أخبار السفر والسياحةامريكا

امريكا تحذر مواطنيها من السفر إلى باكستان غير للضرورة

امريكا تحذر مواطنيها من السفر إلى باكستان ويعد هذا التحذير ليس الأول من نوعه بعد هجمات باريس وبروكسل وذلك بعد قيام أمريكا بتحذير مواطنيها بعدم السفر لعدة دول إلا للضرورة القصوى فمنذ مايقرب من أسبوعين حذرت أمريكا مواطنيها من السفر إلى اوروبا لإحتمال وقوع أحداث ارهابية محتملة خلال الأحداث الرياضية التى تشهدها اوروبا في الفترة المقبلة.

امريكا تحذر مواطنيها من السفر إلى باكستان غير للضرورة

تحذير أمريكا لمواطنيها بعدم السفر إلى باكستان جاءت نتيجة ازدياد الكراهية لدى مواطني أمريكا من قبل الجماعات المسلحة في باكستان، وأشارت أمريكا في تحذيرها لمواطنيها أنه لا يوجد من يأمن على نفسه في باكستان من مواطنيها خصوصاً وأن المواقع العسكرية الباكستانية نفسها تتعرض لهجمات متتالية من مسلحين.

يذكر أن أمريكا حذرت مواطنيها المتواجدين فعلياً على الأراضي الأوروبية بتوخي الحذر في المناطق السياحية في اوروبا التى تشهد تدفق أعداد كبيرة من السياح خلال الفترة القادمة وخصوصاً خلال الفترة الرياضية القادمة والتى ستوافق اقامة بطولة امم اوروبا 2016.

أحمد المسلماني

مؤسس مجتمع الهجرة معنا، رحال فى بلاد الله، أعشق السفر و الترحال، فـ لطالما تمنيت أن أبقى مسافراً في الدنيا بين أرجائها، تائهاً بين سهولها و وديانها و أنهارها، متخذاً من الطبيعة رداءً بعيداً عن ثرثرة البشر و ضوضاء الحياة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى