اللجوء في المانيا 2017 قوانين جديدة تقلب موازين الأمور

اللجوء في المانيا 2017 قوانين جديدة تقلب موازين الأمور

أسئلة مقابلة اللجوء وما يجب أن لا يقال لمحققي الهجرة

أسئلة مقابلة اللجوء وما يجب أن لا يقال لمحققي الهجرة
8

اللجوء في رومانيا 2017 .. عزيزي لم تختلف الأمور كثيراً !!!


لا نعلم من الذي صور للكثير من طالبي اللجوء، أن اللجوء في رومانيا 2017 أصبح أفضل من السنوات السابقة، وهذا عرفناه من خلال الرسائل التي تصلنا في الفترة الأخيرة عبر صفحات موقعنا على مواقع التواصل الإجتماعي، وعبر التعليقات التي تصل على موقعنا.

اللجوء في رومانيا 2017 .. عزيزي لم تختلف الأمور كثيراً

الكثير من صفحات الفيس بوك كانت تروج كل فترة لـ أمور غير حقيقة حول الهجرة، لكن بعد سؤال زوارنا عن ميزات اللجوء في رومانيا 2017 ، تعجبنا كثيراً من الأسئلة، لكننا للأسف هذه المرة لم نستطيع الوصول لمن يروج هذه المعلومات، لكن في النهاية هناك أشخاص يروجون للأمر.

الترويج والحديث حول اللجوء لرومانيا، يأتي بسبب تضييق بعض الدول الأوروبية الكثير من الأمور على اللاجئين، وهو ما يدفع الكثير من الباحثين عن اللجوء نحو التفكير في رومانيا.

من الأسئلة التي وصلتنا من بعض الأشخاص، أن بعض الصفحات التي تروج للفكرة نصحته باللجوء الى رومانيا في 2017، وأن الأمور أصبحت أفضل من ذي قبل، وأن الشخص إن لم تعجبه الأمور في رومانيا، يمكنه البحث عن مهرب يسهل له عملية التهريب من رومانيا من خلال حدود رومانيا مع المجر.

للحقيقة من يخبرك بالأمر يكذب عليك، فالأمور في رومانيا الآن أسوأ من السابق، وليست أفضل، لأن رومانيا دولة فقيرة يذهب مواطنيها للعمل في دول اوروبا، أما في ما يخص التهريب من رومانيا الى المجر، فالأمور ليست بهذه السهولة، خصوصاً وأن المجر دولة متشددة جداً مع طالبي اللجوء، كما أن المجر من أكثر الدول الأوروبية التي تراقب حدودها، لمنع وصول اللاجئين إلى أراضيها، ومن ثم الوصول إلى الداخل الأوروبي.

أيضاً في حال القبض عليك، فستتلقى أسوأ معاملة يمكن أن تتوقعها من قبل الشرطة المجرية، وفي النهاية سيتم تبصيمك في المجر، وعند الذهاب إلى دول أوروبية أخرى، وستقوم هذه الدولة بعد اكتشاف بصمتك في المجر، بإعادتك إلى المجر مرة أخرى طبقاً لقوانين اتفاقية دبلن.

في ما يخص اجراءات اللجوء في رومانيا 2017 ، فكل ما يقال في ما يخص ميزات اللجوء برومانيا، ووالمساعدات التي تقدمها رومانيا للاجئين، غير صحيحة تماماً، ويبقى قانون اللجوء في رومانيا من أسوأ قوانين اللجوء الأوروبية، لأنه غير واضح، وهذا يعود لكون رومانيا ليست من الوجهات المفضلة لدى طالبي اللجوء، وتعد رومانيا فقط دولة للمرور نحو الداخل الأوروبي.

ماذا تريد أنت

نحن قدمنا رأينا حول اللجوء في رومانيا 2017 ، سواء كان الهدف هو البقاء في رومانيا، أو العبور من رومانيا إلى اوروبا، لكن قرار التوجه إلى رومانيا من عدمه، قرار يعود إليك وحدك، لكن عليك أن تكون مستعداً لكافة الاحتمالات.



مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات