الهجرة غير الشرعية الى بريطانيا ومرحلة بعد الوصول

الهجرة غير الشرعية الى بريطانيا ومرحلة بعد الوصول

فتح باب الاستقدام في الاردن 2017 .. توضيحات سريعة

فتح باب الاستقدام في الاردن 2017 .. توضيحات سريعة
6

تمديد فترة تصويب الأوضاع في الأردن لمدة شهر آخر


قررت وزارة العمل الأردنية تمديد فترة تصويب الأوضاع في الأردن لمدة شهر آخر، وذلك بعد أن انتهت المدة الممنوحة من قبل وزارة العمل بتاريخ 15 أبريل 2017.

تمديد فترة تصويب الأوضاع في الأردن لمدة شهر آخر

منحت وزارة العمل بالأردن العمالة الوافدة المخالفة فرصة لتوفيق أوضاعها، وكانت المدة التي منحتها الوزارة للعمالة الوافدة شهرين، بدأت يوم 15 فبراير 2017، وانتهت يوم 15 أبريل 2017.

بعد انتهاء مدة الشهرين، تقدم وزير العمل الأردني على الغزاوي بطلب إلى مجلس الوزراء الأردني قدم فيه تقريراً عن عدد التصارح التي تم استخراجها خلال الربع الأول من العام 2017، وطالب الوزير بـ تمديد فترة تصويب الأوضاع في الأردن لمدة شهر آخر، وبالفعل وافق مجلس الوزراء الأردني على طلب وزير العمل، لتمتد فترة تصويب الأوضاع لمدة شهر آخر تبدأ من 15 أبريل وتنتهي يوم 15 مايو 2017.

تعرف على : آخر الأخبار حول فتح باب الاستقدام في الأردن 2017

السفير طارق عادل، سفير جمهورية مصر العربية في المملكة الأردنية، طالب العمالة المصرية بتوفيق أوضاعها في الاردن، كون العمالة المصرية تشكل جزء كبير من سوق العمل الأردني، ودعى الوزير العمالة المصرية لاستغلال هذه المدة وتوفيق أوضاعها.

يذكر أن الأردن منذ ما يقرب من عام أوقفت باب استقدام العمالة الوافدة من مصر، بالإضافة إلى تكثيف الحمالات التفتيشية للوزارة لضبط العمالة المخالفة في الأردن وتسفيرها إلى بلادها، وذلك لضبط سوق العمل الأردني.




مشاركة المقال


المزيد من القالات التى كتبها ''

التعليقات