Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
السياحة في مصرمصر

دريم بارك الأجمل فى مدينة السادس من أكتوبر

استيقظ الطفل الصغير من النوم وقلبه يخفق من السعادة  ، فقد رسمت مخيلته ، ألعاباً وقصصاً وروايات سمعها من أخوته الأكبر سناً الذين سبقوه فى الزيارة الى ذلك المكان المبعم بالحيوية والنشاط ، وظلت الكثير من الأفكار تراوض الطفل عن المكان الشيق الذى سيزوره اليوم ، وتسأل هل سيراه كما روت له أخته عنه فهو دائماً يصدقها وهى مصدر الثقة دائما ، وأغمض الطفل عيناه طيلة الطريق فى أثناء توجههم من مدينة القاهرة حيث أستغرق طريقهم قرابة الساعة ، وفجأة فتحت عيناه دون ارادة منه و مسك بيد أخته بشدة وابتسم فهى التى ظلت تحكى له عن عالم طالما حلم ان يراه بعينيه . عالماً ملىء بكل ما يتمناه من ألعاب و شخصيات كرتونية يشاهدها فى التلفاز من خلال أفلام الكارتون ، فاليوم وكما وعدته أخته الأكبر منه هو اليوم المحدد للذهاب الى هذا المكان الذى يجمع كل أحلام الطفل البريئة فى قضاء وقت ممتع . اليوم رحلتنا الى عالم الأحلام  دريم بارك

دريم بارك

دريم بارك الأجمل فى مدينة السادس من أكتوبر

تعتبر  دريم بارك من أكبر و أحدث المدن الترفيهية فى مصر والشرق الأوسط ولا أبالغ عزيزى القارىء اذا قلت انها لا تقل بل تزيد عن احدث واجمل المدن الترفيهية المتواجدة فى مدن العالم الكبرى ، وتبعث فى الروح بهجة تختلف عن غيرها من الأماكن سواء انت المصرية منها أو العالمية ،  تقع دريم بارك فى مدينة السادس من اكتوبر والتى تعد من احدى المدن المنشاه حديثاً ، على مساحة مائة وخمسون فدان ، تملأها المغامرات واللعب والضحك والفرح والمرح والسعادة .

الألعاب فى دريم بارك
الألعاب فى دريم بارك بمدينة السادس من أكتوبر

و تمتد فى وسط مدينة دريم لاند هذة مدينة السادس من أكتوبر ، وهى من أولى المدن التى تم تخطيطها لتكون نموذج للحياه المثالية العصرية ، ومنها أنتشرت فكرة المدن الجديدة ، و التى زادت فى الفترة الاخيرة فى مصر مع زيادة التعداد السكانى ، حيث قدمت هذه المدن نموذجاً للمدينة التى تجمع بين السكن وروح الترفيه و التنزة  و بالفعل تعد مدينة السادس من أكتوبر هى الأولى التى تم تنفيذها لهذا الغرض.

البحيرات الصناعية فى دريم بارك
البحيرات الصناعية فى دريم بارك بمدينة السادس من أكتوبر

تتكون مدينة ملاهي دريم بارك من سبع مناطق تحتوى كلا منها على مجموعة من الالعاب المثيرة والتى تناسب كافة الاعمار والاذواق وهى منطق ميرامار ، البلاذا ، الاطفال ، الموفى – الانشنت ، منطقة الاطفال الجديدة – منطقة التكنو . كما انها تحتوى على احدث العاب الفيديو جيم بالإضافة الى مجموعة من المطاعم والمحال المختلفة والتى تقدم اشهى المأكولات والمشروبات التى تناسب كافة الاذواق .

دريم بارك أرض الأحلام
دريم بارك أرض الأحلام بمدينة السادس من أكتوبر

فى دريم بارك و من على الباب دوبى يقابلك….. بالترحاب و اللعبة تلف و دوبى معاك ولما تنزل يستناك …….دوبى حبوب و كلة شطارة شوفوا و هتعرفوا من النضارة ………دوبى تعالى بينا يالا احنا و الشلة نعد وناكل ، من منا لم يتذكر هذة الكلمات الشهيرة فى الاعلانات الخاصة بمدينة دريم بارك فشخصية دوبى هى اول المستقبلين لك على ابواب المدينة فهو يصطحب كل زوارة ومعه العديد من الشخصيات الكرتونية التى يعشقها الاطفال فى جولة داخل المدينة لمشاهدة الالعاب.

دريم بارك وروح المغامرة بمدينة السادس من أكتوبر
دريم بارك وروح المغامرة بمدينة السادس من أكتوبر

و تتميز دريم بارك بوجود خدمة الاتصال بالانترنت فى كل مكان بداخها مما يسهل عليك التقاط الصور التذكارية الرائعة ونشرها فوراً على أحد مواقع الشبكات الأجتماعية ، ومشاركة الأصدقاء بأجمل التعليقات عن جمال دريم بارك.

لعبة السيارات فى دريم بارك
لعبة السيارات فى دريم بارك بمدينة السادس من أكتوبر

و ان رحلتك الى حديقة  دريم بارك تعد من أجمل و أسعد الرحلات الشيقة التى يستمتع بها كافة أفراد الأسرة ، كما يوجد داخل دريم بارك مسرح بانورامى يستضيف المع النجوم العالمية بأصوات غنائية مصرية وموسيقى عربية جمبلة ، وحقيقاً اينما ذهبت فى دريم بارك تجد المتعة ترافقك ، وتكون لك خير ذكرى ترافقك معك عن المكان تتذكر بها دريم بارك الشقية دائماً

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى