الوظائف والمهن الأعلى أجراً في أمريكا 2018 | الهجرة معنا

التأشيرة الالكترونية .. استخراج التأشيرات عن طريق الانترنت

التأشيرة الالكترونية .. استخراج التأشيرات عن طريق الانترنت

ميعاد التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 وطريقة التقديم

ميعاد التقديم على الهجرة العشوائية لأمريكا 2019 وطريقة التقديم
25

الوظائف والمهن الأعلى أجراً في أمريكا 2018

اختلف اختيار قائمة الوظائف والمهن الأعلى أجراً في أمريكا 2018  عن القوائم التي تصدرها بعض الجهات الإحصائية العالمية التي كنا نعتمد عليها، و اعتمدنا في هذا المقال على اختيار الوظائف والمهن الأعلى أجراً في أمريكا لعام 2016، على مواقع التوظيف و الشبكات الاجتماعية المتخصصة في الأعمال مثل شبكة لينكد إن، لنصل إلى أبرز الوظائف التي تعد الأعلى من حيث مستوى الدخل في الولايات المتحدة .

قائمة  الوظائف والمهن الأعلى أجراً في أمريكا 2018

أغلب الوظائف الأعلى أجراً في أمريكا كانت في المجالات الطبية، لكن بالطبع هناك مجالات أخرى كثيرة غير المجالات الطبية في أمريكا يعد مستوى الأجور فيها مرتفع، لكن ليس بنفس مستوى الأجور في المجالات الطبية في  أمريكا، و قائمة الوظائف والمهن الأعلى أجراً في أمريكا 2018  هى كالتالي :

رواتب أطباء القلب في أمريكا

في المرتبة الأولى، و بشكل شبه دائم، يتربع أطباء القلب على تصنيف الوظائف والمهن الأعلى أجراً في أمريكا 2018  و في السنوات السابقة .

طب وجراح القلب، تخصص جراحي يحتاج لعناية و دقة و ابداع جراحي كبير، وضع أطباء القلب على رأس قائمة المهن الأكثر طلباً في امريكا و الأعلى أجر أيضاً، و يحصل طبيب القلب على ما يقارب 340 إلى 370 ألف دولار في العام، و يختلف راتب طبيب القلب في امريكا حسب خبرته و سنوات ممارسته للمهنة .

رواتب الأطباء في تخصصات الأشعة الطبية في أمريكا

في المرتبة الثانية ضمن  الوظائف والمهن الأعلى أجراً في أمريكا 2018 يأتي أطباء الأشعة و المسح المقطعي، و أطباء الأشعة السينية و العديد من التخصصات المشابهة على أجر يصل إلى 360 ألف دولار في السنة .

رواتب أطباء التخدير  في امريكا

في المتربة الثالثة ضمن قائمة المهن و الوظائف الأعلى أجراً في الولايات المتحدة الأمريكية، يأتي أطباء التخدير، و هو تخصص خطير يعد الهيكل الأساسي لكافة العمليات الجراحية المختلفة .

يصل راتب طبيب التخدير في أمريكا إلى 340 ألف دولار في العام، و يختلف راتب طبيب التخدير حسب سنوات خبرته، و حسب المكان الذي يعمل فيه .

رواتب المحامون في امريكا

المحامون في امريكا يحصلون على معدل مرتفع من الرواتب، لكن يختلف راتب المحامي في امريكا حسب منصبه سواء في شركه، أو حسب سمعته في المجال، و أعلى راتب قد يحصل عليه المحامي في امريكا يصل إلى 180 ألف دولار أمريكي في السنة .

رواتب مهندسو البرمجيات في امريكا

يحتل مهندسو البرمجيات المرتبة الخامسة في تصنيف الوظائف والمهن الأعلى أجراً في أمريكا 2018  و يحصل مهندسو البرمجيات على راتب يصل إلى 170 ألف دولار في السنة، و قد يقل الراتب حسب الشركة التي يعمل بها المهندس، وقد يزيد عن ذلك، فهناك شركات تدفع أقل، وهناك شركات تدفع أكثر من ذلك حسب اسم الشركة، و حسب خبرة الشخص و أعماله السابقة .

رواتب مدراء البحث و التطوير في امريكا

يحصل مدير البحث و التطوير في امريكا على راتب يبدأ من 130 ألف دولار في السنة فما أعلى، و رغم قلة الوظائف في هذا التخصص، إلا أنها تعد من  الوظائف والمهن الأعلى أجراً في أمريكا 2018 .

و بعد

قد تختلف قيمة الأجر في قائمة الوظائف والمهن الأعلى أجراً في أمريكا 2018  من حيث الزيادة و النقصان، و من حيث الولاية أو المدينة التي يعمل فيها صاحب الوظيفة، لكن يبقى معدل الأجور في هذه الوظائف متقارب إلى حد كبير من الأرقام المذكورة في هذه السطور .


مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات