Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السياحة فى المانياالمانيا

السياحة في ميتسينغن وجولة تسوقية لا تنسى

اذا تحدثنا عن ميتسنغن أو جنة التسوق كما يطلق عليها أو مدينه التسوق أيضاً نجد أنها مميزه أولاً وقبل كل شئ بطبيعتها وموقعها  ومناظرها الخلابة حيث تقع ميتسينغن بمحيط منطقة الألب بجنوب غرب المانيا وتقع بين نبع الجمال وسط حقول ومدرجات العنب البديعة وبين حدائق الفاكهة وبين البساتين الخلابة رائعة المنظر حيث المروج الخضراء الزاهيه الألوان والأشكال والجداول المتلألئة والغابات الشاحبه الممتلئة بالأسرار والتى تثير الشغف نحوها وسط الأنهار والبحيرات الجميلة. بالإضافة إلى هذا نجد المناخ أو الطقس الفريد حيث درجات الحرارة المعتدلة والرياح والشمس كما أنها تكتسي بالثلوج شتاءً مما يعطيها جمالاً بديعياً خاصاً مما يعطي فرصة لزائريها للتزلج على الثلوج والتمتع بهذه الرياضة الممتعة.

إلى جانب ذلك كله يبقى الجمال المعماري للمساكن والبيوت بميتسينغن حيث الهندسة المعمارية الراقية والأنيقة ولا ننسى البيوت النصف خشبية القديمة التي تضفي نوعاً من الرومانسية على أجواء المدينة.

السياحة في ميتسينغن وجولة تسوقية لا تنسى

في ميتسينغن أيضاً نجد أصول الموضة العالمية الراقيه التي لامثيل لها حيث يوجد بالمدينة كل ما يخطر على البال ابتداءً بالملابس الأنيقة الراقية وحتى الملابس الرياضية للنساء والأطفال والرجال، هذا إلى جانب منافذ البيع الممتلئة بآخر صيحات الموضة والحقائب والساعات والعطور والأحذية بالإضافة إلى آخر صيحات المجوهرات التي تجذب الكثير من النساء والرجال.

اذا نظرنا لجانب الملابس الداخلية نجد أيضا ثورة في الأسعار حيث يحدث تحطيم للأسعار يوميا عن طريق تخفضيات تصل إلى 60 % بالإضافه للعلامات التجارية حيث تعتبر ميتسيبنغن موطن العلامات التجارية المعروفة والتي يحصل عليها الأفراد بأسعار ممتازه كماركه هوغو بوس الأشهر على الإطلاق ويختص السائح العربى بالحصول على امتيازات أكثر عن طريق وجود خصم آخر يصل إلى 18 إلى 20% خلال تسوقه من المدينة.

أقرأ أيضاً – برنامج سياحي عن اماكن السياحة في شتوتغارت

أيضاً يوجد بالمدينة منافذ بيع تجارية لأشهر مصممي الأزياء بالإضافة إلى أن لميتسنغن شهرة واسعة لدي السياح حيث أن الرحلات لا تكتمل الا بالشراء والتسوق حيث الذكريات وتذكر كل بلدة زارها السياح عند زيارة ميتسنغن ودائماً ما يفضل الأفراد أخذ شيئاً مميزاً أو علامة مميزه للبلد التى كانوا في زيارتها ومن هنا جاءت أهمية التسوق في هذه المدينة التى تعج بالذكريات الجميلة ♥.

التسوق في متزنجن
أناقة مراكز التسوق في ميتسينغن

هذا إلى جانب وجود عروض خاصة للآباء والأمهات حيث يمكنهم وضع أبنائهم في معسكرات تحت اشراف ورعاية لا مثيل لها حيث يخضع الأطفال لبرنامج يشغل يومهم بالكامل في اشياء مفيدة لهم تجعل الوقت يسير بسرعه البرق كعمل الحرف اليدوية ولعب الجمباز وممارسة الرياضات والألعاب بشكل عام.

تعتبر ميتسيبنغن من اكثر المدن التى يمكن الوصول اليها دون عناء من أى مكان على وجه الأرض حيث تتوفر الرحلات المباشره اليها عبر السكك الحديدية والطرق السريعة ولهذا فالوصول للمدينه سهل ومريح. تقوم شبكه القطارات الألمانية بتقديم رحلة مباشرة لمدينة ميتسنغن وتستغرق هذه الرحله أربعون دقيقة فقط هذا إلى جانب وجود اللوحات الإرشادية الموضحة للإتجاهات التى لا تعطي أى فرصه للزائرين لفقدان طريقهم أو تضييعه. كما أن للسيارات الخاصة أيضاً دورا فعالاً للوصول للمدينة مباشرة من خلال الطرق السريعة والطرق الإتحادية هذا بالاضافه لوجود أكثر من 3500 موقف مخصص لإصطفاف السيارات كل هذا جعل من السياحة في ميتسينغن هدفاً لدى محبي مشاهدة كل شئ في مكان واحد مما جعل المدينة واحدة من  أهم مدن السياحة في المانيا.

المدينة تتميز بالفعاليات والمهرجانات المميزة لها على مدار العام كمهرجان الأزياء والموسيقى الذي يستمر لمده يومان متتاليان حيث تختصر كل نشاطاته على الموسيقى والموضه فقط  هذا إلى جانب عروض السحر والأزياء كل هذا يميزها ويعطيها طابع رائع لا مثيل له مما يجذب اليها الآف الأشخاص المحبين لهذا النوع من الثقافات والفنون هذا أيضاً إلى جانب المقاهي والمطاعم وأماكن الترفيه المختلفة التي يشعر فيها الغريب وكأنه في بلده حيث كرم الضيافة والمعاملة الحسنة والتكاليف المعقولة.

التسوق في متزنجن
أناقة مدينة متزنجن الألمانية

تعتبر ميتسينغن واحدة من أهم الأماكن الألمانيه الأنيقة فهى مليئة بالقصور البديعة الإنشاء وبديعه التفاصيل فهناك مزج واضح بين العماره الحديثه والعمارة القديمة مما يضفي جواً كلاسيكيا على المدينة كما أن المدينة حافظت على طبيعتها النقية من ناحية ومن ناحية أخرى نجحت المدينة في مواكبة التطور الصناعي والتكنولوجي والحداثة وهذا أكثر ما يميزها حيث تمسكها بكل ما هو قديم ومميز ومن المعروف أول سيارة في العالم تم تطويرها في هذه المنطقة وهذا يدل على أنها منطقة غير منغلقة على كل ما فيها فقط بل هى مغيرة ومحدثة دائماً من نفسها كما أن معالم الجذب السياحي بها متعددة، الأمر الذي يجعلها دائما تحت النظر العالمي حيث يفد اليها الأفراد من شتى بقاع الأرض للاستمتاع بكل ما فيها فبجانب كل هذا توجد أيضا المتاحف والمسارح ودور الباليه ذات المستوى الراقي ودار الأبرا التى لها جمهورها الخاص بها. تنتشر بالمدينة دائماً وفي كل فصل من فصول السنة المهرجانات الممتلئة بالموسيقى والطعام والشراب والرقص فكل ما بالمدينه حي ينبض ولذلك فقد يتجاوز أعداد الزائرين لهذه المدينة الفاتنة الثلاثة ملايين زائر سنوياً.

 أجمل ما يميز معالم السياحة في ميتسينغن أو المدينة بشكل عام هى الطبيعة الخلابة التى تحبس الأنفاس التى تقع فيها متزنجن وهذا ما أكسبها بالإضافة إلى مراكز التسوق في المدينة شهرة عالمية واسعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى