السياحة فى أمريكاامريكا

اماكن سياحية في فلوريدا

في هذا الدليل ساقدم لكم اهم اماكن سياحية في فلوريدا والتى يمكن زيارتها عند القيام برحلة سياحية إلى فلوريدا ، والمدينة التى اتحدث عنها في نبذه مختصر إحدى ولايات أمريكا وتشتهر بإطلاق وكالة ناسا للفضاء معظم المركبات الفضائية التابعة لها من على أرضها ، وفيها معلم سياحي مهم وهو مركز كينيدي للفضاء أحد اهم الاماكن السياحية في فلوريدا والذي سنتعرف عليه بشكل أوسع خلال السطور القادمة.

اهم اماكن سياحية في فلوريدا

مركز كينيدي للفضاء

مركز كيندي للفضاء

واحد من ثلاثة قواعد مخصصة لإطلاق مركبات {مكوك} الفضاء في أمريكا وهو أهم المركز الثلاثة إذا تطلق منه كافة رحلات الفضاء المأهولة برواد الفضاء ، لذلك تعتبر زيارة مركز كينيدي للفضاء من أفضل خيارات السياحة في فلوريدا.

 سي وورلد أورلاندو 

 سي وورلد أورلاندو

العملاق سي وورلد أورلاندو أحد المدن الترفيهية الرائعة وواحدة منافسي عالم ديزنى الكبير فهي مكان رائع وشامل كل شىء.

تحتوي المدينة على حديقتين ومطاعم وفنادق وأماكن للتجول ، وتتبع المدينة الترفيهية إلى مجموعة بلاكستون إحدى عماليق المال في العالم حيث تعتبر من أشهر المدن الترفيهية في الولايات المتحدة وعلى المستوى العالمي ، الأمر الذي جعلني أضيفها اليوم إلى دليل اهم اماكن سياحية في فلوريدا.

أماكن قد تهمك – رحلتي الى شيكاغو

الشاطىء الجنوبى

الشاطئ الجنوبي فلوريدا

هذا المكان الرائع فهو من اكثر المناطق شهرة في فلوريدا ، ويعتبر الشاطئ الجنوبي من اشهر الاماكن السياحية في فلوريدا ، وهو خيار رائع جدا لمحبي السباحة.

جزيرة اميليا

جزير اميليا

إحدى أفضل الجزر في جنوب ولاية فلوريدا ، وتتميز ببعض المباني التاريخية مثل بيت فيربانكس ، أما طبيعتها الرائعة تجعل منها مقصداً سياحياً كبيراً.

والت ديزنى

هذا المكان الرائع من أكثر الاماكن السياحية فى فلوريدا جمالاً ، وتشتهر ديزني بشرتها الواسعة حول العالم ، وهى تضم اماكن كثيره للتمتع مثل الأماكن المخصصة للحيوانات النادره ويوجد بها الكثير من الأماكن المختلفة والمميزة وتقع فى بحيرة بونيا فيستا.

كي ويست

فلوريد كي ويست

تعرف بأنها أكبر مدينة فى فلوريدا ، يأتي اليها الكثير من السياح سنوياً ويبلغ عددهم حوالى مليون سائح وهى من أهم المناطق للسياحة في فلوريدا التى يوجد بها العديد من المبانى الأثرية المميزة والغريبة التى تدهش السياح من جمالها.

 ايفرجليدز

هو نهر يوجد به العديد من المخلوقات الغريبة والنادرة مثل الدولفين والنسور والتماسيح والكثير من المخلوقات الأخرى ، وهو مكان محبب جداً لزائريه الذين يشاهدون زوارق صيد الأسماك داخل هذا النهر ، وتضفي جمالاً أكبر على النهر أشجار المانغروف الرائعة التى تجعل من ايفرجليدز خيارً رائعاً للسياحة في فلوريدا.

ساوث بيتش

هى منطقه جميلة فى فلوريدا تتمتع بشواطئها الرائعة التى تشتهتر بالألعاب والرياضة ، وهى وجهة رائعة لمن يفكر في قضاء رحلة إلى فلوريدا.

فلوريدا مول

من أجمل المولات وأكبرها فى فلوريدا وهو يقدم الكثير والعديد من الأزياء المنوعة فهو مكان رائع للتسوق والقيام بتجربة فريدة.

يضم الكثير من المتاجر المنوعة حووالى 250 متجر فهو مركز ترفيهى يوجد به كل ما تبحث عنه ، وهو مكان رائع للزيارة.

يونيفرسال ستوديوز 

يونيفرسال ستوديوز

هو منتزه يتمحور حول صناعة الأفلام ، وهو مكان مشهور جداً في فلوريدا ، ويزوره سنوياً عدد كبير جداً يصل إلى قرابة الــ 6 ملايين سائح ، لذلك يعتبر منتزه يونيفرسال ستوديوز من اشهر معالم السياحة في فلوريدا.

أماكن قد تهمك – اماكن سياحية في واشنطن

ديسكفري كوف

منتزه وملاهي رائع يسمع للزواره بالغطس تحت الماء واللعب مع الدلافين والتقاط الصور معهم ، وهو أحد الوجهات المفضلة للأطفال بشكل خاص وللكبار بشكل عام.

يقوم العاملون في ديسكفري كوف بالعمل دائماً على نظافة المكان وتوفير الخدمات للزوار مثل الكريمات الواقية من الشمس وتقديم المناشف بعد الخروج من الماء ، ولكن رسوم الدخول قد تكون مرتفعة بعض الشئ ولكن المكان يستحق.

متحف سلفادور دالي

هو متحف يختص بتقديم أعمال الفنان سلفادور دالي ، والمتحف نفسه قطعة فنية جميلة ، وهو مكان محبب خصوصاً محبي الفن.

 المتحف يأتي على شكل هيكل زجاجي كبير عل شكل كورة ، والمتحف عضو في التحالف الأمريكي للمتاحف.

كلير ووتر بيتش

إحدى أروع الشواطئ في فلوريدا إنه شاطئ كلير ووتر بيتش الذي يتمتع برماله البيضاء وميائه النقية ، مع الرحلات والأنشطة الجميلة التى يمكن القيام بها عند زيارة هذا الشاطئ الرائع.

عالم هاري بوتر السحري

عالم هاري بوتر فلوريدا

إذا كنت تابعت السلسلة الشهير لهاري بوتر فابالتأكيد أنت بحاجة الآن للتعرف على العالم السحري لهذه السلسلة الرائعة التى تتميزها بتصميمها الغريب والمدهش.

نظرة على السياحة في فلوريدا

السياحة في فلوريدا متعة كبيرة خصوصاً شواطئها الرائعة التى تتميز بنقاء المياه فيها ، مع وجود الخدمات الرائعة في كل مكان تذهب إليه في فلوريدا مثل أماكن التسوق الرائعة ، والمحلات والمطاعم الجميلة ، وقد تكون الكلفة مرتفعة في بعض الأماكن ولكن في فلوريدا بشكل خاص وأمريكا بشكل عام عندم تدفع فإنك تحصل مقابل ما تدفع على خدمات تفوق ما دفعت ، أتمني أن يكون دليل افضل اماكن سياحية في فلوريدا قد أعجبكم.

ضيوف الموقع

مكان مخصص للكتاب الضيوف فى موقع الهجرة معنا والذين يشاركون معنا بشكل منقطع وغير دائم من خلال المشاركة بمقلاتهم على الموقع ، ويمكن لأى شخص أن يشارك معنا بمقالاته وتجاربه من خلال مراسلتنا ، وفى حال تمت الموافقة على المقال سيتم نشره

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى