكن اكبرها ، وهو يقدم تشكيلة فريدة ومتعددة من الشكيولاتة الفاخرة.

نظرة على السياحة في لوغانو

لوغانو من وجهة نظري من أكثر الأماكن سحراً على وجه الأرض ، وهى وجهة سياحية مميزة للمتزوجين ويفكرون في مكان لقضاء شهر عسل رائع ، والاماكن السياحية في لوغانو كلها جميلة ولكني ذكرت الأجمل ، ولكن بعد كل ما ذكرت يكفي الإنسان جولة في بحيرة لوغانو بعدها سوف يشعر بالعزلة عن العالم الخارجي ويعيش في عالمه الخاص☺.


مشاركة المقال


مهاجر فى بلاد الله ، وكفى ...
المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات